الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين اللى رحلته يوم 18 ديسمبر من جدة الى واشنطن

مين اللى رحلته يوم 18 ديسمبر من جدة الى واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ismai co -pilot
    ismai co -pilot

مبتعث مستجد Freshman Member

ismai co -pilot الولايات المتحدة الأمريكية

ismai co -pilot , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Aeronautical Management Technology -Professional Flight , بجامعة ASU
    • ASU
    • Aeronautical Management Technology -Professional Flight
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 05:07 PM

ياحبايب غيرة حجزي الى يوم 25 ديسمبر في احد طالع واشنطن في ذا اليوم والرحلة دايكرت من جدة
  2. والله ياخوي حسبت حسابها حصلت لي شقق قريبة من الجامعه حلوه يعني رخصيه وابقعد فيها الين ما شاف وضع السكن واهلا فيك وحياك الله بس تعرف الواحد يجي بدري ازين يرتب وضعه مو اجي قبل يومين احس لخبطه اهم شئ الملحقية ابخلص اموري وارح انشب لهم وماني طالع الين ضبط وضعي معهم والله يسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismai co -pilot
    والله ياخوي حسبت حسابها حصلت لي شقق قريبة من الجامعه حلوه يعني رخصيه وابقعد فيها الين ما شاف وضع السكن واهلا فيك وحياك الله بس تعرف الواحد يجي بدري ازين يرتب وضعه مو اجي قبل يومين احس لخبطه اهم شئ الملحقية ابخلص اموري وارح انشب لهم وماني طالع الين ضبط وضعي معهم والله يسهل
    كويس انو لقيت سكن

انا عكسك من النت سويت حجز لغرفة لي في سكن الجامعة حق سمستر كامل
    تعرف لازم نشوف الاوضاع و ادور سكن كويس و استقر فيه بعد ما يخلص اول سمستر بأذن الله
    واذا ما عندك معارف و بتسكن برا الجامعة ع طول ياليت تكلمني ع الخاص علشاني ودي اسوي ترتيبات حلوة من الحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.