الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(المرحلة السادسة) إن شاء الله تعالى،،أمورك طيبة

(المرحلة السادسة) إن شاء الله تعالى،،أمورك طيبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا تم تحويلي من المانيا الى امريكا مثل لأخت fa6ma ورحت للوزارة ولقيت معي طلاب كثيرين لان لما صرت محول لإمريكا كيف أحجز موعد للمقابله في السفارة ؟ ومتى حجز الموعد؟ قبل الملتقى او بعده والله يوفقك و يجزاك خير على مجهودك الجبار
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا من جاني إيميل بتعبئة بيانات المرافقين
    ماسويت ولاشي
    بعدين ااتفاجأت اني تحولت لأمريكا اتصلت ومحد رد
    واللحين جاني انو الملتقيات بدات وحددو لي يوم
    بس انا اشوف في ناس تحدد موعد في السفارات واستخراج اوراق
    وقبولات وانا ماسويت شي
    هل اخذ لي موعد ولا افضل على حالي
    7 "
  3. ^^^

انا نفسك وارسلت للوزارة بس قالي تم تحديث بياناتك اللي هي الجواز والمحرم والبريد الالكتروني

وانا غيرت الوثيقه بحيث تكون نفس الاسم ا للي بالجواز بس كيف ارسل لهم النسخة الجديده

مدري لازم اراجعهم والا كيف الاجراءات

مع العلم اني بالشرقية ياليت تفيدوني
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد
    أنا أحد المتقدمين لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي للمرحلة السادسة
    دولة أمريكا
    حصلت على قبول معهد اللغة + I-20
    ...استفساري بخصوص
    التقديم على الفيزا الأمريكية في السفارة أو القنصلية
    بالنسبة للمرحلة السادسة هل يلزم إحضار ورقة بخطاب بالضمان المالي من ضمن أوراق التقديم على الفيزا عند المقابلة ؟
    واذا كان ملزم أرجو إرشادنا بكيفية الحصول عليه ؟ هل عن طريق مراجعة وزارة التعالي العالي في الرياض ؟
    علما بأني قد أستلمت أوراق قبولي من خلال مكتب تجسير الفكر
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    عندي استفسارين لو سمحتو..
    1_أنا كان عندي الملتقى في الخبر في فندق المريديان وكانو يسلمونا خطاب السفارة وانا رحت متأخر وقالو لي تعال لنا الرياض عشان نسلمك الخطاب...
    أروح لهم وزارة التعليم العالي لو الملتقى الي في الرياض..؟؟ (وهل أقدر آخذ الخطاب من الوزارة.؟)
    2_أنا الحين أعمل ك(معقب) في الجوازات.(أعمل لدى مكتب خدمات عامة).هل هذا ممنوع.؟ يعني هل سأواجه مشاكل مع البعثة؟ سواء كان مع استخراج الفيزا او التأشيرة أو اي شي..؟
    المسامحة على الإطالة..
    شكرا...
    7 "
38 من 38 صفحة 38 من 38 ... 333738
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.