الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوآت الإبتعاث

خطوآت الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورررررررررررة ،، يعطيك ربي ألف ألف عافية على هالمجهود
    الرائع ،، لاني كنت صراحة متخوفة من التوصيات ما مداني أخذها و الدكاترة زي ماأنتي عارفة مسافرين،، و فقدت الامل في الابتعاث
    لولا موضوعك الررررائع
    سؤالي يعني عادي أقدم من غيرها و بعد العيد أكمل الناقص ؟؟ ربي يوفقك ان شاء الله لكل خير
    7 "
  2. يووه ياصديقتي الصدووقة .....نسيت حاجه مهمه توي انتبه لها لما تصفحت موضوعك ...اهئ اهئ
    انو السجل الاكاديمي عندي ...من نفس الكليه الموقره حاطينها جدول وعربي ومختومه من لجنه الرصد
    هل اسوي لها سكأنر واروح اختمها من عندهم ؟؟؟ وكمان لازم تترجم ؟؟؟؟ او مايحتاج للترجمه ؟. لو ابغى اترجمها ...اروح اي مكتب ترجمه صح ؟ ولا ضروري الكليه تسويه بنفسها الترجمه ؟؟؟
    الوثيقه الاصل مختومه من العماده .....لكن صلحت منها نسخ بالسكآنر...... هل ضروري اختمها بختمها الاصلي من الكليه ؟؟؟
    (( انا عادي بأختمها بس أذا فتحوا بعد العيد بروح اسوي زحمه عشان اختمها )) لكن المشكله هل وقت التدقيق ضروري يشوفون النسخ مختومه وبعدين يقولون لي انتي مستبعده عشان ماجهزتي او.......... يعطوني فرصه مع بدايه الدراسه اسوي اموري
    وكمان التوصيات عندي ماتضبطت << ^_^
    مدري كيف بقدم ههههههه بس اني بقدم ان شاءالله مااضيع هالفرصه

وهـ بس يا أحلى صديقه بالعالم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    اسم الله على قلبك ....موضوعك خرآآآفـــي الله يجزآك الخير ياحبيبه آلبي ...اشتقت لك <<<بتعيط ترى
    يلا كلكم واحد واحد ابيكم تدعون لصديقتي ...كل ماحيرني سؤال اجي هنآآ اتصفح القى الجواب موجود
    متششششششششكره اوي اوي اوي اوي
    لي عوده ...بمناسبة انو التقديم السبت اكيد راح تكون في اسئلة كثيره
    ^_^
    هلا والله وغلا .. أسفرت وانورت ..
    مرحبا الف ..
    مرحبا هيل اعداد الســـيل ...
    اهلا هلابش يا بعد كل من لــي ..
    .. الخ
    ههههههههههههههههههه
    لا تعيطي يا قلبي ولا شيء ان شا الله ربي يسهلها ونشوفك هنآ .. ونعيد ايام الثانوي ^_*
    >> والله يا لولو لو تصير .. وتجي سويره كان علوم ههههههههههههه
    قسم ليهج اوبآما ههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههه
    .
    .
    العفو يا قلبي ولا شكر على واجب ..
    وحياك الله .. بأي وقت ومعليش دخولي الماسن قليل عشان المدرسه ..
    موفقه خير يا عسل ..
    وحشتيـــني قسم بالله :$ ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض الروح
    مشكورررررررررررة ،، يعطيك ربي ألف ألف عافية على هالمجهود
    الرائع ،، لاني كنت صراحة متخوفة من التوصيات ما مداني أخذها و الدكاترة زي ماأنتي عارفة مسافرين،، و فقدت الامل في الابتعاث
    لولا موضوعك الررررائع
    سؤالي يعني عادي أقدم من غيرها و بعد العيد أكمل الناقص ؟؟ ربي يوفقك ان شاء الله لكل خير
    العفوووووووووووووووووو ..الله يعافي قلبك ..
    تقدري تقدمي بدون التوصيات .. ويطلبون منك اكمال الوثائق الناقصه بعد عودة الدراسه ...
    لا تقلقي من هالناحيه ابداااا الوزاره فاهمه هالشيء وتراها ما تعطي شروط تعجيزيه ..
    الله يسهل امرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه سيما
    السلام عليكم
    الله يوفقك على المعلومات بس عندي سؤال بخصوص المحرم اقدر احط اخوي وبعدها اذا انقبلت احط زوجي لان امر الزواج مقدمين عليه
    وعليكم السلام ورحمه الله ...
    التفيق يارب للجميع .. ايه تقدرين .. تغيري المحرم فيما بعد .. بس حاولي يكون من بدري عشان يجيبون لك وله قبول
    مع بعض .. موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    يووه ياصديقتي الصدووقة .....نسيت حاجه مهمه توي انتبه لها لما تصفحت موضوعك ...اهئ اهئ
    انو السجل الاكاديمي عندي ...من نفس الكليه الموقره حاطينها جدول وعربي ومختومه من لجنه الرصد
    هل اسوي لها سكأنر واروح اختمها من عندهم ؟؟؟ وكمان لازم تترجم ؟؟؟؟ او مايحتاج للترجمه ؟. لو ابغى اترجمها ...اروح اي مكتب ترجمه صح ؟ ولا ضروري الكليه تسويه بنفسها الترجمه ؟؟؟
    الوثيقه الاصل مختومه من العماده .....لكن صلحت منها نسخ بالسكآنر...... هل ضروري اختمها بختمها الاصلي من الكليه ؟؟؟
    (( انا عادي بأختمها بس أذا فتحوا بعد العيد بروح اسوي زحمه عشان اختمها )) لكن المشكله هل وقت التدقيق ضروري يشوفون النسخ مختومه وبعدين يقولون لي انتي مستبعده عشان ماجهزتي او.......... يعطوني فرصه مع بدايه الدراسه اسوي اموري

السجل الاكاديمي = ما تذكر انهم دققو من ناحيه الختم .. اعطيهم نسخه(( لا تعطينهم الاصل << عارفه ككليتكم تجيب الهم )) وبخصوص الترجمه عادي ترجميها من اي مكتب ترجمه معتمد .. - على حد علمي كليتكم ما فيها مكتب ترجمه لكن يمكن تغيرت بعد ما رحت - ههههههه

قدمي الصوره من الوثيقه واحضري الاصل معاك في حال المطابقه فقطـ .. ونفس الوضع للسجل الاكاديمي ..
    اعطيهم الصور .. وفي حال سألو عن الاختام وريهم الاصل للمطابقه ..

التوصيات تقدري تقدمي بدونها وتتعهدين انك ترسلينها لهم بعد ما تفتح الجامعه ...( (والوزاره متفهمه مررره يعني لا تقلقي عزيزتي ))

قدمي .. وفوضي امرك لله سبحانه .. والخير هو اللي بيجيك ان شا الله ...
    نورتي موضوعي .. وانبسطت بحضوركـ ..
    الله يجمعنا عما قريب ...
    دمتي .. كمآ انتي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    يووه ياصديقتي الصدووقة .....نسيت حاجه مهمه توي انتبه لها لما تصفحت موضوعك ...اهئ اهئ

السجل الاكاديمي = ما تذكر انهم دققو من ناحيه الختم .. اعطيهم نسخه(( لا تعطينهم الاصل << عارفه ككليتكم تجيب الهم )) وبخصوص الترجمه عادي ترجميها من اي مكتب ترجمه معتمد .. - على حد علمي كليتكم ما فيها مكتب ترجمه لكن يمكن تغيرت بعد ما رحت - ههههههه

قدمي الصوره من الوثيقه واحضري الاصل معاك في حال المطابقه فقطـ .. ونفس الوضع للسجل الاكاديمي ..
    اعطيهم الصور .. وفي حال سألو عن الاختام وريهم الاصل للمطابقه ..

التوصيات تقدري تقدمي بدونها وتتعهدين انك ترسلينها لهم بعد ما تفتح الجامعه ...( (والوزاره متفهمه مررره يعني لا تقلقي عزيزتي ))

قدمي .. وفوضي امرك لله سبحانه .. والخير هو اللي بيجيك ان شا الله ...
    نورتي موضوعي .. وانبسطت بحضوركـ ..
    الله يجمعنا عما قريب ...
    دمتي .. كمآ انتي ..
    7 "
  7. ولاك تؤبريني يابعد حيي ...والله ماجنني الا التوصيات والسجل الاكاديمي لا بعد ناس تقول السجل الاكاديمي مايصير جدول وناس مدري وش تقول ...احس مدري من اصدق تهئ تهئ
    وهـ بس لو جد اصير معك بنفس الولايه ههههههه ونآآآصــــهـ مآآآرهـ
    لي عـــودهـ
    7 "
  8. أحب أقول كلمه حق
    لروعة الموضوع واهميته هذه الأيام ...أطـــالب الأداره بتثبيت الموضوع للأستفاده منه
    بجد يعني هالموضوع يمشي من الخطوه الاولى ألى اخر خطوه ...مشكووووره يا أخصائية الله يعطيك العافية وماقصرتي بمساعدتك لكل الأعضاء
    7 "

9. السلام عليكم

أختي أخصائية نفسية
    جزاك الله ألـ 1000 ـف خير على اللي تسوينه
    والله لا يضيع أجرك لأنك فعلا تستاهلي كل خير خيتو
    أنا عندي شوية اسئلة تختلف عن أسئلة الأعضاء الكرام
    أتوقع قرأت لك رد قلتي فيه إنك دارسة علم نفس
    وأنا نفس الشي متخرجة بشهادة بكالوريوس علم نفس
    حابة توضحي لي بعد إذنك
    ايش التخصص اللي اخترتيه وقت تقديمك ع البعثة
    لاني حابة مررررره اكمل بتخصص علم النفس الإكلينيكي
    وفي بالي وقت التقديم اختار تسويق وبعدين أحول من هناك ويارب ينفع يارب يارب
    عشان لو ما نفع بكنسل البعثة كلها للأسف
    ولو كنتي حتكملي علم نفس
    ياليت تخبريني في أي ولاية وأي جامعة
    ومششششششششششششششششششششكورة مقدما

7 "
10 من 50 صفحة 10 من 50 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.