الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياناس يا عالم من معي على الخطوط القطريه 27 مارس ؟؟؟

مساعدة ياناس يا عالم من معي على الخطوط القطريه 27 مارس ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maytham20
    maytham20

مبتعث مستجد Freshman Member

maytham20 الولايات المتحدة الأمريكية

maytham20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة على حسب الوزاره
    • على حسب الوزاره
    • صيدله
    • ذكر
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 3rd, 2011, 02:19 PM

سلام عليكم
    الموضوع باين من عنوانه
    من معي على الخطوط القطريه 27 مارس لواشنطن
    من الدمام على الساعه 5 ونص الفجر

اي احد بيدخل لازم يشارك على الاقل مجرد مرور
  2. عليكم السلام

أنا مريت بـ معاناتك وحاس فيك

أتمنى لنا ولك التوفيق إن شاءالله وان الله يسهل أمورنا

لاتقلق أبببببببد أنا والله نفس حالتك ومشيت ومحد رد علي انه مع فـ نفس الرحله

ويوم طلعت الرحله لقيت معي 8 سعوديين وعدت الأمور عادي ,, توكل على الله واعتمد على الله والله ييسرلك ولنا أمورنا

دعواتك ,,
    7 "
  3. لا الأسف انا مو معك يا خيي بس الي اقدر عليه اني اقولك الله يسهل عليك وتوصل با السلامة بس حط في بالك انه سهالة بس اهم شي لا تظيع جوازك ولا الأيتوني ونشالله تسهل امورك بس يا خيي عندي سؤال لا تكرمة انه دراستي بعد شهرين وحاب احجز من الدمام إلى قطر إلى وا شنطن وانا رايح على حساب الوزراة يعني ممكن تفيدني كيف حجزة وهل الي ريح على حساب الوزارة يكون مقيد على الخطوط السعودية ولا على كيفة ولك جزيل الشكر وتقبل مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SCh2011
    لا الأسف انا مو معك يا خيي بس الي اقدر عليه اني اقولك الله يسهل عليك وتوصل با السلامة بس حط في بالك انه سهالة بس اهم شي لا تظيع جوازك ولا الأيتوني ونشالله تسهل امورك بس يا خيي عندي سؤال لا تكرمة انه دراستي بعد شهرين وحاب احجز من الدمام إلى قطر إلى وا شنطن وانا رايح على حساب الوزراة يعني ممكن تفيدني كيف حجزة وهل الي ريح على حساب الوزارة يكون مقيد على الخطوط السعودية ولا على كيفة ولك جزيل الشكر وتقبل مروري

نصيحتي احجز من الحين كل ما قرب وقت ارحله كل ما زادت الاسعار على اي خطوط بس لا تضيع الوقت مثلي هم تنكب ( بتلقا حجز لكن التذاكر بتكون غالي مقارنة لو حجزة الحين)

انا رحلتي يوم 23 من الدوحه الى واشنطن دايركة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid_USA
    نصيحتي احجز من الحين كل ما قرب وقت ارحله كل ما زادت الاسعار على اي خطوط بس لا تضيع الوقت مثلي هم تنكب ( بتلقا حجز لكن التذاكر بتكون غالي مقارنة لو حجزة الحين)

انا رحلتي يوم 23 من الدوحه الى واشنطن دايركة
    شكرآ خيي على الأفادة في غاية الاهمبة ولا جاا على بالي المهم انا رايح على برنامج مو متعب الله يطول عمره سؤالي

انت كيف رايح على حسابك ولا على حساب بو متعب واذا عندك معلومات عن طريقة حجز التذاكر عن طريق مرنامج بو متعب قولي ولا مشروط الأبتعاث انك تذهب إلى خطوط الجوية السعودية وانا اتمنه اني اذهب من الدمام إلى قطر إلى واشنطن وهل انا ملزم با مبلغ معين لي حجز التذاكر ولا لا ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.