الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بالنسبه للحجز...

استفسار استفسار بالنسبه للحجز...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي الالتحاق
    حلمي الالتحاق

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمي الالتحاق الولايات المتحدة الأمريكية

حلمي الالتحاق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Academic , بجامعة Western Kentucky university
    • Western Kentucky university
    • Academic
    • ذكر
    • Bowling Green, kentucky
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 19th, 2012, 05:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار اخواني الطلاب

بالنسبه لحجز التذاكر ... سوف اعود إجازة الصيف للسعوديه هل ممكن احجز فقط ذهاب للسعوديه والعوده لأمريكا أحجزها وانا بالسعوديه ؟

لأني سوف اعود للسعوديه واريد ان اخلص اجراءات زوجتي ومن ثم سوف احجز لها لذا ابغي يكون الحجز معاها بنفس الوقت وبنفس الطياره

فالسؤال يعني اقدر احجز ذهاب للسعوديه والعوده احجزها من السعوديه مره وحده اانا وزوجتي بنفس الوقت ؟

ولو ما اقدر هل لو حجزت ذهاب وعوده وأثناء حجزي لزوجتي لم احصل مقعد لها بنفس الطياره الي بسافر عليها هل اقدر اغير موعد التذكره بدون اي ضرايب ؟

ياليت الي عنده خلفيه عن هالموضوع يعطيني خبر
  2. احيانا الفرق بين سعر التذكرة ذهاب فقط وسعر التذكرة ذهاب واياب يكون 100 او 150 دولار ، يعني الافضل انك تشتري ذهاب وعوده . واحجز في نفس الوقت لزوجتك من السعوديه لامريكا على نفس خط السير ، ليش تأجل لين تروح المقاعد .

وعلى فكره كل ما كان الحجز بدري كل ما كان ارخص . احيانا لو تأخرت يوم على الشراء تلقى السعر زاد 300 او 400 دولار .

معظم التذاكر اللي بسعر مخفض عليها رسوم عند تغير الموعد ، مع العلم ان بعض التذاكر ما يحق لك تغيير اي خط سير نهائيا ولا يحق لك استرجاع اي جزء من المبلغ مهما كانت الضروف .

يعني قبل شراء التذكرة اعرف ايش شروطها ..

تحياتي ..
    7 "
  3. يعطيكم العافيه على الردود

بس مو انا الي راح احجز
    الملحقيه الي راح تحجز لي لاني مبتعث

وزوجتي الى الان ماطلعت لها فيزا لذا الفيزا راح تطلع لها وانا بالسعوديه لذا الوزاره ماراح تقبل تحجز لها الين ما تطلع فيزتها

لذا سؤوالي هل الملحقيه تقبل انها تحجز لي ذهاب للسعوديه فقط والعوده أحجزها بعد شهر او شهرين علما بأن الاجازه الصيفيه ثلاث شهور....
    7 "
  4. المعذره ما عندي فكره عن نظام الملحقية .

لكن الافضل لو انك شرح لهم وضعك وهم يبلغوك بالطريقة الصحيحة .

انا اصدرت مره عن طريق الملحقية وحاوت اغير العودة ، أاجلها 3 ايام ورفضوا ، وقالو لي ما فيه تغيير نهائياً .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.