الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوآت الإبتعاث

خطوآت الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزتي عندي سوال مهم ياليت تردي عليه بسرعه عشان صاحبتي رايحه بكرا الجامعه وبرسل اوراقي معها .. الان السجل الاكاديمي انا عندي عربي بس هذا طبعا" من الجامعه .. كان في بالي اترجمه من مكتب ترجمه معتمد واطلب كذا نسخه طبق الاصل .. الان السوال هل في مرحلة التدقيق يمشي كذا واحد عربي من الجامعه والثاني مترجم من المكتب ومختوم .. اذا كان يمشي هل في ضروره انو يكون في نسخ طبق الاصل من السجل العربي اقصد .. لان الجامعه الغبيه رافضين يترجمون شي يقولو مو من اختصاصنا الترجمه ؟؟
    7 "
  2. حياك اختي لكن لم افهم من كلامك ... الا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال بنت عبدالله
    كان في بالي اترجمه من مكتب ترجمه معتمد واطلب كذا نسخه طبق الاصل .

تقدري تترجمينه وخذي معاك الترجمع + اصل السجل العربي ..
    باقي استفسارك ماني فاهمته ياليت توضحينه
    7 "
  3. للعلم انا ما ادري كيف طريق السجل الاكاديمي تبع جامعتكم ..
    لان جامعتي (( الملك سعود )) تعطيك بكل مره صوره أصل من السجل الاكاديمي مقابل 10 ريال
    فإذا انتي ما عندك الا اصل واحد حاولي تاخذيه معاك وخوذي صوره طبق الاصل (( عربي )) بالاضافه للمترجم
    وابداً لا تعطينهم الاصل اذا ما عندك الا واحد .. بالتوفيق
    7 "
  4. اختي يعطيك العافيه
    حبيت اسالك عن ايش الاشياء اللي لازم اسويها قبل ما التحق انا متخرجه من ثنويه عامه وراح يبدا التسجيل في 12-8-1431
    وانا ماخلصت وولا سويت اوراقي,,قلت انتظر الموقع لين يفتح..
    الوثائق المطلوبة:
    1-صورة من شهادة الثانوية العامة (العلوم الطبيعية) وفي حال كانت الشهادة صادر من خارج المملكة يجب إرفاق صورة من قرار معادلتها.
    2-صورة من اختبار القدرات + اختبار التحصيلي.
    3-صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك.
    4-صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو صورة من دفتر العائلة.
    5-صورة من جواز السفر ساري المفعول.
    6- تعبئة الاستمارة الخاصة بطلب الابتعاث من موقع الوزارة وطباعتها.
    يكون التقديم حضوريا في مقر الوزارة لشؤون البعثات في حي الغدير ، علماً بأن استلام الطلبات يبدا من تاريخ 28/7/1431هـ الموافق 10/7/2010م حتى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 9/8/1431هـ الموافق 21/7/2010م.

بسالك عن النقطه ال6 الحين اي استماره والموقع حق التسجيل مافتح ؟
    وغير كذا انا ماسويت ولا شي وهم كاتبين تاريخ انتهى استيلام الطلبات!!!! مايمديني

ياليت تشرحين لي اكثر ومشكوره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية

الوثائق المطلوبه :ـ
    جواز سفر ساري المفعول (( للبنات جواز سفر للمحرم ))

يعطيك العافيه دكتوره
    انا ماطلعت جواز سفر لسى
    ينفع اقدم بجواز سفر زوجي لين مايجي القبول اول ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلاءء
    اختي يعطيك العافيه
    حبيت اسالك عن ايش الاشياء اللي لازم اسويها قبل ما التحق انا متخرجه من ثنويه عامه وراح يبدا التسجيل في 12-8-1431
    وانا ماخلصت وولا سويت اوراقي,,قلت انتظر الموقع لين يفتح..
    الوثائق المطلوبة:
    1-صورة من شهادة الثانوية العامة (العلوم الطبيعية) وفي حال كانت الشهادة صادر من خارج المملكة يجب إرفاق صورة من قرار معادلتها.
    2-صورة من اختبار القدرات + اختبار التحصيلي.
    3-صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك.
    4-صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو صورة من دفتر العائلة.
    5-صورة من جواز السفر ساري المفعول.
    6- تعبئة الاستمارة الخاصة بطلب الابتعاث من موقع الوزارة وطباعتها.
    يكون التقديم حضوريا في مقر الوزارة لشؤون البعثات في حي الغدير ، علماً بأن استلام الطلبات يبدا من تاريخ 28/7/1431هـ الموافق 10/7/2010م حتى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 9/8/1431هـ الموافق 21/7/2010م.

بسالك عن النقطه ال6 الحين اي استماره والموقع حق التسجيل مافتح ؟
    وغير كذا انا ماسويت ولا شي وهم كاتبين تاريخ انتهى استيلام الطلبات!!!! مايمديني

ياليت تشرحين لي اكثر ومشكوره

عزيزتي كل اللي عليك الانتضار .. ومتابعة الجرايد لمعرفة موعد فتح الموقع (( مقفل من المرحله الخامسه وراح ينفتح في المرحله السادسه )) ..
    بعد ما تقدمي راح يكون عندك نموذج ترفقينه مع باقي الاوراق وقت التدقيق .. والله يسهل امرك ...
    واي معلومه تحتاجيه ... أسالي انا بالخدمه ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الشهري
    يعطيك العافيه دكتوره
    انا ماطلعت جواز سفر لسى
    ينفع اقدم بجواز سفر زوجي لين مايجي القبول اول ؟
    لا عزيزتي ... لا زم رقم جوازك لان وقت التدقيق يتأكدو من البينات المدخله ومنها رقم جوازك ومطابقة الصور بالاصول... (( والجواز تقدرين تطلعينه بيوم ما يبيله شيء ))
    وانتبهي لنقطه الاسم في الوثيقه يطابق الجواز ....
    7 "
5 من 50 صفحة 5 من 50 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.