الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استلمنا بطاقة مراجعة من الوزارة وليس امر اركاب لمكتب الطيار باسم اختي فقط !!!!!

استفسار استلمنا بطاقة مراجعة من الوزارة وليس امر اركاب لمكتب الطيار باسم اختي فقط !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Safeerat Salam
    Safeerat Salam

مبتعث مستجد Freshman Member

Safeerat Salam الولايات المتحدة الأمريكية

Safeerat Salam , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Bioc , بجامعة not yet
    • not yet
    • Bioc
    • أنثى
    • Jeddah, not yet
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 20th, 2011, 04:06 PM

اخواني واخواتي المبتعثين ...رجاء اللي عنده فكرة يفيدني
    انا واختي مبتعثني الى امريكا ووالدي هو المرافق لنا
    ونحن من جدة ....وكلنا شخص يستلم اوامر الاركاب لنا من الوزارة ويرسلها على جدة
    اللي استلمه فقط ورقة واحدة مكتوب عليها بطاقة مراجعة وصدرت الى: مكتب الطيار وباسم اختي فقط!!
    اللي ابغى اعرفه هل كده صح ولا في شي ناقص يعني هل قصدهم بطاقة المراجعة هذه نراجع بها مكتب الطيار (وهل ممكن الفرع اللي بجدة ) وبالرقم اللي في البطاقة يظهر عندهم رقم اوامر الاركاب لنا كلنا مع العمل هيا باسم اختي (هل قصدهم انا ووالدي مضمومين مع اختي في بطاقة المراجعة معاها)؟

دراستنا تبدا في نهاية اغسطس والوقت ضيق وخايفة ما نحصل حجز
    الله يسعدكم طمنوني اذا في شي ناقص يصير للاسف نرسل شخص يراجع الوزارة مرة اخرى
  2. الله يعينك انا عرفت انو الوضع مرة ملخبط في اصدار اوامر الاركاب ما اعرف ليش من كذا شخص ما تتوقع قد ايش الله يعينك ويساعدك
    الغريبة انو كان في شخص جداً مجتهد في اصدار اوامر الاركاب ماني فاكرة اسمو بس شاب صغير اعتقد لقبو العتيبي اسأل عنو ممكن يفيدك كويس
    الله يسهلكم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.