الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تذاكر الحكومة

استفسار عن تذاكر الحكومة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثامر
    الثامر

مبتعث جديد New Member

الثامر الولايات المتحدة الأمريكية

الثامر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة رياضية , بجامعة لويس
    • لويس
    • ادارة رياضية
    • ذكر
    • شيكاغو, اليونز
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 27th, 2012, 10:40 AM

تاريخ استحقاقي للذكرة السنوية سيكون بعد اسبوعين تقريبا من التاريخ الذي مخطط له ارجع فيه السعودية ، هل الملحقية او الطيار يتغاضى عن الاسبوعين او لا لمن لديه خبرة سابقة في هذا الموضوع ؟

الامر الاخر ، هل بامكاني حجز التذكرة في تاريخ الاستحقاق ، ومن ثم اعدل في موعد المغادرة من الطيار وادفع فرق تغيير الرحلة او لا استطيع ؟

الذي لديه خبرة ، اتمنى ان يرد على استفساراتي ،

دمتم ،
  2. أخي ربنا يفتحها معاك.... سؤالك مش مفهوم

التذاكر حبيبي "مرة مهم" تعرف إن لها تاريخ valid date لو إنتهت لازم تتجد من مكان الإصدار "الحكومة" ما رح يتغاضو ورح تصعب عليك السفرة وتفقدك التركيز

حاول تسافر أو تعود تجددها من الآن من الوزارة وما ينفع حتى لو حجزت عليها حجز مبدئي وغيرت بيكون تاريخ الإصدار الاولى مدون في التذكرة
    يعني No way حاول تتعلم كيف تسافر قبل ما تسافر أمريكا
    7 "
  3. ما فهمت قصدي /

أنا تاريخ استحقاقي للتذكرة بيكون في 10 من شهر يونيو .. وانا ابي اسافر في 20 مايو .. هل الملحقية او مسؤولي التذاكر يتغاضون عن الفترة البسيطة هذه ، او انهم لن يصدروا اي تذكرة الى ان يأتي تاريخ الاستحقاق ..

الامر الاخر لو اخذت التكت بتاريخ 10 يونيو .. هل باستطاعتي اجراء اتصالات مع الطيار واقدم حجزي الى 20 مايو وادفع رسوم تغيير الحجز ؟

تحياتي ،
    7 "
  4. أتوقع تاريخ الإستحقاق إلي تتكلم عنه هو المدون في أمر الإركاب !!؟ أتوقع عادي وعند التغيير يفضل تتواصل مع المكتب المصدر لأمر الإركاب بدون رسوم تغيير
    لأنه أكيد سيكون خطك مشترك على كذا خطوط فخدمة العملاء مايفيدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثامر
    ما فهمت قصدي /

أنا تاريخ استحقاقي للتذكرة بيكون في 10 من شهر يونيو .. وانا ابي اسافر في 20 مايو .. هل الملحقية او مسؤولي التذاكر يتغاضون عن الفترة البسيطة هذه ، او انهم لن يصدروا اي تذكرة الى ان يأتي تاريخ الاستحقاق ..

الامر الاخر لو اخذت التكت بتاريخ 10 يونيو .. هل باستطاعتي اجراء اتصالات مع الطيار واقدم حجزي الى 20 مايو وادفع رسوم تغيير الحجز ؟

تحياتي ،
    الطيار عنده تعليمات من الملحقية بعدم اصدار التذاكر اذا كان تاريخ السفر الفعلي يسبق موعد السفر المدون في طلب التذاكر بأكثر من 10 أيام. يعني لو مثلاً تاريخ السفر في امر الأركاب 10/6 وانت حاب تسافر في 1/6 ماعندك مشكلة لكن اكثر من 10 ايام, الله اعلم اذا كان يمشيها لك الطيار او لا. وانا اعتقد انه بيمشونها لك كون الفرق مب كبير.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.