الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفضل و احجز بنفسك على متن الخطوط السعودية ... شرح مصور

تفضل و احجز بنفسك على متن الخطوط السعودية ... شرح مصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safeer2020
    شكرا لك وجزاك ربي ألف خير

ونتمنى من اخونا النجم الساطع توضيح موضوع التخفيض للطلاب وكيف يتم سواءً من السعودية أو من أمريكا
    تامر أمر أخوي , الطريقة مستخدمها زميل لي وقال لي تفاصيلها , أبشر باقابله ,وأنزل الموضوع بالتفصيل علما بأني دخلت على موقع الخطوط السعودية وحصلت أسعار بـ 2600 ذهاب واياب ...
    لكن أبشروا بأقابل الرجال وأجيب لكم التفاصيل ...
    7 "
  2. شكرا لمروركم جميعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع999
    تامر أمر أخوي , الطريقة مستخدمها زميل لي وقال لي تفاصيلها , أبشر باقابله ,وأنزل الموضوع بالتفصيل علما بأني دخلت على موقع الخطوط السعودية وحصلت أسعار بـ 2600 ذهاب واياب ...
    لكن أبشروا بأقابل الرجال وأجيب لكم التفاصيل ...

الله يعطيك العافية بس ياريت تستفسر لنا هل فيه امكانية انه يكون تفخيض علي الرايح بس ؟ لانه ما اضن انه فيه واحد بيدفع تبع الراجع بعد ! لانه بإذن الله اذا اوراقة كاملة علي طول بيلتحق اما الي رايح لغة وصرفدة اعتقد بتهمة كثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    شكرا لمروركم جميعا

الله يعطيك العافية بس ياريت تستفسر لنا هل فيه امكانية انه يكون تفخيض علي الرايح بس ؟ لانه ما اضن انه فيه واحد بيدفع تبع الراجع بعد ! لانه بإذن الله اذا اوراقة كاملة علي طول بيلتحق اما الي رايح لغة وصرفدة اعتقد بتهمة كثير
    صادق أخوي إياد , استفسرت من زميلي وقال لي هو كانت عندنا اجازة في رمضان الماضي لمدة شهر , اتصل على مكتب الطيار اللي في واشنطن وكلم الموظف واستفسر منه , وقال له الموظف السياحية مقسمة الى فئات ابتداءا من 600$ , وحصله متوفر وحجز له رايح جاي من نيويورك الى الرياض...
    لذلك أعتقد لازم تكلم الموظف عشان تحصل هالعرض...

وأي استفسار بخصوص هالعرض مستعد أفيدكم باللي أقدر عليه ...
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.