الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن معلومات عن خطوط لوفتهانز

ممكن معلومات عن خطوط لوفتهانز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وبيتحقق
    حلم وبيتحقق

مبتعث مجتهد Senior Member

حلم وبيتحقق الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وبيتحقق , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة non
    • non
    • تسويق
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 08:30 PM

سلااااام

حابه استفسر على شي في خطوط لوفتهانز لان عمري ما جربتها

ينفع استخدم اللابتوب و الايباد في الطيارة ؟؟ يعني اتوقع إيه مافي شركة طيران ماصات تسمح صح ؟؟؟

هل فيه مكبس كهربائي يعني زي الي في الاتحاد يسمح لك تشحن جوالك وكذا

انا رحلتي اذا ربي سهل بتكون حدة فرانكفورت دنفر هل في مطار المانيا بيكون في تفتيش خصوصا على الايباد واللابتوب ولا لا

مين مشترك في برنامج الأميال حقته كيف كويشه ولا لا
  2. حتى انا حابه استفسر عن خطوط لوفتهانزا لو تعرفي فيديني
    انا ابغا اسافر من جده على فرانكفورت على اورلاندوو

هل احتاج باسبورد امريكي عشان مطار فرانكفورت ولا تكفي فيزا امريكيه ؟؟ وهل احتاج فيزا المانيه ؟؟؟؟
    لانو انا جوازي سعودي ومعايا فيزا امريكيه سياحيه
    7 "
  3. لوفتهانزا شركة حلوة بس عيبها انو شنطة وحدة حتى الى امريكا وكندا و بالنسبة انا سافرت جدة لندن تورنتو على البريطانيه الاب توب في لندن طلبوا مني اني اطلعه من الشنطه و حطيته على السير حق التفتيش طبعا مع الجوال والحزام
    بس من دون مايشغلوه
    7 "
  4. خطوط لوفتهاز
    بصراحة سيئة
    اذا دخلتي المطار تفتيش بالذات اللاب والاي بود
    وتطلعي من المطار كمان تفتيش طبعا اقصد مطار فرانكفورت
    وضيعوا شنطتي مالت عليهم
    بعدين لقيوووها
    القطرية حلوووووووة
    وبصراحة دااايركت افضل
    تعب مرررره اذا مو دايرررركت
    بالتوووفيق ولاتشيلوا اغراض معاكم كثير خلي كل شي بالعفش افضل
    7 "
  5. بالنسبة للشنط صحيح بس شنطة وحدة فقط راح تدفعين حق الوزن الزائد الي راح يكون في الشنطة وراح يكون سعرة غالي وش تسوين في لمطار مكان يوزن لك الشنطة والباقي يحطة لك في كرتون راح تدفعين مبلغ 250 تقريبا حق خطوط الطيران على الكرتون اما لو دخلتي الشنطة بالوزن الزائد راح تدفعين دبل المبلغ تقريبا انتي اهم شي روحي قبل الرحلة باربع ساعات احسن لك عشان ترتبين امور وحطي الاغراض المهمة على جنب عشان لو قدر الله راح ترجعين شي من شناطك يكون شي غير مهم وطبعا المسموح شنطتين شنطة على صغيرة تكون معك وثانية تكون في الشحن وأكدي على الموظف انك تستلمينهم في كندا لا تاخذين معك شنطة ثقيلة داخل الطيارة عشان ماتتوهقين فيها في المطار اذا كانت فترة الانتظار طويلة

اي نعم في تفتيش حتى على الاب توب بس انا الاب توب ماشغلوة بس شيك علية , وانتبهي يكون عندك اي شي بيبسي شوكلت اكل بجميع انواعة مايدخلونه انا كان معي بيبسى من السعودية ولا شربته في طيارة وكان محطوط في شنطة الكتف خذوة عيال الذينة

الاكل حق الخطوووووووووط جداً سيء اخذي معك سندويشات من السعودية واكليها في الطيارة اخذي احتياطك لن قدمو لنا سندويشة دجاج بتفاح يخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.