الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

8 مايو يوم الاحد ع الخطوط السعوديه

8 مايو يوم الاحد ع الخطوط السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jemo
    jemo

مبتعث مجتهد Senior Member

jemo الولايات المتحدة الأمريكية

jemo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر مختبرات , بجامعة لسى دعواتكم
    • لسى دعواتكم
    • ماستر مختبرات
    • أنثى
    • مكتي حبيبتي, San Antoino,TX
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

April 21st, 2011, 11:25 PM

السلام عليكم
    كيفكم ^_^

رحلتي ع الخطوط السعوديه 8 مايو
    في الصباح الساعه 7.25
    من جدة ع واشنطن باذن الله

مين معايا بالرحله << يارب يكون في ناس كتير
    مدري ايش حسوي في 13 ساعه شكلي بقضيها
  2. وعليكم السلآم والرحمة ,

أنآ رحلتي نفسك 8 مآي بس من الدوحة السآعة 8:05 صبآحاً هع > ورحلة الدمآم-الدوحة السآعة 5 ونص الفجر -___-"

كنت خآيفة محد يستقبلني لأن يوم الأحد وصولنآ بس تطمنت بمآ ان فيه رحلة ع الخطوط السعودية بوقت قريب هع > مع انكم بتكونوآ هنآك قبلنآ بشويآت [:
    ..{ وشسسمو ليه مآ يسستوي إشعآر وصول مبتعث جديد ؟! لي يومين أحآول وتطلع لي صفحة بعد مآ أكمل بيآنآتي وأضغط إرسآل تطلع فيهآ 404 وكلآم انو ممكن الرآبط غلط أوتم حذفه أو شي =\
    فـ لآ تروحون عني عطوهم خبر ترـآ بوهـ طيآرة ثآنية فيهآ نفرآت سعوديين , > آوت xD

ويللآ توصلون بالسسلآمة ونشوفكم بوآشنطن ,
    7 "
  3. سحر ان شاء الله يتاكد حجزك
    وتكوني معايا
    بس بسالك كيف عرفتي انو حجزك انتظار ؟؟ المكتب حق الطيار قلك ؟؟لانو ادوني اوراق ومافيها تزاكر وقالو لمن تروحي تقطعي التزاكر فماني عارفه ايش الهرجه؟؟

قشعريرة فقد نتقابل معاكي في الفندق لاتخافي حيكون في احد يستقبلك
    بس انا مارسلت اشعار وصول مبتعث لانو الملحقيه مو فاضيه دي الايام بتنقل فماراح تستقبل طلاب ولا شي يخلص نقلهم الاتنين وبعدها جربي ارسلي تاني
    يبالي اقولهم استنو قشعريره دحين تجي بعد كم ساعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.