الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر اشتري التذكرة بنفسي واسترجع قيمتها من الطيار او من الوزارة او الملحقية. .$_$

هل اقدر اشتري التذكرة بنفسي واسترجع قيمتها من الطيار او من الوزارة او الملحقية. .$_$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ACooL
    ACooL

مبتعث فعال Active Member

ACooL الولايات المتحدة الأمريكية

ACooL , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى "_" , بجامعة EF
    • EF
    • "_"
    • ذكر
    • Santa Barbara, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 30th, 2011, 04:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحش ممنوع ....

الدراسة في 18 ابريل والفيزا ممكن ممكن ممكن تطلع الأسبوع الجاي ( على كلام السفارة ) نقول يوم الأثنين 4 ابريل

واحتاج مشورتكم هل اقدر ( كمل السؤال من العنوان ) << قوي ما اقدر اكرره اخاف ينفجر السيرفر

او انتظر واخلص اموري من الوزارة وبعدها اروح الطيار على امل اني القى حجز

ومن اليوم الى يوم 4 ابريل تقريبا 6 ايام وكل دقيقة تمر بيفوتني حجز

2. أخوي عايدي روح الطيار وتقدر تقص لك تذكره كاش

واذا قدر الله ماطلعت الفيزا تقدر ترجع التذكره وياخذون عليها خصم الاسترجاع

بس احرص اذا قصيت التذكره انها تكون مسترجعه وكم قيمة الاسترجاع يعني اسأل عن شروط التذكره

بالتوفيق أخوي
    7 "
  3. اشكرك اخوي الحلم على الرد لكن شكلي ما قدرت اوصل الفكرة ..

استعداد ...

مثلا حجزت وبعدها وصلتني الفيزا ورحت الوزارة وخلصت اموري من قرار ابتعاث وامر اركاب وغيرها

واذا جيت عند الطيار بدل ما يحجز لي حجز جديد يرجع لي قيمة التذكرة ..!!؟؟!!
    7 "
  4. فهمت قصدك , لا اخوي ما تقدر بس عندك حل روح عند الطيار وكلم الموظف وقله انا مبتعث وحاب احجز حجز مبدائي الين ما تصدر الفيزه واجي اقص التذاكر من عندكم هوا راح يعملك حجز خاص بالطلاب المبتعثين , مع العلم الحجز مجانا وما يحتاج غير الجواز او صورة منه
    وبالتووووووووووووفيق
    7 "
  5. رحت لواحد من الفروع وقالي ما تقدر تحجز مبدئي ولو بغيت تحجز لك يومين وينلغي الحجز ..!!

ما اقتنعت بكلامه ودقيت على الرقم الموحد 920012333 وقالو لي ممكن تحجز مبدئي لكن مو من عندنا واعطوني ارقام وتحويلات للفرع الرئيسي

014633133 تحويله 2000

012120720 تحويله 618 او 619

ومحد يرد ممكن الخميس ما فيه دوام ..

ضعنا بينهم ...

المهم طمنوني بالله دراستي في 18 ابريل ولازم اروح قبلها بأسبوع يعني من يوم 10 او 11 او 12 بالكثير

وإذا صدقت السفارة الأمريكية إن شاء الله اخلص اموري من الوزارة يوم الأثنين 4 ابريل ويصير باقي 6 ايام بس على ما اسافر ..

تتوقعون القى حجز ..؟؟
    7 "
  6. اخوي مافي غير الطريقه هذي احجز ويعطوك موعد لا اصدار التذكره واذا ما اصدرتها يتلغي الحجز وبما انك مبتعث سوي الحجز ويوم ما يتلغي ارجع سوي حجز من جديد الحجوزات مجانا . انتا بس اول مره روح للطيار واحجز وخليه يعطيك رقم الحجز وبعد كذه انتا جدد الحجز مع الخطوط السعودية بالتليفون 920022222
    7 "
  7. حبيبي اسامه انا عارف انه الحجز مجاني لكن ما لقيت على الخطوط السعودية إلا قبل دقيقة و في يوم الجمعة 15 ابريل والوصول 2 الظهر وحجزت لقافه..!!

الملحقيه تكون قفلت والدراسة يوم الأتنين ..

وحاولت مع الطيار والقطرية لكن ما تقبل حجز ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.