الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوآت الإبتعاث

خطوآت الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_dentist
    طيب سؤال .. اذا كنت طبيب امتياز وتخرجي راح يكون بشهر فبراير السنة الجاية
    هل اقدر اقدم على المرحلة السادسة؟

اخوي ماني متأكده بس في ورقه تنوب عن الوثيقه اعتقد اسمها (مشهد للتخرج ))
    اتذكر في ناس قدمو فيها الترم اللي فات بس للأمانه ماني عارفه وش وضعها بالضبط او دواعي الاستخدام
    فما لك الا تضعه في استفسار في موضوع مستقل .. او انك تروح للوزاره هم اصدق ناس بيردو عليك
    موفق اخوي واعتذر والله اني ما قدرت اخدمك بموضوعك ..
    7 "
  2. السلآم عليكم !..

أنـآ أفكر أدرس بالسويد ..وعندي اللغه الإنجليزيه ممتآزه ..

لآزم أدرس بـ معهد هنآك لـ اللغه .. ولآ أقدر أعدي هـآ السنه ؟.. بالتوفل .. أو الآيلتس..

ولو بأختبر .. أقدر أختبر بالسعوديه .. وأقدم بالشهآده ..

ولآ لآزم يكون إختبآري بـ نفس الدوله

والشهآده عندي باللغه العربيه والإنجليزيه !! لآزم أترجمهآ ؟ ولآ هي كذآ مترجمه ؟ ولآزم أرجع أختم من الوزآره عليهآ ؟[علمآ بـ إنهآ مختمه من إدآره التعليم]

شهآده حسن السيره والسلوك .. مو مترجمه .. لآزم أترجمهآ وأختمهآ ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali1
    السلآم عليكم !..

أنـآ أفكر أدرس بالسويد ..وعندي اللغه الإنجليزيه ممتآزه ..

لآزم أدرس بـ معهد هنآك لـ اللغه .. ولآ أقدر أعدي هـآ السنه ؟.. بالتوفل .. أو الآيلتس..

ولو بأختبر .. أقدر أختبر بالسعوديه .. وأقدم بالشهآده ..

ولآ لآزم يكون إختبآري بـ نفس الدوله

والشهآده عندي باللغه العربيه والإنجليزيه !! لآزم أترجمهآ ؟ ولآ هي كذآ مترجمه ؟ ولآزم أرجع أختم من الوزآره عليهآ ؟[علمآ بـ إنهآ مختمه من إدآره التعليم]

شهآده حسن السيره والسلوك .. مو مترجمه .. لآزم أترجمهآ وأختمهآ ؟!
    وعليكم السلام ...
    اخوي اللي اعرفه ان السويد - المجر والمانيا - تدرس بلغة البلد مو بالانقليزي ..
    فتأكد من هالنقطه ... وافتكر في الملتقيات الموسى قال .. احنا نرسلكم لدول مختلفه نبوكم تتعلمون
    لغتهم .. وتعرفون ثقافتهم .. اللي يجي من الصين يعرف يتكلم صيني ... الى اخر كلامه ..
    فنأكد ...

الشهاده .. ما تحتاج ترجمه .. لانها كذا مترجمه ...
    ولا ترجع تختم عليها .. بس على النسخ .. وتكون من الجامعه او المدرسه ...(( على حسب المرحله التعليميه
    اللي انت واصل لها ))

شهاده حسن السيره .. احتياط ترجمها ... (( لكن بالنسبه لي لم اخذها ولم اترجمها .. ))

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اختي اخصائيه على المجهود

عندي كم سؤال

هل الوزاره تختار لي الجامعه ؟ واذا كان نعم .. لو معي قبول من جامعه معتمده انا جايبه يصير عادي مافيه اي اشكاله ؟

سؤالي الثاني نفس اللي فوق لكن بدال جامعه معهد لغه

والله يوفقك دنيا وآخره يارب
    7 "
  5. اهلين كيفكم يا حلوين ؟؟
    انا عندي استفسارات مرة محتار منها وياريت الأخت الكريمة (اخصائية ) تكون عندها اجوبة وان شاء الله باقي الأعضاء ما يقصرو معي
    1-انا الحمد لله مستوفي الشروط وكل حاجة بس مالي عارف ترتيب الأوراق بالضبط دحين ترجمت حسنالسرة والثانوية مترجمة بس باقي التصديق عليها من وزارة التربية انا هادا مالي عارف كيف وخاصة اني انا دحين برا السعودية وانا اصلا اتخرجت العام رحت وزارة التربية مع صاحبي قلي رايح اختم اوراق ورحت معاه ختمت حسن السيرة والثانوية بلون الأخضر مدور شوية ما ادري ازا هو ولا لا ياريت احد من الأخوان يفيدني بهل الموضوع لأنو انا دحين خارج المملكة اشخاص من مرحلة البكلوريوس وعندو خبرة او راح وصدق اوراقو وشكرا
    وحطبع من النت شهادة التحصيلي والقدرات طيب
    وحطبع كمان استمارة التسجيل واوقع عليها
    بس كدا كفاية ولا في اوراق كمان ؟؟

حبايبي بجد شكرا كتير للي يساعدني والله يجعلها بموازين حسناتكم
    7 "
  6. وش ذا وربي دخت

يعني الحين ما اقدم على جامعات الرياض ولا لا

وقبول البعثات النهائي يكون بعد بدايت دوام الجامعات الحكوميه

وبعدين اخاف ما انقبل في جامعات الحكوميه وهنا اتورط لا بعثه ولا جامعه

وبعدين عادي اديهم نصخه من شهاده الثنويه ومختومه من المدريه وكل شي بس علشان اذا انقبل فالجامعه الرياض يمديني ارسلهم

وربي شوي وابكي ماعاد في وقت انا نفسي ادرس بكلوريوس فكندا واخترت الجامعه وكل شي بس كيف الطريقه التسجيل حقت السبت من النت ولا لازم اروحلوم بالغدير

ياااااااااااااليت تسعدوني لان بجد حست

وكمانه اختي الاء فالصفحه الخامسه تقول

الوثائق المطلوبة:
    1-صورة من شهادة الثانوية العامة (العلوم الطبيعية) وفي حال كانت الشهادة صادر من خارج المملكة يجب إرفاق صورة من قرار معادلتها.

2-صورة من اختبار القدرات + اختبار التحصيلي.
    3-صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك.
    4-صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو صورة من دفتر العائلة.
    5-صورة من جواز السفر ساري المفعول.
    6- تعبئة الاستمارة الخاصة بطلب الابتعاث من موقع الوزارة وطباعتها.
    يكون التقديم حضوريا في مقر الوزارة لشؤون البعثات في حي الغدير ، علماً بأن استلام الطلبات يبدا من تاريخ 28/7/1431هـ الموافق 10/7/2010م حتى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 9/8/1431هـ الموافق 21/7/2010م.

كيف اجيب شرط رقم 2 كيف اصورها هاذي

كيف نروح الغدير وهي لسى ما بدى التسجيل؟

ياليت تفهمووني بليييز لان جد جد مخي صدع
    7 "
7 من 50 صفحة 7 من 50 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.