الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوآت الإبتعاث

خطوآت الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك الف عافيه..
    بس عندي سؤال الحين لما تطلع النتايج تقوليم راح يدقون عليكم المكاتب عشان يعلمونا بقبولاتنا
    طيب ..لو فيه احد يبي يختار ولايه معينه؟؟
    سمعت انه التغير بفلوس؟؟
    وفي شي محيرني انه فيه ناس من الحين قاعدين يجيبون قبولات بالمعهد والجامعه
    طيب هذولا الناس كيف بيتعاملون مع المكاتب وهل راح اوفر اذا جبت قبول انا من المعهد بالولايه الي ابي انه مالراح ادفع للمعهد؟؟
    وبخبرتك وش الافضل اعتمد على القبول الي جابته لي المكاتب والا وشو الطريق السليمه؟؟
    7 "
  2. يعطيكم العافية شبااااااب ،،

انا عندي استفسار بسيط ،،،،

لو طلعت النتايج يا شباب ،،ان شاء الله على خير ،،،،وجبت للوزاره قبول سؤاء مشروط او غير مشروط في دوله ثانيه ،،ممكن يسابدلوني للدوله هاذي ،،،حتى لو ما كنت من ضمن دول الالبتعاث ،،،،

انا ودي ادرس في جنوب افريقيا يا شبااااااب ،،والقبول بجيبه ان شاء الله ،،،بس سؤالي ،،تعتمده الدوله بدال دولتي ،،،،،
    ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOONLIGHT85
    يعطيك الف عافيه..
    بس عندي سؤال الحين لما تطلع النتايج تقوليم راح يدقون عليكم المكاتب عشان يعلمونا بقبولاتنا
    طيب ..لو فيه احد يبي يختار ولايه معينه؟؟
    سمعت انه التغير بفلوس؟؟
    وفي شي محيرني انه فيه ناس من الحين قاعدين يجيبون قبولات بالمعهد والجامعه
    طيب هذولا الناس كيف بيتعاملون مع المكاتب وهل راح اوفر اذا جبت قبول انا من المعهد بالولايه الي ابي انه مالراح ادفع للمعهد؟؟
    وبخبرتك وش الافضل اعتمد على القبول الي جابته لي المكاتب والا وشو الطريق السليمه؟؟
    الله يعافيك يارب ...
    - الوزاره تلزم الطلاب بالولايات اللي جات لهم .. لكن في استثنائات .. (( واسطات - او تحل الموضوع ودي مع المكاتب - او في حال قدمت عذر مقبول للوزاره ))
    شوف انا اشوف انتضر لين يجيك القبول من المكتب .. واذا عرفت المكتب قبل لا يجيبون لك قبول روح لهم اطلب منهم المعهد اللي تبيه وحاول فيهم ..

والله على حسب المعهد اللي قبولك يكون فيه وعلى حسب الولايه الموضوع نسبي ..
    لكن الافضل انتضر قبولات المكاتب
    موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب مبدع
    يعطيكم العافية شبااااااب ،،

انا عندي استفسار بسيط ،،،،

لو طلعت النتايج يا شباب ،،ان شاء الله على خير ،،،،وجبت للوزاره قبول سؤاء مشروط او غير مشروط في دوله ثانيه ،،ممكن يسابدلوني للدوله هاذي ،،،حتى لو ما كنت من ضمن دول الالبتعاث ،،،،

انا ودي ادرس في جنوب افريقيا يا شبااااااب ،،والقبول بجيبه ان شاء الله ،،،بس سؤالي ،،تعتمده الدوله بدال دولتي ،،،،،
    ؟؟؟؟؟

لا (( مو مسموح لك نضاميا )) لكن بدونها ممكن
    7 "
40 من 50 صفحة 40 من 50 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.