الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد السفر 5/8 و أحتاج للإجابة بخصوص السفر و الملحقية

موعد السفر 5/8 و أحتاج للإجابة بخصوص السفر و الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Prof!lEs shY
    Prof!lEs shY

مبتعث جديد New Member

Prof!lEs shY الولايات المتحدة الأمريكية

Prof!lEs shY , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Law , بجامعة Not yet!
    • Not yet!
    • Law
    • أنثى
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 30th, 2010, 12:34 AM

صبآحكم ورد ..

رحلتي إن شاء الله 5/أوجست على الخطوط البريطانيه..
    و آكيد بيكون فيه ترانزيت الرياض الملك خالد->لندن هيثرو->واشنطن دي سي

1- المسافرين 3 أشخاص = بكم تسمح الشركة للشحنات لكل شخص .. كم كيلو تقريبًا ؟

2- كيف أبلغ الملحقية بموعد وصولنا بالمطار عشأن يستقبلونا ؟ و نتواصل مع مين ؟

3-كيف نحجز من المملكة طيران داخلي بالولايات المتحدة ..؟ حتى ابلغ المسؤول بمكتب التعليم عشأن يرتب لنا موضوع السكن .. ؟

و دعواتي للجميع بالتوفيق ،،
  2. هلا والله بصديقة الرحله طيب انا راح صوتي وانا اصارخ على نفس الرحله من معي حسبت الرحله لي بروحي ههههههههههههه

ياخيتو انا متصل على الخطوط البريطانيه حلو وقال المسموح للشخص شنطه 23 وهاندباق ولابتوب والكيلو الزايد ب10 باوند تقريبا 60 ريال والملحقيه بالنموذج وكمان عندي رقم المصري الي بيستقبلنا بالمطار راسليني بالملف حقي عشان نرتب امورنا الله ييسر رحلتنا يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas.mbt3th
    هلا والله بصديقة الرحله طيب انا راح صوتي وانا اصارخ على نفس الرحله من معي حسبت الرحله لي بروحي ههههههههههههه

ياخيتو انا متصل على الخطوط البريطانيه حلو وقال المسموح للشخص شنطه 23 وهاندباق ولابتوب والكيلو الزايد ب10 باوند تقريبا 60 ريال والملحقيه بالنموذج وكمان عندي رقم المصري الي بيستقبلنا بالمطار راسليني بالملف حقي عشان نرتب امورنا الله ييسر رحلتنا يارب
    ههههه

آهنن آهنن خيو..
    آخيراً أحد رد لي الصوت..
    شكراً مااره ع المعلومات تبع الشحن .. لآني دخلت موقع البريتش ايرويز و ماعرفتش .. وانتا عطيتنا الزبدة

لو ما عليك كلفة أبي رقم المصري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.