الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااجل

عاااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد قحطان
    ولد قحطان

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد قحطان الولايات المتحدة الأمريكية

ولد قحطان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مالية , بجامعة إسم الجامعة virginia commonwealth university
    • إسم الجامعة virginia commonwealth university
    • هندسة مالية
    • ذكر
    • dlm-1@hotmail.com, فرجينيا ريتشموند
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 05:38 PM

انا دخلت امريكا قبل اربعه ايام وباقي على الدراسة شهر وابغى ارجع للسعودية فيها شي او لا طفشت جالس بلحالي سمعت كلام كثير
  2. اخوي انا من وجهة نظري انك تقعد وتستفيد وتتعرف على اي شي. تحاول انك تستفيد من وقتك ,مثلا تبي تعرف مكان معين او شي معين , هالفراغ راح يساعدك , وطبعا لازم يصير طفش اول الاشهر ولا تفكر ابد بالعودة عشان مايصير لك شي .. لا قدر الله وانت هناك وتروح عليك البعثه ...وشكرا ..اعتقد هذا اللي كان قمت به وعملت به لو انا في مكانك..
    7 "
  3. لآ لآ لآ وشو ترجـع جـدآ مآ عندك سآلفه لو رجعـت خلآص انت غلطت ورحـت بدري بس لآ تزيدهآ اغلآط < جمييييييل

من جد لآ ترجـع لهآ سلبيآت كثيير تصدق بديت احس انكـ دلوع خخخخخخخ < بس احمسسك عشآن تقعـد

فعلآ اخي الكريم لآ ترجع ابدا قبل مآ تدرس هنآك وبعدين كلهآ شهر بسيططه روح تمشى اقلبهآ سيآحة يعني اهم شيء لآ ترجع نصيحه بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.