الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيفكم انا راح اسافر من نيويورك الى شارلوت وراح اقعد بس 40 دقيقة تكفي عندي رحلة ثانية

مساعدة كيفكم انا راح اسافر من نيويورك الى شارلوت وراح اقعد بس 40 دقيقة تكفي عندي رحلة ثانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلول العنزي
    طلول العنزي

مبتعث مجتهد Senior Member

طلول العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

طلول العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Western Carolina University
    • Western Carolina University
    • تسويق
    • ذكر
    • NC, Cullowhee
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

July 1st, 2013, 12:41 AM

كيفكم انا راح اسافر من نيويورك الى شارلوت وراح اقعد بس 40 دقيقة تكفي عندي رحلة ثانية من شارلوت الى اشفل مدة الاترانزيت بس 40 دقيقة نصائحكم يا اخوان

كيف الاجراء هل الترانزيت بسرعة يخلصو امورة من ناحية الشنط للي اعرفه يقولو ما تستلمها لما توصل الوجه الاخيرة

ابي شوركم

2. مآ اتوقع تكفيك 40 دقيقة خاصة بمطار زحمة مثل نيويورك اقل ترانزيت مفروض يكون 3 ساعات - 4 ساعات
    صاحبي بمطار شيكاغو ترانزيت ساعتين لكن بسبب طول الطابوور راحت عليه الرحلة
    التاخير يكون فقط بسبب الزحمة اما عملية الجمارك والجوازات ماتاخذ 10 دقايق اذا امورك سليمة
    يعني اذا وصولك بيكون بوقت وصول رحلات اخرى + اخر واحد نازل من الطيارة انت فاعتقد بتصف في طابووور طوويل
    طبعا في طابور خاص للي موعد رحلتهم قرريب جدا مثلك .. لكن ماعندي خلفية عنه
    برضوا اعرف كثير راحت عليهم رحلاتهم بسبب الجمارك لكن عطوهم رحلة اخرى بدون مايدفعون دولار

عن نفسي هبطت دايركت في مطار مدينتي " بورتلاند " : واحنا الرحلة الوحيدة ذاك الوقت + كنت من الاوائل اللي نزلوا من الطيارة فعشان كذا خلصت كل اموري من الطيارة الى خروجي من المطار بـ 20 دقيقة ويمكن اقل
    بس مطار بورتلاند صغير مايتقارن بنيويورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_Hamad
    مآ اتوقع تكفيك 40 دقيقة خاصة بمطار زحمة مثل نيويورك اقل ترانزيت مفروض يكون 3 ساعات - 4 ساعات
    صاحبي بمطار شيكاغو ترانزيت ساعتين لكن بسبب طول الطابوور راحت عليه الرحلة
    التاخير يكون فقط بسبب الزحمة اما عملية الجمارك والجوازات ماتاخذ 10 دقايق اذا امورك سليمة
    يعني اذا وصولك بيكون بوقت وصول رحلات اخرى + اخر واحد نازل من الطيارة انت فاعتقد بتصف في طابووور طوويل
    طبعا في طابور خاص للي موعد رحلتهم قرريب جدا مثلك .. لكن ماعندي خلفية عنه
    برضوا اعرف كثير راحت عليهم رحلاتهم بسبب الجمارك لكن عطوهم رحلة اخرى بدون مايدفعون دولار

عن نفسي هبطت دايركت في مطار مدينتي " بورتلاند " : واحنا الرحلة الوحيدة ذاك الوقت + كنت من الاوائل اللي نزلوا من الطيارة فعشان كذا خلصت كل اموري من الطيارة الى خروجي من المطار بـ 20 دقيقة ويمكن اقل
    بس مطار بورتلاند صغير مايتقارن بنيويورك

مشكور يا غالي على الرد

لا انا راح انزل في نيويورك حلووووو بتاريخ 2013/08/02 الساعة 7 المغرب نيويورك

اما رحلتي الثانية مو بنفس اليوم ثاني يوم بتاريخ 2013/08/03 اجي قبل الرحلة بـــ 3 ساعات

انا اقول الترانزيت في شارلوت يعني انزل في شارلوت ورحلتي الثانية لمدينة تعتبر صغيرة اسمها اشفل مدة الترانزيت 40 دقيقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.