الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لبنات المرحله السادسه إن شاء الله

لبنات المرحله السادسه إن شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوهام
    من جد على طاري حسابنا لو احد راح يدرس على حسابه كم بتكلفه

؟؟؟<<<متوقعه تنشات خخخخخخخخخخخخخخ
    على حسب الجامعة و التخصص
    يبدأ من 10 آلاف ريال للسنة أوأقل بشوية و يوصل إلى أرقام تحسي انه مبالغ فيها تقريبا 200 الف بالسنة او الترم O_o
    بالذات لو بدك تدرسي طب على حسابك
    احنا تخصصنا تغذية لو تدرسي ترم او سنة على حسابك بعدين تنضمي للبعثة أعتقد هذا الحل بيكون كويس
    7 "
  2. السلام عليكم

انا مونفس تخصصكم

بس حسيت اني ضايعه في الطوشه
    ههههههههه

وياليت تساعدوني ياعسولات

ايش الاشياء المطلوبه قبل التقديم؟

وفيه شغله مافهمتها من موقع الوزاره ممكن توضحونها لي الله يوفقكم

واللي هي

آلية عمل البرنامج

أولا: التسجيل:

تقوم وكالة الوزارة لشئون البعثات بالإعلان عن موعد بدء التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في الصحف المحلية وموقع الوزارة على شبكة الانترنت, حيث تتم عملية التسجيل لجميع الطلاب والطالبات في البرنامج عن طريق الرابط المخصص للتسجيل عبر شبكة الانترنت, حيث صممت استمارة لإدخال بيانات الطالب أو الطالبة (يخضع تصميم الاستمارة للمقاييس العالمية المستجدة) تشتمل على البيانات التالية:

واللي مافهمتها هانقطه

البيانات الأكاديمية وتشمل: اسم الجامعة, اسم الكلية, التخصص, توفر معادلة للشهادة الحاصل عليها الطالب من الخارج

والله يوفقكم كلكم يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوهام
    ببكي في النهايه ببكي
    إذا كنت بدرس على حسابي يعني ما بأقدر اقدم على المرحله السادسه
    تدرين وين التحطيم الحقيقي إنو حتى تغذيه مو مسموح لي ادرس مع اني متخرجه من الإقتصاد المنزلي
    نفس حالتي والله اقتصاد منزلي تخصص تغذية و علوم اطعمة
    ممنوع ندرس تغذية علاجية ممنوع ندرس تغذية اكلينكية ممنوع ممنوع ممنوع
    يئست الاقي جامعة تقبلني احضر ماجستير بالسعودية مافي قدامنا غير البعثة هذا اذا قبلونا
    شوفي ادرسي بمصر سنة على حسابك وبعدها انضمي للبعثة التكاليف ماهي غالية بالنسبة لباقي الدول
    جامعاتهم معتمدة كلية الزراعة>صناعات غذائية>بعدها تختاري تدرسي صناعات غذائية او اقتصاد منزلي
    والله حسيت بالأمل لمن عرفت اني اقدر ادرس هناك
    7 "
  4. يابنات ابغى اسالكم انا معدلي اقل من المطلوب وابغى اجيب توصيات من الكلية وكمان ابغى اختبر قدرات وابغى اترجم الشهادة بس اخاف ماانقبل وفي النهاية اندم
    ايش رايكم اسوي هذي الاشياء من دحين والا مالها داعي
    واختبار القدرات احتياط بس راح اختبره يمكن يطلبونه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااشبه احد
    يابنات ابغى اسالكم انا معدلي اقل من المطلوب وابغى اجيب توصيات من الكلية وكمان ابغى اختبر قدرات وابغى اترجم الشهادة بس اخاف ماانقبل وفي النهاية اندم
    ايش رايكم اسوي هذي الاشياء من دحين والا مالها داعي
    واختبار القدرات احتياط بس راح اختبره يمكن يطلبونه
    سويها وتفائلي والاختبار فقط للثانوية ليش ما تدرسي لغة وبعدين تجيبي قبول للجامعة
    ربي يقول اسعى ياعبدى وانا لك معين وفين تبغي انشاء الله تكملي ترا في جامعات ما تاخذ توصيات على حسب ما سمعت .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARIN
    نفس حالتي والله اقتصاد منزلي تخصص تغذية و علوم اطعمة
    ممنوع ندرس تغذية علاجية ممنوع ندرس تغذية اكلينكية ممنوع ممنوع ممنوع
    يئست الاقي جامعة تقبلني احضر ماجستير بالسعودية مافي قدامنا غير البعثة هذا اذا قبلونا
    شوفي ادرسي بمصر سنة على حسابك وبعدها انضمي للبعثة التكاليف ماهي غالية بالنسبة لباقي الدول
    جامعاتهم معتمدة كلية الزراعة>صناعات غذائية>بعدها تختاري تدرسي صناعات غذائية او اقتصاد منزلي
    والله حسيت بالأمل لمن عرفت اني اقدر ادرس هناك
    لالا الكلام مو صحيح بالنسبة للي يبغوا يكملوا تغذية علاجية فيها صح تغذية علاجية وحدة درست فيها وبرضوا تشتغل مشرفة يعني مالها داعي مافي مستقبل لانو مافيها تدريب والجامعات بالجنية الاسترليني يعني لو تدرسي في اي دولة تانية احسلك ( ما تكون عربية ) وحكاية الملحقية والله بنفسي رحت وسالت قالي مافي الا لطب وقانون وادارة اعمال ومحاسبة فقط تحطيم بقوه .
    7 "
  7. هلا والله بكم يابنات وحشتوني حييييل
    ما اشبه احد كملي اوراقك إن صار الحمدلله ووووإن ماصار صدقيني ماراح تخسرين
    بس تفائلو بالخير تجدوه
    وجوجو لا خلى ولا عدم غلاتي
    كارن ياحضنا بتخصصاتنا انا بصراحه اخاف احسد نفسي على تخصصي <<متحطمه بالمره
    لا ابشركم اخوي كأنه بدا يغير رايه بس الله يهديه ويوافق ادعو والا إن الله يرزقني بزوج ومحرم طموح<<<تضحك
    وين الباقي o_0 بشرو وش الجديد معاكم !!!!!
    ياحبني لكم والله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE ANGEL
    السلام عليكم

انا مونفس تخصصكم

بس حسيت اني ضايعه في الطوشه
    ههههههههه

وياليت تساعدوني ياعسولات

ايش الاشياء المطلوبه قبل التقديم؟

وفيه شغله مافهمتها من موقع الوزاره ممكن توضحونها لي الله يوفقكم

واللي هي

آلية عمل البرنامج

أولا: التسجيل:

تقوم وكالة الوزارة لشئون البعثات بالإعلان عن موعد بدء التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في الصحف المحلية وموقع الوزارة على شبكة الانترنت, حيث تتم عملية التسجيل لجميع الطلاب والطالبات في البرنامج عن طريق الرابط المخصص للتسجيل عبر شبكة الانترنت, حيث صممت استمارة لإدخال بيانات الطالب أو الطالبة (يخضع تصميم الاستمارة للمقاييس العالمية المستجدة) تشتمل على البيانات التالية:

واللي مافهمتها هانقطه

البيانات الأكاديمية وتشمل: اسم الجامعة, اسم الكلية, التخصص, توفر معادلة للشهادة الحاصل عليها الطالب من الخارج

والله يوفقكم كلكم يارب
    الله ييسر لك انتي مبدئيا جيبي 4 تزكيات او توصيات من دكاتره درسوكي ويفضل تكون إن إنجلش
    وكمان ترجمي وثيقة التخرج وشهادة حسن السيره والسلوك وإذا معاكي دورات او اشياء زي كذا
    طلعي جواز سفر صالح لعدة سنوات بطاقه احوال كمان
    واهم شي دعواتك لنفسك ولنا معاكي
    بالنسبه للإستماره يعني ممكن تتغير الشروط تبعت الإبتعاث
    اتمنى اكون جاوبتك وحياكي معانا يالغلا
    7 "
3 من 22 صفحة 3 من 22 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.