الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوووني يلي عندكم خبر

مساعدة ساعدوووني يلي عندكم خبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امووونه2003
    امووونه2003

مبتعث مستجد Freshman Member

امووونه2003 الولايات المتحدة الأمريكية

امووونه2003 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة non
    • non
    • ---
    • أنثى
    • الدمام, non
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 13th, 2010, 04:40 AM

الحين انا ابغى اطلع على شهر سبتمبر لأمريكا بس انا ابغى اطلع على حسابي يعني انا اقطع تذاكر السفر وبقعد في امريكا حق شهرين وبعدين ابغى ارجع في اجازة الكرسمس واخذ اولادي معاي واطلع امريكا على حساب الوزارة<<<<طبعاً انا مبتعثة بس باروح على حسابي اضبط وضعي هناك بعدين ارجع برضوة على حسابي ...وبعدين برجع ثاني و اخلي تذاكري انا واولادي كلها عالوزارة...فهمتوني؟؟؟؟؟؟ينفع هالطريقة ولا لأ؟؟؟؟ يعني في الي يقول انه لازم امر الاركاب يتزامن مع موعد الدراسة!!!!!! وطلب ثاني..في احد يعرف اسعار التذاكر عالخطوط السعودية بكم بتكون اذا رحلتي في سبتمبر؟؟؟؟صارو استفسارين...ياله انا انتظر ردركم...
  2. بخصوص الاسفسار الاول ما عندي معلومه لاني غير مبتعث

اما بخصوص الاستسفار الثاني ادخلي موقع الخطوط السعوديه وشوفي التاريخ الي بتروحين فيه وعدد الاشخاص ومن هذا الكلام

راح يطلع لك كل شي

ادري ما افدتك في شي لكن هذا الي عندي ههههههه
    7 "
  3. الي اعرف انو لازم يكون معاكي قرار الابتعاث في البدايه قبل كل شيء ,,, وهو مربوط بموعد الدراسه وفتح ملف الملحقيه ,,,

ولاكن حطي في بالك انك ما تقدري تسافري قبل موعد الدراسه تبعتك لأكثر من شهر

يعني لو دراستك كانت في 15 \8 يسمحلكي بدخول اميركا بين الفتره 15\7 و 15\8 واذا تاخرت عن هذا الموعد او تقدمتي لا يسمح لكي بالدخول ,,,

فأنا اشوف انك تاخذي قرار ابتعاثك وامر الاركاب وتقصي تذكره ليكي فقط وتخلي تبعت اولادك في تاريخ يناير او فبراير الي هو موعد العودخ ,,

وتسافري في الفترة المسموح بيها للدراسه ,,

وترجعي في عيد الكريسمس وتسافري انتي على حسابك واولادك على تذاكر امر الاركاب الي قصيتيها من اول ,,,

يعني خلي تذاكر اولادك تقطع في تاريخ مختلف ,,,

فكذا راح تكوني انتي راح تدفعي تذكرت عودتك ورجعوك في فترة الكريسمس فقط ,,,

اما بالنسبه للتذاكر في فترة سبتمبر فكما قال الاخ بالذهاب الى موقع الخطوط والحجز على شهر سبتمبر راح تطلعلك المواعيد والاسعار ,,
    رغم ان السفر على الخطوط القطريه ارخص تقريبا 3700 ريال فقط ,,,

وامر الاركاب تستطيعي ان تحجزيه على اي خطوط ترغبين بها ,,,

ان شاء الله اكون افدتك ,,
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.