الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عالسريييع بخصوص شحن الشنط

استفسار عالسريييع بخصوص شحن الشنط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali321
    ali321

مبتعث مستجد Freshman Member

ali321 الولايات المتحدة الأمريكية

ali321 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Findlay
    • Findlay
    • Computer Science
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

November 13th, 2014, 05:23 PM

اسعد الله مسائكم بكل خير

اخواني عندي استفسار بسيط انا بعد كم يوم بتكون رحلتي إلى امريكا لدراسه

انا حجزت تذكره وكان مسارها كـ التالي : تقلع من مطار الملك خالد الدولي طبعا إلى مطار الدوحه ومن مطار الدوحه إلى شيكاغو ومن يشكاغو إلى مقر دراستي كالفرونيا

السؤال هو اني معاي شنطه كبيره تقريبا وزنها 20 كيلو فـ راح اشحنها من مطار الملك خالد بالرياض لكن ماني عارف هل على كل مرحله توقف انزل للمطار واستلم شنطتي واشحنها مره ثاني الى شيكاغو ومن ثم كالفورنيا علمآ بأن مطار الدوحه ومطار يشكاخو راح انزل عندهم ك انتظار 3 ساعات على كل مطار لين اصل ولايتي كالفورنيا

انا مو حق سفر ولا عارف شي بهالامور الشحن والشنط يا ليت ترشدوني

ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    اسعد الله مسائكم بكل خير

اخواني عندي استفسار بسيط انا بعد كم يوم بتكون رحلتي إلى امريكا لدراسه

انا حجزت تذكره وكان مسارها كـ التالي : تقلع من مطار الملك خالد الدولي طبعا إلى مطار الدوحه ومن مطار الدوحه إلى شيكاغو ومن يشكاغو إلى مقر دراستي كالفرونيا

السؤال هو اني معاي شنطه كبيره تقريبا وزنها 20 كيلو فـ راح اشحنها من مطار الملك خالد بالرياض لكن ماني عارف هل على كل مرحله توقف انزل للمطار واستلم شنطتي واشحنها مره ثاني الى شيكاغو ومن ثم كالفورنيا علمآ بأن مطار الدوحه ومطار يشكاخو راح انزل عندهم ك انتظار 3 ساعات على كل مطار لين اصل ولايتي كالفورنيا

انا مو حق سفر ولا عارف شي بهالامور الشحن والشنط يا ليت ترشدوني

ولكم جزيل الشكر
    رحلتك ستكون كالتالي
    - شنطتك تشحنها مطار الملك خالد وبيعطونك بطاقتين للبوردنق وحدة حقت رحلة الرياض الدوحة والثانية حقت رحلة الدوحة شيكاغو،طبعاً شنطتك مارح تستلمها في الدوحة واح تستلمها في شيكاغو
    -في شيكاغو راح تستلم شنطتك وتروح قسم المغادرة للرحلات الداخلية وتروح المكتب الخاص بالخطوط الي راح تسافر عليها،تعطيهم شنطتك وتستلم بوردنق حق رحلتك من شيكاغو إلى وجهتك "كاليفورنيا"

وأسأل الله لنا ولك التوفيق في دراستك وأمورك الدينية والدنيوية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    رحلتك ستكون كالتالي
    - شنطتك تشحنها مطار الملك خالد وبيعطونك بطاقتين للبوردنق وحدة حقت رحلة الرياض الدوحة والثانية حقت رحلة الدوحة شيكاغو،طبعاً شنطتك مارح تستلمها في الدوحة واح تستلمها في شيكاغو
    -في شيكاغو راح تستلم شنطتك وتروح قسم المغادرة للرحلات الداخلية وتروح المكتب الخاص بالخطوط الي راح تسافر عليها،تعطيهم شنطتك وتستلم بوردنق حق رحلتك من شيكاغو إلى وجهتك "كاليفورنيا"

وأسأل الله لنا ولك التوفيق في دراستك وأمورك الدينية والدنيوية
    كلام سليم

جزاك الله خير وشاكر لك .. اسأل الله ان يوفقك في الدنيا والاخرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    كلام سليم

جزاك الله خير وشاكر لك .. اسأل الله ان يوفقك في الدنيا والاخرة
    أجمعين يارب
    لاتنسى تشيك على الأوزان المطلوبة من خلال مواقع الإنترنت للخطوط الي راح تسافر عليها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    أجمعين يارب
    لاتنسى تشيك على الأوزان المطلوبة من خلال مواقع الإنترنت للخطوط الي راح تسافر عليها
    الخطوط القطريه مسموح لشخص شنطتين كل شنطه 23 كيلو انا معاي فقط 20 كيلو وشنطه وحده بس وخايف عليها من هالحوسه هههههه

عزيزي هل اذا نزلت على مطار شيكاخو تكون الامور واضحه قدامي او فيها لخمطه اقصد بخصوص مكتب الخطط القطريه تحديدآ لغتي حاليا لا تسمح لي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    الخطوط القطريه مسموح لشخص شنطتين كل شنطه 23 كيلو انا معاي فقط 20 كيلو وشنطه وحده بس وخايف عليها من هالحوسه هههههه

عزيزي هل اذا نزلت على مطار شيكاخو تكون الامور واضحه قدامي او فيها لخمطه اقصد بخصوص مكتب الخطط القطريه تحديدآ لغتي حاليا لا تسمح لي
    كل شي يتسهل
    مطار شيكاغو معروف بصعوبة اجراءات التفتيش لذلك اذا راحت عليك الطيارة مومشكلة رح لمكتب الخطوط ويعطونك تذكرة بديلة
    غير كذا لاتشيل هم ابداً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    كل شي يتسهل
    مطار شيكاغو معروف بصعوبة اجراءات التفتيش لذلك اذا راحت عليك الطيارة مومشكلة رح لمكتب الخطوط ويعطونك تذكرة بديلة
    غير كذا لاتشيل هم ابداً
    الله يسهل امرك

شاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.