الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن سكن في لندن بشكل عاجل

أبحث عن سكن في لندن بشكل عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأنيقة
    الأنيقة

مبتعث جديد New Member

الأنيقة غير معرف

الأنيقة
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 5th, 2015, 10:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أعزائي , أتمنى أفادتي في طريقة الحصول على شقة صغيرة أو أستديو في لندن بسعر مناسب وبشكل عاجل , حيث لم يتبقى لي سوا أسابيع قليلة للسفر الى بريطانيا .

سائلة المولى عز وجل بالتوفيق لكم ولي ...
  2. لاخوة الاعزاء في هذا المنتدى الرائع انوي الدراسة في بريطانيا وارجو افادتي في عدة تساؤلات

اولا مواقع البحث عن شقق
    ابحث عن شقة للايجار في بريطانيا وبالتحديد في southampton
    استخدمت موقع rightmove ولكن لو احد عنده موقع افضل يبحث بواسطة المنطقة او القرب من الجامعات ياريت يدلني
    صراحة انا حابة استأجر شقة جنب جامعة ساوثهامبتون university of southampton in so17
    لكن معظم الشقق اللى تطلعلي في منطقة ocean village في so14 فهل هي بعيدة عن الجامعة
    وكم تبعد عن الجامعة بالباص او بالاندر قرلوند ؟

ثانيا المواصلات
    كم تكاليفها الشهرية ؟
    من خلال بحثي لقيت باصات اسمها unilink حسب ما فهمت انها توصل للجامعات بس كم تكلفتها مثلا التذكرة الشهرية للباص بكم ؟
    وهل هناك underground وكم تكلفة التذكرة في الشهر او الاسبوع ؟ وهل هناك محطات جنب الجامعة ؟

ياريت ما تبخلوا علينا باي معلومة او نصيحة قد تفيد
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nawaf
    لاخوة الاعزاء في هذا المنتدى الرائع انوي الدراسة في بريطانيا وارجو افادتي في عدة تساؤلات

اولا مواقع البحث عن شقق
    ابحث عن شقة للايجار في بريطانيا وبالتحديد في southampton
    استخدمت موقع rightmove ولكن لو احد عنده موقع افضل يبحث بواسطة المنطقة او القرب من الجامعات ياريت يدلني
    صراحة انا حابة استأجر شقة جنب جامعة ساوثهامبتون university of southampton in so17
    لكن معظم الشقق اللى تطلعلي في منطقة ocean village في so14 فهل هي بعيدة عن الجامعة
    وكم تبعد عن الجامعة بالباص او بالاندر قرلوند ؟

ثانيا المواصلات
    كم تكاليفها الشهرية ؟
    من خلال بحثي لقيت باصات اسمها unilink حسب ما فهمت انها توصل للجامعات بس كم تكلفتها مثلا التذكرة الشهرية للباص بكم ؟
    وهل هناك underground وكم تكلفة التذكرة في الشهر او الاسبوع ؟ وهل هناك محطات جنب الجامعة ؟

ياريت ما تبخلوا علينا باي معلومة او نصيحة قد تفيد
    ولكم جزيل الشكر
    السلام عليكم ..

انا ان شاء االله حبدا ادرس في ساوثامبتون سبتمبر الجاي .. وقاعدة اعاني مع السكن...

ممكن تقلي تجربتك مع السكن؟
    وبخصوص الباصات .. بس للجامعة؟ او أقدر استخدمها كمواصلات عادية للتنقل (لي و لوالدي المرافق معي)

وبخصوص الفواتير ؟ الموية و الكهرباء و الغاز و الضرائب حق السكن... كم تقريبا كل شهر ؟

شكرا مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.