الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار زوجتي حامل في الشهر بين 7 و 8 ... ما المطلوب اخذه معانا في السفر لامريكا

استفسار زوجتي حامل في الشهر بين 7 و 8 ... ما المطلوب اخذه معانا في السفر لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim299
    ibrahim299

مبتعث مجتهد Senior Member

ibrahim299 الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim299 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى KFUPM-CS looking for master , بجامعة not yet
    • not yet
    • KFUPM-CS looking for master
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 03:36 AM

السلام عليكم

زوجتي حامل في الشهر بين 7 و 8 ... ما المطلوب اخذه معانا في السفر لامريكا في مايتعلق بالطيران و الوضع الصحي... !؟!؟

ويعطيكم الله كل صحة وعافية.

تحياتي
  2. الصراحة فيه شي مهم مهم مهم
    اذا زوجتك بتولد بامريكا
    اخذو معاكم ادوية النفاس لانها ممنوعة بالشحن يعني ماتقدرون ادخلونها الا معاكم بالشنط وماتقدرون تطلبونها بعد شهرين من السعودية
    فالافضل تاخذونها من الحين وتحطونها باكياس مغلفة وعليها استيكر بأسمها بالانقلش والعربي وتاريخ الصلاحية ودولة المنشأ (السعودية)والشي اللي تحسونه غريب ومومعروف بامريكا كتبو عليه بهارات.

وخلها تروح لدكتورتها وتكتبلها الادوية اللي ممكن تاخذها في حال لو تعرضت لاسمح الله لبرد او زكام لان مثل ماتعرف الجو هناك بارد واحتمال تغير الجو يضرها

بالتوفيق
    7 "
  3. عن تجربه
    بما اني كنت حامل وولدت ببلد اخر

- ادويه النفاس مهمه ومثل ماسبق ذكرته اختي بردها
    - الافضل تاخذ نسخه من ملفها الصحي خلال فتره الحمل علشان لو حصل حاجه يقدرو يعرفو كيف كان الحمل من الاول انا احتجته حيل لان كان معي بعض المشاكل اثناء الحمل ف فادني كثير هناك
    - قضو للطفل مسبقا من ملابس و و و احتياجاته ~ افضل لكم بعد الولاده مابيكون في وقت للسوق ومشاوير.
    - واول ماتوصلو اشترو باقي الاغراض مثلا السرير و هالاشياء قبل موعد الولاده واكيد لازم تعرفو ب اي مستشفي مقررين تولد فيه

نقطه اخيره اخوي
    تاكد ان مسموح لها تركب الطياره وهي بهالشهر حسب علمي من الشهر السابع ممنوع !
    انا قبل اركب طلبو مني تقرير طبي يبين انا باي شهر بس كنت على بدايه السابع وسمحو لي
    .
    .

وبس تقريبا

وبالسلالالالالالالالالالالالالامه يارب
    والله يسهل لها يارب ويرزقكم الطفل المعافي يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيووده
    shine star
    لاتخوفيني يا اختي خخخخخخخخخخخ

ليش فيه خطر كبير يعني ؟

لا اختي لاتخافي ....... بس من جد 7 شهور ماتقدر تسافر بالطيارة وغير كذا هم نفسهم اذا عرفوا لكي سبع شهور مااعتقد يخلوكي تسافرين

اسفه اذا خوفتك اختي بس اسالي ..... صديقتي كانت حامل بالسابع والطيران السعودي ماسمح لها مع انها كانت مسافره داخل السعوديه

good luck
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.