الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ايش افضل خطوط طيران الى واشنطن ؟

مساعدة ايش افضل خطوط طيران الى واشنطن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Me
    Me

مبتعث مميز Characteristical Member

Me الولايات المتحدة الأمريكية

Me , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Unknown , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • Unknown
    • ذكر
    • New York, NY
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

June 15th, 2010, 12:43 PM

السلام عليكم ,,

نفس الموضوع كتبتو هنآ :

http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread188977.html

بس حبيت اكتبو مره ثانية في قسمو الصحيح =)

بحجز على شهر 8 بالميلآدي من جدة - الى واشنطن ..

بس مالقيت غير ع الخطوط السعودية والتذكرة بـ 4500 ريال ..

الرحلات المخفضة كلها فل ولا في اي امكانية عليها

يعني بخبرتكم او اي احد مجرب , فيه خطوط اخرى افضل وارخص ؟

زي الاماراتية , القطرية , الالمانية , البريطانية , الماليزية , اي خطوط , بس توصل لوآشنطن وتكون مريحة ورخيصة في نفس الوقت
  2. نصيحتي لك امسك حجزك الخطوط السعوديه وقص التذكره ويكفي انها دايركت مباشره وايضاُ يستقبلك موظف الملحقيه والسعر تقريبا ً مناسب ماعتقد في اقل يمكن ميه ميتين تفرق الخطوط القطريه

وباقي الخطوط مثلاُ البريطانيه توقف ترانزيت خمس ساعات او اكثر في لندن وايضا الالمانيه توقف في فرانكفورت اما الخطوط الاماراتيه ماتروح لواشطن تروح لي ولايات اخرى مثل نيويورك ولوس انجلوس وغيرها.......

واتمنى لك التوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم حقيقه
    نصيحتي لك امسك حجزك الخطوط السعوديه وقص التذكره ويكفي انها دايركت مباشره وايضاُ يستقبلك موظف الملحقيه والسعر تقريبا ً مناسب ماعتقد في اقل يمكن ميه ميتين تفرق الخطوط القطريه

وباقي الخطوط مثلاُ البريطانيه توقف ترانزيت خمس ساعات او اكثر في لندن وايضا الالمانيه توقف في فرانكفورت اما الخطوط الاماراتيه ماتروح لواشطن تروح لي ولايات اخرى مثل نيويورك ولوس انجلوس وغيرها.......

واتمنى لك التوفيق ان شاء الله

خلاص ماسك الحجز , والله يعين شكلي بقص التذاكر وبس

7 "
  4. انا حجزت من مكتب الطيار يوم الاربعاء الي فات بتاريخ 15 يونيو رحت عنده وجز لي على الخطوط البريطانيه في تاريخ 5 اغسطس ب 3690 ريال رياض - لندن - واشنطن الوقوف في لندن ساعتين فقط

تحياتي
    مع العلم ان قال لي الخطوط 4600
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute bird
    انا بعد محتاره السعر مرره غالي خصوصا ان معي مرافقين مدري ايش اسوي
    اخ ME انت حجزتها ذاهب واياب
    والله للاسف هذا اللي موجود , دورت على كل شركات الطيران وكل وحده اغلى من الثانية ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas.mbt3th
    انا حجزت من مكتب الطيار يوم الاربعاء الي فات بتاريخ 15 يونيو رحت عنده وجز لي على الخطوط البريطانيه في تاريخ 5 اغسطس ب 3690 ريال رياض - لندن - واشنطن الوقوف في لندن ساعتين فقط

تحياتي
    مع العلم ان قال لي الخطوط 4600

لقيت نفس السعر في موقعهم , بس لمن رحت احجز من مكتب سياحي قلي التذكرة بـ 4600 ريال

والخطوط اللي عندي بـ 4500 ريال والداخلي مدري بكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.