الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بداية مشوار19 يونيو القطرية .هلا ومرحبا ..

بداية مشوار19 يونيو القطرية .هلا ومرحبا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد الأمير
    أحمد الأمير

مبتعث جديد New Member

أحمد الأمير الولايات المتحدة الأمريكية

أحمد الأمير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ال , بجامعة الامام
    • الامام
    • ال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

June 17th, 2011, 07:48 AM

اسعدكم الله بالطاعة .. وعمر اوقاتكم بالسعادة ..
    19 جون الرياض- الدوحة- واشنطن

سير الرحلة الاولى,,,
    الرياض إلـى الدوحة, 19 Jun 2011 (Mon)
    الرياض - الدوحة
    وقـت الإقــلاع
    04:45 الرياض, المملكة العربية السعودية - مطار الملك خالد الدولي, Terminal 1
    وقـت الـوصـول
    06:00 الدوحة, قطر - مطار الدوحة الدولي

سير الرحلة الثانية,,,
    الدوحة إلـى واشنطن, 19 Jun 2011 (Mon)
    وقـت الإقــلاع
    08:05 الدوحة, قطر - مطار الدوحة الدولي
    وقـت الـوصـول
    15:05 واشنطن, الولايات المتحدة الأمريكية - مطار دالاس الدولي

,,,,
    حيا الله الجميع ..

وحيا الله اللي معنا على هالرحلة الطيبة ـ ان شاء الله ـ .

2. ياهلا فيك وبالتوفيق... مقدما

انا طلعت قبلك لكن بعطيك معلومة تفيدك لاني جربت خط الرحلة الخاص بكـ...

الخطوط القطرية حلوة من السعودية الى الدوحة....بعد الانتظار ساعة تنطلق من الدوحة الى واشنطن يعني بتكون مدة الرحلة 17 ساعة
    المشكلة انك ماحصلت دايركت كان وفرت لان من الرياض الى واشنطن دايركت 14 ساعة
    المهم لايكون حجزك في الضيافة - لان بتتعب الا اذا بتتحمل ^_^
    شي اسمه تفتيش بالمطار مافيه ابد ابد ابد يعني شنطك مثل ماودعتهم بمطار الملك خالد بتاخذهم بواشنطن
    وانت طالع من المطار بعد الختم على i20 + بطاقة الدخول وهالحاجتين مهمة تلاقي موضوع منزلين فيه صور الكرتين حاول تطبعهم لانهم مترجمين هنا بالموقع ويسهل عليك الكتابة
    المطلوب عند الكونتر الجواز+i20+بطاقة الدخول لونها ابيض تعبيها مع i94بالطائرة وبس امورك بالسليم بتسالك الموظفة
    What do you want to study here
    وش بتدرس بامريكا...
    بعدين تروح للسير رقم 5 تاخذ شنطك والله يستر عليك وانت طالع يقابلك عسكري ياخذ i94 وخلاص فرجة عليك اول ماتشوف التجمهر حق المستقبلين بتلاقي مصري وسوداني وعندهم لوحة الملحقية يمين ولا راح تضيعهم ابد ابد ابد

الفنادق التابعة للملحقية ..دبل تري+كمفورت ان + هوليدي ان + شيراتون
    طبعاً الفنادق الاخيرة جديدة للملحقية وكلها تحصل فيهم مكاتب وصالة للمبتعثين على حسابهم صباحاً واللي على حساب الوزارة مساء.
    عندك الهوليدي ان اوكيه يعني حاول تسكن فيه لان الفندق يستاهل سعر الليلة 89 دولار وعندهم شتل (باص) مجاني يوديك ويطلع على وقت الرحلات الى المطار ويبعد عن المطار 5 دقايق
    خلف الهوليدي ان يقع كمفورت ان اقرب فندقين للمطار ...

بالنسبة لحجزك الى ولايتك حاول تحجز من عندك لان ارخص شي اللي بتحصله عندك وعشان اعطيك شي تستفيد منه بالوزن
    الحجز من مطار واشنطن غالي جدا يزيد حوالي 600 الى 700 ريال الفرق+ الوزن اللي معاك اذا حجزت من واشنطن بياخذون عليه اما اذا عندك دايركت ماياخذون ولا دولار
    ضبط وضعك لان انا عانيت معاهم بخصوص الوزن ودفعت 150 دولار لاني حاجز جديد لو معاي حجز ولا شي ادفع...

انا ماقلت كل الكلام الا عشان ما ابيك تمر بشي ماتعرفه او تجهله او انا عانيت منه ولا ابيك تشوف اللي شفته
    واذا احد بيستقبلك افضل مجرد ماتوصل الفندق ماعندك مشكلة السعودييون بكل مكان بالفندق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    ياهلا فيك وبالتوفيق... مقدما

انا طلعت قبلك لكن بعطيك معلومة تفيدك لاني جربت خط الرحلة الخاص بكـ...

الخطوط القطرية حلوة من السعودية الى الدوحة....بعد الانتظار ساعة تنطلق من الدوحة الى واشنطن يعني بتكون مدة الرحلة 17 ساعة
    المشكلة انك ماحصلت دايركت كان وفرت لان من الرياض الى واشنطن دايركت 14 ساعة
    المهم لايكون حجزك في الضيافة - لان بتتعب الا اذا بتتحمل ^_^
    شي اسمه تفتيش بالمطار مافيه ابد ابد ابد يعني شنطك مثل ماودعتهم بمطار الملك خالد بتاخذهم بواشنطن
    وانت طالع من المطار بعد الختم على i20 + بطاقة الدخول وهالحاجتين مهمة تلاقي موضوع منزلين فيه صور الكرتين حاول تطبعهم لانهم مترجمين هنا بالموقع ويسهل عليك الكتابة
    المطلوب عند الكونتر الجواز+i20+بطاقة الدخول لونها ابيض تعبيها مع i94بالطائرة وبس امورك بالسليم بتسالك الموظفة
    What do you want to study here
    وش بتدرس بامريكا...
    بعدين تروح للسير رقم 5 تاخذ شنطك والله يستر عليك وانت طالع يقابلك عسكري ياخذ i94 وخلاص فرجة عليك اول ماتشوف التجمهر حق المستقبلين بتلاقي مصري وسوداني وعندهم لوحة الملحقية يمين ولا راح تضيعهم ابد ابد ابد

الفنادق التابعة للملحقية ..دبل تري+كمفورت ان + هوليدي ان + شيراتون
    طبعاً الفنادق الاخيرة جديدة للملحقية وكلها تحصل فيهم مكاتب وصالة للمبتعثين على حسابهم صباحاً واللي على حساب الوزارة مساء.
    عندك الهوليدي ان اوكيه يعني حاول تسكن فيه لان الفندق يستاهل سعر الليلة 89 دولار وعندهم شتل (باص) مجاني يوديك ويطلع على وقت الرحلات الى المطار ويبعد عن المطار 5 دقايق
    خلف الهوليدي ان يقع كمفورت ان اقرب فندقين للمطار ...

بالنسبة لحجزك الى ولايتك حاول تحجز من عندك لان ارخص شي اللي بتحصله عندك وعشان اعطيك شي تستفيد منه بالوزن
    الحجز من مطار واشنطن غالي جدا يزيد حوالي 600 الى 700 ريال الفرق+ الوزن اللي معاك اذا حجزت من واشنطن بياخذون عليه اما اذا عندك دايركت ماياخذون ولا دولار
    ضبط وضعك لان انا عانيت معاهم بخصوص الوزن ودفعت 150 دولار لاني حاجز جديد لو معاي حجز ولا شي ادفع...

انا ماقلت كل الكلام الا عشان ما ابيك تمر بشي ماتعرفه او تجهله او انا عانيت منه ولا ابيك تشوف اللي شفته
    واذا احد بيستقبلك افضل مجرد ماتوصل الفندق ماعندك مشكلة السعودييون بكل مكان بالفندق..
    يعطيك العافيه والله افدتني كثييير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.