الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده

مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطمووحه
    الطمووحه

مبتعث جديد New Member

الطمووحه الولايات المتحدة الأمريكية

الطمووحه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة ......
    • ......
    • Biology
    • أنثى
    • ....., .....
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 28th, 2012, 03:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    حابه استفسر عن الحجز بالخطوط السعوديه ؟
    انا ابي اسافر من تبوك ال الرياض الى واشنطن واجلس بها كم يوم حتى مااخلص امور فتح الملف واخذ الضمان المالي لي ولزوجي وابني والتأمين الطبي لان المعهد طالبه وبعدها بسافر لسياتل مقر الاقامه
    الاسئله :
    كيف احجز من مكتب الطيار ؟
    هل السفر من واشنطن الى سياتل تعتبر من ضمن الرحله الدوليه او تعتبر رحله داخليه ؟
    هل المكوث بواشنطن افضل واخلص اموري وبعد ذلك اسافر لسياتل ؟
    انااريد ان اخذ بعض الاغراض من المملكه مثل (عربه الطفل باربع كفرات _وثرمس قهوه وشاي _وقهوه -وهيل -وقرنفل -شاي -سكر _وبعض المعلبات-حليب الطفل )ماهي افضل طريقه لوضعها مع الاغراض دون ان تحدث القلل بالتفتيش ؟
    وشكرا
  2. هلابك اختي ماعندي علم بإستفساراتك والله بس اللي اعرفه ان وجودك بواشنطن راح يكلفك ولاراح يفيدك
    كل شي عن طريق البوابة الإلكترونيه
    اطلعي على مدينتك على طول وحملي ورقك بالبوابة الالكترونيه بيكون لك ملف كذا وراح يرسلون لك كل شي من خلالها

موفقه

7 "
  3. نصيحتي
    اطلعي على سياتل دايركت
    عندك بعض الخطوط تروح لسياتل على طول
    يعني عندك الاماراتية من دبي الى سياتل 14 ساعة وشوي بدون توقف
    عندك البريطانية من لندن على سياتل
    الفرنسية والوفتهانزا والكي ال ام
    وغيرها
    الجلسة في واشنطن بتكلفك ولا راح تستفيدين شي تقدرين تسوين كل شي اون لاين اللحين

بالنسبة للاطعمة الافضل تشحنينها شحن على عنوانك في سياتل لان بيسألونك في المطار معك اطعمة ولا لا فالشحن افضل وترامس القهوة والشاي عادي مسموحة داخل الطيارة

سؤال اذا ممكن ؟؟
    انتي اي معهد في سياتل ؟؟؟ وابي منك اذا وصلتي تقولين كيف المعهد وهل هو مناسب ؟؟ انا من المرحلة الثامنة وناوي على سياتل بس ابي اعرف واحد هناك واستشيره ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.