الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(المرحلة السادسة) إن شاء الله تعالى،،أمورك طيبة

(المرحلة السادسة) إن شاء الله تعالى،،أمورك طيبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آلسلام عليكم ..
    بالبداية شكرًا على مجهودك و الله يرحم موتانا وموتاكم يآرب..

أنا عندي استفسآر محيرني ,, في تعبئة ابلكيشن التقديم على الجامعات الاجنبية
    حطيت تاريخ الميلاد بالميلادي و التواريخ الباقية كذلك .. هل كذا صح ولا غلط ؟؟!!!

السؤال الثاني .. هل في داعي إن نترجم شهادة حسن السيرة والسلوك لمرحلة البكالوريوس؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ce solo milan
    اسفين ارجو ان تقبلي اعتذاري
    لا داعي للإعتذار .. نحن أخوان وأخوات..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المغيري
    بيض الله وجهك

وكثر الله من امثالك

والله يوفقك ويرحم جدتك ويخليلك أهلك

صراحه كلام كبير وموضوع مهم جدا... يالبى قلبك
    اللهم آمــــين..
    والجهد نرتجي فيه الأجر من الله.. ثم دعائكم لنا بالتوفيق..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرررح
    والله يوفقك ...ويرحم جدتك وجميع موتى المسلمين يااارب ...

ان شاء الله اي استفسار ح اسئلك باذن الله ...

كل عام وانتم بخير

اللهم آمين..
    ولاتترددي بأي استفسار..وكل عام وأنتم بخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd_int
    يا أخوان لدي سؤال هو

هل الفاصله الي في المعدل كذا (.) أو كذا (,)

يعني اكتب 3.80 أو أكتب 3,80

ولكم جزيل الشكر
    3.80
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~znaby
    آلسلام عليكم ..
    بالبداية شكرًا على مجهودك و الله يرحم موتانا وموتاكم يآرب..

أنا عندي استفسآر محيرني ,, في تعبئة ابلكيشن التقديم على الجامعات الاجنبية
    حطيت تاريخ الميلاد بالميلادي و التواريخ الباقية كذلك .. هل كذا صح ولا غلط ؟؟!!!

السؤال الثاني .. هل في داعي إن نترجم شهادة حسن السيرة والسلوك لمرحلة البكالوريوس؟؟
    وعليكم السلام ..
    شرح الأبلكيشن بهذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread204708.html

أما عن ترجمة الشهادة..ما اعرفه هو أن جميع الوثائق لابد من ترجمتها..ولا اعلم إن كانت شهادة حسن السيرة والسلوك يجب ترجمتها أم لا..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

يا أخوان .. واحد اسمه عنتر قدم عالبعثة وأشر على ( عدم الترشح للإبتعاث إن لم تكن الدول المختارة متوفرة )

لو جات رسالة التدقيق لي .. هل هذا يعني أنه يضمن أحد تلك الدول .. أو لازم يسلم دقنه لهم ( مستنداته الأصلية )

وبعدين يشوف وضعه سواء في تلك الدول أو إنه ينلغي طلبه ويقعد ببيت أمه ؟؟؟

تحية مقدمة من أخينا عنتر .. ويتمنى أن يجد جواب شافي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n luv
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إحضار الأصول مع صور منها..لأن هناك مبتعثين ومبتعثات اضطروا للذهاب إلى مكتبات مجاورة لطباعة الوثائق..

الله يجزاك خير اختي ويوفق ان شاء الله

حابه اسال .. انا عندي السجل الاكاديمي بالعربي ترجمته طبعا" بس النسخه العربيه ماعندي نسخ طبق الاصل .. انا كنت ناويه اخذ الاصل وصور منها واذا رفضو الصور راح اضطر اعطيهم الاصل .. عادي يمشي ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال بنت عبدالله
    الله يجزاك خير اختي ويوفق ان شاء الله

حابه اسال .. انا عندي السجل الاكاديمي بالعربي ترجمته طبعا" بس النسخه العربيه ماعندي نسخ طبق الاصل .. انا كنت ناويه اخذ الاصل وصور منها واذا رفضو الصور راح اضطر اعطيهم الاصل .. عادي يمشي ؟؟
    اللهم آمين..
    بالنسبة للسجل الأكاديمي..يُفضل نسخ أصلية..
    لكن إن لم يُوجد معك إلا نسخة ..ولاتستطيعي ختمها طبق الأصل..
    فلا مشكلة بالصورة..لكن لاتنسي إرفاق السجل الأكاديمي الأصل..حتى يتم المطابقة..
    ولو اردتي إعطائهم الأصل..فلا بأس بذلك..
    لكن عليك مراجعة الجامعة لأخذ مايكفي من نسخ للجامعات لاحقاً إن شاء الله..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n luv
    اللهم آمين..
    بالنسبة للسجل الأكاديمي..يُفضل نسخ أصلية..
    لكن إن لم يُوجد معك إلا نسخة ..ولاتستطيعي ختمها طبق الأصل..
    فلا مشكلة بالصورة..لكن لاتنسي إرفاق السجل الأكاديمي الأصل..حتى يتم المطابقة..
    ولو اردتي إعطائهم الأصل..فلا بأس بذلك..
    لكن عليك مراجعة الجامعة لأخذ مايكفي من نسخ للجامعات لاحقاً إن شاء الله..

الله يجزاك خير اختي ويوفق يارب ويسهل عليك كل عسيير
    7 "
  7. اشكرك جدا لاسلوبك الراقي في تعاملك معانا .. ونقدر فعلا صبرك على أسئلتنا .. والله يجعلو في ميزان حسانتك يارب

حبيبتي... في حالة ( قبولي) ان شاء الله .. في أمرين قالقتني..

اولا ..انو المرافق تبعي (أخويا)مبتعث أصلا و موجود في أمريكا وأنا ابغا اروح معاه نفس ولايته .. وحسب ما قرأت في استفسارات أخواتي وحسب ما رديتي عليهم انو أقدر اجيب قرار ابتعاثه+نسخة من فيزته+نسخه من جواز سفره+نسخه من بطاقة أحواله !
    لكن هل هدا الحل ينطبق على اني اقدر اطلب الابتعاث لنفس الولايه ؟؟ وادا اقدر ..كيف اسوي دا كلو ؟

تاني سؤال... اقدر انا اجيب قبول لمعهد اللغه بنفسي و اسلمه للوزارة... ؟؟ وادا اقدر .. متى اعمل على اجراءات مراسلة المعهد لأني اني ابغا اقدم في نفس المعهد الي درس فيه اخويا
    علما اني ان شاءالله حأكمل الماجستير

تالت سؤال.. انا في جواز السفر مكتوب تاريخ ميلادي 22 .. وانا اصلا مولودة في 21 ..
    اذا جددت الجواز حأتلافي هادا الخطأ ان شاء الله.. ولكن في اصدار التأشيرة لمن اجيب الجواز القديم والجديد هل سيتم التدقيق في ذلك؟؟
    واش تنصحيني بخصوص هادا الموضوع

شاكرة لكي طولة بالك مرة تانية ..وشكرا مقدما على الاجابة
    7 "
  8. يعطيك العافية حبيبي بس حبيت اسأل سؤالالحين انا الي اعرفه انو عندهم عدد معين من الطلاب ل كل تخصص خلينا نقول مثلا التمريض يبغون 1000 *مثال* طالب والي استوفو الشروط من المقدمين على التمريض هم 950 *مثلا* هل في امكانيه انهم يستدعون الي ما استوفو الشروط؟بالترتيب الافضل طبعا لاني سمعت انها صارت في المرحله الاولى و الثانيةيا ريت احد يفدني تكفون
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال بنت عبدالله
    الله يجزاك خير اختي ويوفق يارب ويسهل عليك كل عسيير
    اللهم آمــــــــين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aneen
    اشكرك جدا لاسلوبك الراقي في تعاملك معانا .. ونقدر فعلا صبرك على أسئلتنا .. والله يجعلو في ميزان حسانتك يارب

حبيبتي... في حالة ( قبولي) ان شاء الله .. في أمرين قالقتني..

اولا ..انو المرافق تبعي (أخويا)مبتعث أصلا و موجود في أمريكا وأنا ابغا اروح معاه نفس ولايته .. وحسب ما قرأت في استفسارات أخواتي وحسب ما رديتي عليهم انو أقدر اجيب قرار ابتعاثه+نسخة من فيزته+نسخه من جواز سفره+نسخه من بطاقة أحواله !
    لكن هل هدا الحل ينطبق على اني اقدر اطلب الابتعاث لنفس الولايه ؟؟ وادا اقدر ..كيف اسوي دا كلو ؟

تاني سؤال... اقدر انا اجيب قبول لمعهد اللغه بنفسي و اسلمه للوزارة... ؟؟ وادا اقدر .. متى اعمل على اجراءات مراسلة المعهد لأني اني ابغا اقدم في نفس المعهد الي درس فيه اخويا
    علما اني ان شاءالله حأكمل الماجستير

تالت سؤال.. انا في جواز السفر مكتوب تاريخ ميلادي 22 .. وانا اصلا مولودة في 21 ..
    اذا جددت الجواز حأتلافي هادا الخطأ ان شاء الله.. ولكن في اصدار التأشيرة لمن اجيب الجواز القديم والجديد هل سيتم التدقيق في ذلك؟؟
    واش تنصحيني بخصوص هادا الموضوع

شاكرة لكي طولة بالك مرة تانية ..وشكرا مقدما على الاجابة
    العفو أختي..وماسوينا إلا الواجب..
    بالنسبة لقبول معهد اللغة بنفس ولاية أخوك..موضوعك سهل إن شاء الله..وخصوصاً لأن عندك عذر قوي وهو أن المحرم مبتعث..
    بالنسبة للوقت المناسب لتقديم القبول ..هو بعد الدورة الإلزامية مباشرة..أو وقت توزيع القبولات على المبتعثين..
    وإذا ترشحتي نهائياً بعد التدقيق إن شاء الله..وكنتي معفية من الدورة الإلزامية ..راجعي الوزارة..وقدمي طلب لختم قبولك وتصديقه..ولاتنسي إرفاق جميع المستندات اللازمة لإثبات أن محرمك متواجد بنفس الولاية المتواجد بها المعهد ..
    وإن شاء الله يتم تصديقه.. (مع ملاحظة أن يكون المعهد معترف به من الوزارة وغير مقفل بسبب التكدس)
    بالنسبة لتاريخ الميلاد في الجواز..
    موظف الجوازات حين يدخل تاريخ الميلاد بالهجري..الستسم أوتوماتيك يحوله إلى الميلاي..
    مثلاً أنا..تاريخ ميلادي الصحيح 5..بالجواز 3..
    لكن لاتقلقي..فالنظام بالجوازات واحد..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dex
    يعطيك العافية حبيبي بس حبيت اسأل سؤالالحين انا الي اعرفه انو عندهم عدد معين من الطلاب ل كل تخصص خلينا نقول مثلا التمريض يبغون 1000 *مثال* طالب والي استوفو الشروط من المقدمين على التمريض هم 950 *مثلا* هل في امكانيه انهم يستدعون الي ما استوفو الشروط؟بالترتيب الافضل طبعا لاني سمعت انها صارت في المرحله الاولى و الثانيةيا ريت احد يفدني تكفون
    استفسر من الوزارة..
    7 "
23 من 38 صفحة 23 من 38 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.