الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن أرخص أسعار الرحلات عبر الإنترنت بالصور

شرح طريقة البحث عن أرخص أسعار الرحلات عبر الإنترنت بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alina
    Alina

مبتعث فعال Active Member

Alina الولايات المتحدة الأمريكية

Alina , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يا رب ألتحق بالبعثة , بجامعة UW
    • UW
    • يا رب ألتحق بالبعثة
    • أنثى
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 29th, 2010, 09:06 AM

السلام عليكم

هذا الموضوع إهداء عام لكل المسافرين

وإهداء خاص لكل من يمر على موضوعي السابق وما يلقاني

http://www.mbt3th.us/vb/forum132/thread198654.html

ونظراً لأني ما رح أقدر أتابع استقبال الطلبات بسبب سفري بعد شوي إن شاء الله ..

وتلبية لرغبة الجمهور الكريم ...

نزلت هذا الموضوع أشرح لكم فيه خطوة خطوة بالصور كيف تدوروا حجز مناسب على مزاجكم

أول شيء ندخل هذا الموقع

Cheap Flights - Find Cheap Tickets and Airfare at Travelocity

رح تفتح معانا مثل هذي الصفحة

طبعاً رح نكتب اسم المدينة اللي مقلعين منها أو إختصارها الدولي
    أنا كتبت RUH إختصاراً لمدينة الرياض
    وكتبت في خانه مطار الوصول / IAD اللي هو مطار دالاس في واشنطن واللي تروح له الخطوط السعودية وتستقبل عليه الملحقية
    أكيد تقدر تكتب أي مدينة في الكون ، مو لازم تكون أمريكية
    فيه شغله ثانيه .. لو حاب تقارن بين أسعار كل الرحلات اللي من الرياض لمطارات واشنطن مو بس مطار دالاس ، تقوم تعدل وتكتب بدل IAD تكتب WAS أو WASHINGTON DC
    لأن واشنطن فيها 3 مطارات مو بس مطار دالاس.
    إيه قبل ما أنسى ..تذكر إن الويك إند في أمريكا هو السبت والأحد عشان لا تروح وتتوهق لما تشوفهم مسكرين

وباقي الأمور واضحه في الصورة على ما أظن

الحين قبل ما نروح للصورة الثانيه أبي أعلمكم إني إخترت ذهاب فقط ، لأن أغلب الطلبات الي شفتها هي ون واي
    وإخترت تاريخ بعيد عن اليوم بالعمد عشان اوريكم إنه كل ما حجزتوا بدري كل ما حصلتوا سعر أقل ووفرتوا على نفسكم كثير

الحين نروح للصورة اللي بعدها

طلعت لنا كل الرحلات المتجهة من الرياض لواشنطن مطار دالاس
    فيه مليون رحلة تحت ال3 رحلات اللي طالعة قدامكم
    طبعا حنا كل ما نزلنا تحت كل ما طلع السعر

الحين ركزوا معي ، رح تلاحظوا إن سعر ثاني رحله نفس سعر ثالث رحلة
    وإن الفرق كل الفرق في وقت الرحلة .. وهذا مفروض ما نتهاون فيه
    لأنك مو ناقص مرمطة وإنتظار ووجع ظهر
    دايما حاول تحرص يكون ما في توقفات كثير
    ولو صار فيه توقف فوق ال8 ساعات فهذا شيء كويس
    لأنهم غصبا عنهم رح يعطوك فندق مجاني ترتاح فيه شويتين حتى موعد رحلتك

ولازم قبل ما تقص التذكرة تتأكد من هذي النقطة ..
    عشان لا تصير فيه حوسة وتجلس مصدع في المطار
    أظن الصورة والشرح واضحين

بعدما إخترت أول رحلة لأنها أرخص شيء ضغطت على زر Selact واللي موجود تحت سعر الرحلة

نروح الحين للخطوة الثالثه

طلع لي الحين ملخص الرحلة وملخص السعر بعد الضريبة

كذا خلصنا ... ليش؟

لأني أبيك تروح موقع الخطوط على النت ..الخطوط هذي اللي عليها الرحلة اللي عجبتك

وتروح تسجل وتدفع من عندهم بعدما تختار نفس اليوم ونفس الوقت ويطلع لك نفس السعر اللي لقيته إنت في البحث

إنت صح تقدر تدفع من هنا وتخلص..بس ما أعرف.. أفضل لك تروح موقع الخطوط وتدفع

عشان إذا قررت تغير وتكنسل ما يوقف لك هذا الموقع في طريقك..

لأني قريت في قوانينه إن الأسعار المدفوعة عبره غير قابله للاسترداد

أتمنى يكون شرحي سهل وواضح

توصلوا كلكم بالسلامة

والموضوع موضوعكم خذوا راحتكم فيه

أختكم ألينا

2. مشكورة وما تقصرين الصراحه تعبتي معانا والله يوفقك دنيا واخره ومشاء الله عليكي مهتمه اكثر شي في شغلة الحجوزات والطيران تصلحين تكونين موظفه في الحجز من الطراز الاول هههه وابشرك انا انتظر الفيزا الحين وانا شايف رحلات على الخطوط السعوديه اسعار حلوه مره ما تتعدى الفين ريال حول 10 اكتوبر طالع انشاء الله , سؤال على جنب

س : انا راح انزل انشاء الله في واشنطن كم راح اجلس يوم عشان افتح ملف ومتى احجز على كنتاكي مثلا لو كان موعد الوصول 10 اكتوبر العصر في واشنطن ؟

ويعطيك الف عافيه والله يسهل دربك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    مشكورة وما تقصرين الصراحه تعبتي معانا والله يوفقك دنيا واخره ومشاء الله عليكي مهتمه اكثر شي في شغلة الحجوزات والطيران تصلحين تكونين موظفه في الحجز من الطراز الاول هههه وابشرك انا انتظر الفيزا الحين وانا شايف رحلات على الخطوط السعوديه اسعار حلوه مره ما تتعدى الفين ريال حول 10 اكتوبر طالع انشاء الله , سؤال على جنب

س : انا راح انزل انشاء الله في واشنطن كم راح اجلس يوم عشان افتح ملف ومتى احجز على كنتاكي مثلا لو كان موعد الوصول 10 اكتوبر العصر في واشنطن ؟

ويعطيك الف عافيه والله يسهل دربك

أهلين ضايع ... والله أنا مبسوطة كثير لأنك حجزت من هذيك الأيام بدري بسعر حلو الحمد لله

اشكرلك كلامك اللطيف وعسى الله يوفقك ويسهل أمورك

شفت كيف أنفع موظفة حجز... بس محد مقدر الموهبه
    غريبة ما كأنها طولت فيزتك !! من متى إنت مقدم عليها؟

شوف طال عمرك يوم 10 يوافق الأحد ، فإنت روح الفندق وارتاح ومن ثاني يوم إطلع للملحقيه وما رح تحتاج غير ساعه لأنك طالع على حسابك الله يعجل بضمك للبعثه
    ولو افترضنا طولوها وهي قصيرة أكيد ما رح تاخذ منك غير يوم بس لا تنسى تاخذ بطاقة أحوالك وبرنت من الأحوال عشان يتأكدوا إنك غير موظف
    وبما إنك كذا كذا دافع حق يوم الأحد ويوم الاثنين للفندق
    فتقدر تسافر يوم الثلاثاء الصباح قبل وقت التشيك اوت .. تكون طالع مروق ونايم زين
    أو تسافر الاثنين الليل إذا ودك

الله يسهل أمرك ويوفقك أخوي وينجيك من الضياع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alina

أهلين ضايع ... والله أنا مبسوطة كثير لأنك حجزت من هذيك الأيام بدري بسعر حلو الحمد لله

اشكرلك كلامك اللطيف وعسى الله يوفقك ويسهل أمورك

شفت كيف أنفع موظفة حجز... بس محد مقدر الموهبه
    غريبة ما كأنها طولت فيزتك !! من متى إنت مقدم عليها؟

شوف طال عمرك يوم 10 يوافق الأحد ، فإنت روح الفندق وارتاح ومن ثاني يوم إطلع للملحقيه وما رح تحتاج غير ساعه لأنك طالع على حسابك الله يعجل بضمك للبعثه
    ولو افترضنا طولوها وهي قصيرة أكيد ما رح تاخذ منك غير يوم بس لا تنسى تاخذ بطاقة أحوالك وبرنت من الأحوال عشان يتأكدوا إنك غير موظف
    وبما إنك كذا كذا دافع حق يوم الأحد ويوم الاثنين للفندق
    فتقدر تسافر يوم الثلاثاء الصباح قبل وقت التشيك اوت .. تكون طالع مروق ونايم زين
    أو تسافر الاثنين الليل إذا ودك

الله يسهل أمرك ويوفقك أخوي وينجيك من الضياع
    لا الجمعه الي قبل هاذي توه طلع الاي توني ورحت وشريت موعد ومن بكره المقابله ومرمطه الى الرياض وانا من اهل الظهران الله لا يوريك وكانت مقابلتي 7 سبتمبر والحمد لله عدت على خير والان عطله السفاره وتفتح السبت الجاي والله يسهل ويعجل خروجها ومشكورة على الافاده وما تقصرين والله يجعلها في ميزان حسناتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.