الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط القطريه .. والعدد المسوح في الشنط الكبيره والوزن ..!!؟؟

الخطوط القطريه .. والعدد المسوح في الشنط الكبيره والوزن ..!!؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيد1407
    يزيد1407

مبتعث مستجد Freshman Member

يزيد1407 غانا

يزيد1407 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى غانا , تخصصى دبلوم تسويق , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • دبلوم تسويق
    • ذكر
    • الرس, القصيم
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 09:59 PM

السلام عليكم ..
    اخواني انا مسافر ان شاءالله علي الخطوط القطريه ... ومسار الرحله من الرياض الي الدوحه ... ومن الدوحه الي واشنطن .. كم عدد الشنط المسموحه طبعا الكبيره ووزنها المسموح ... وكم الوزن المسموح للشنط اللي في اليد مثل اللي تكون في الظهر ؟.......... واذا فيه زياده علي الوزن كم تكون في الكيلو الواحد زياده في السعر .......
  2. خلاص يابو عناد ابشرك جبتها هههههههههههههههههههه .

انا مسافر يا عنود المهايا بتاريخ 19 ديسمبر ان شاءالله ..
    ومن ناحية الوزن جبتها من الموقع بشكل موضح
    وزن الأمتعة

بإمكان المسافرين على الدرجة السياحية على كافة رحلات الخطوط الجوية القطرية حمل أمتعة بوزن 23 كغم. وللمسافرين عبر المحيط الأطلسي، فإن بإمكانهم حمل حقيبتين، لا يتجاوز وزن الواحدة منهما 23 كغم.
    7 "
  3. أنا حجزي في الخطوط القطرية وكلام الأخ صحيح بالنسبة للوزن ولكن كنصيحة لا تخلي الوزن 23 وخليه 20 لانك راح تدفع زيادة في مطارات أمريكا.

أيضاً نقطة مهمة للي رايحين واشنطن مباشرة وبعدين من واشنطن إلى ولايتك (المسموح في الرحلات الداخلية شنطة واحدة فقط بوزن 20 ولكن إذا شرحت لهم إنك جاي على رحلة دولية ربما يتساهلون معاك ويمشونك.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.