الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جدول مكافآت الفرسان - الخطوط السعودية .. جديد 2012

جدول مكافآت الفرسان - الخطوط السعودية .. جديد 2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omran.alofi
    omran.alofi

مبتعث جديد New Member

omran.alofi كندا

omran.alofi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى انقليزي , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • انقليزي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 18th, 2012, 11:49 AM

الاخوه الاعزاء

هذا الجدول الجديد لمكافآت الفرسان 2012 ، مصنف حسب فئات الدرجات للرحلات الدولية .

الجدير بالذكر هو انه الآن بإمكانك اصدار التذاكر إلكترونياً عبر موقع الفرسان ، وخلال دقائق تكون التذكرة صادرة لك ، يشترط وجود بطاقة إئتمانية لدفع رسوم الخدمة وهي تتراوح بين 50 إلى 200 ريال تقريباً ، علماً بانه في السابق يشترط الاتصال علي مكتب الفرسان ووو يعني اسبوع او اثنين لين تصدر لك التذكرة ، ويشترط عليك استلامها شخصياً من اقرب مكتب خطوط سعودية . اما الان اصبح اسهل ن تحصل على التذكرة في ثواني وانت في بيتك .

الجميل انه بإمكانك شراء اميال اضافيه ، يعني لو ناقص عليك 500 ميل عشان تصدر تذكرة على خط سير معين ، بإمكانك شراء هذه الاميال بواسطه بطاقة إئتمانية ، هذه الشي جميل من الخطوط السعودية حيث انه احياناً تنتهي اميالك بدون فائدة حيث انه لم تصل للحد الذي يمكنك من شراء تذكرة .

أيضاً بإمكانك إهداء اميال لصديق او قريب من رصيدك ، ويكون ذلك بنصف سعر شراء الاميال .

التفاصيل موجوده على موقع الفرسان بموقع الخطوط السعودية .

واللي عنده اي سؤال يتفضل ،،،

عندي خبره في الفرسان ولي معاهم مواقف كثير ، وانا مشترك في البرنامج من عشر سنوات تقريباً ، واستفدت من البرنامج الكثير ..

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح ..

2. انا قدمت قبل ٣ سنين على برنامجهم و اول مرة ارسلوا لي بطاقة و اسمي مكتوب بالخطأ و انا ضايفة زوجي و عيالي في حسابي و بعدين رسالتهم رجعوا اصدروا لي بطاقة جديدة باسم بنتي اللي عمرها ١٢ سنة ههههههههههههه
    ويح قلبي على خطوطنا!!!!
    لي سنتين أراجع ايميل رائح ولا ايميل جاي!!! و سحبت عليهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radiant
    انا قدمت قبل ٣ سنين على برنامجهم و اول مرة ارسلوا لي بطاقة و اسمي مكتوب بالخطأ و انا ضايفة زوجي و عيالي في حسابي و بعدين رسالتهم رجعوا اصدروا لي بطاقة جديدة باسم بنتي اللي عمرها ١٢ سنة ههههههههههههه
    ويح قلبي على خطوطنا!!!!
    لي سنتين أراجع ايميل رائح ولا ايميل جاي!!! و سحبت عليهم
    غريبه ، عدد البطاقات اللي (سجلت) سويتها عن طريق موقع الخطوط على الانترنت تتعدى 100 بطاقة او اشتراك (للعائلة وللزملاء و.. و... )

حتى شغالتي وشغالات بعض اللي اعرفهم مسجل لهم عضوية فرسان ، كل اربع سفرات تطلع لها تذكره ببلاش . يعني يخف الحمل شوي .

الموقع حق الفرسان شغال زي العسل ولا فيه اي مشكلة (حالياً) .

والأفضل انو ما نسحب عليهم ، لانو إحنا اللي راح نخسر . كل مازاد عدد اميلاك كل ما اخذتي تذاكر ببلاااش . وحتى لو الواحد مقتدر المفروض ما يوفر شي للخطوط السعودية .

طبعاً هذا مو تعزيز للخطوط السعودية ، لاني غير مقتنع بالخدمة المقدمه منهم نهائياً .

طبعاً فيه برامج زي الفرسان كثير ، حسب كل خطوط ، الافضل الاشتراك بها جميعاً (الخطوط اللي تسافر عليها).

تحياتي ،،،
    7 "
  4. اذا اضافة رقم الفرسان على الحجز ، وكالة الطيار او موظف الحجز في الخطوط السعودية يقدر يضيفه لك .

بالنسبة لأي تغيير على الحجز لازم من نفس المكتب اللي شريت منه التذكره .

لكن اذا تبغى تسوي ترفيع للدرجه اللي انت حاجز عليها من اميال الفرسان ، لازم تكلم مكتب الفرسان بجدة .

تحياتي
    7 "
  5. تحية طيبه لصاحب الموضوع الكريم ..
    انا مسجل في هذا الموقع منذ فترة طويلة ولم اسجل دخولي
    الا للاستفسار البسيط الذي امل منك بالرد السريع عليه وهو
    انني قمت قبل شهر تقريبا بالسفر الى ماليزيا انا والعائلة الكريمه
    ولكثرتنا قمت بتقسيم العائلة الى جزئين وللاسف الشديد الذي كان
    يحمل البطاقة الزرقاء هو آنا .. واخذت معي زوجتي وطفلي
    والجزء الاخر مع ابني وبناتي .. ولم استفد من الاشتراك بالفرسان
    لقلة الوقت .. والان اريد ان اسجل ابني في البطاقة الزرقاء حتى يستفيد
    من الرحلة التي ذهبناها قبل شهر في كوالالمبور ويستفيد من الاميال
    لذهابه بعد شهرين للدراسة في بريطانيا
    المرجو منكم افادتي باستفساري
    مع كامل الشكر ...
    واحب ان اضيف مميزات الاشتراك في الفرسان لافاده بعض استفسارات الاخوه والاخوات
    بطاقة الفرسان الزرقاء ( المجانية ) تتيح للراكب حملة حقيبة زيادة أثناء السفر...مثلا لأميركا يمكن تحمل حقيبتين + حقيبة مجانية = 3 حقائب مجانا ....وهذا والله ماتشوفه باي طيران آخر حتى من الشركات الراقية اللي ماتسمح بأكثر من حقيبة واحدة.....أما السلبيات فهي احيانا من طاقم الضيافة ( وليس كلهم ) ونوعية الطعام الذي يقدم وسوء تنظيم الكاونترات عند اجراءات السفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.