الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوآت الإبتعاث

خطوآت الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة غلا
    شكـــرا اخت اخصائيه نفسيه على ردك ....ويارب يسعدك ويوفقك

بس المشكله لو اختار خط الرحله ان الطياره توقف بواشنطن حيكون معاي ابويا او اخويا وماحيعرفوا شئ في بلاد اجبنبيه ولا انا وهل الملحقيه تتكفل بسكن الفندق اثناء اقامتنا بواشنطن وتوصلنا للملحقيه ونخلص فتح الملف ويحجزوا لنا على الولايه الي حندرس فيها ؟؟يعني لو هم الي يكونوا مسؤولين عن كل شئ افضل من لما نوصل للمطار ومانعرف وين نروح ووين نجي

لو الرحله تكون على شيكاغو على طول افضل لي حلقى اخويا يستناني بالمطار وكذا مااشيل هم ؟؟

لاكن متأكده من مسأله اني اقدر افتح ملف عن طريق ارسال اوراقي على بريد الملحقيه ؟؟ولو كان اقدر كيف حيرسلوا لي بطاقة الصراف للمكافئات ؟؟؟

وانا مرافقي حخليه اخويا الي يدرس ماستر بأمريكا على حساب عمله ؟؟؟هل ستصرف له مكافئه ولا يقولون ماحنصرف له مكافئه لأنه اصلا موجود في بلد الإبتعاث وينزل له راتب من جهة عمله

والله حيرانه في طريقة سفري وخصوصا لو راح الوالد معايا حتى يوصلني حخاف اكثر لأنه ماييتحمل التعب والإرهاق
    العفو اختي ...
    حبيبتي .. الحين انتي قبل لا تطلعين من السعوديهـ .. تدخلي على موقع الملحقيه .. وتعبي بيناتك والرجله اللي بتوصلين عليها .. ووقتها .. الخ .. حلو
    بمجرد انك توصلي واشنطن تلقين سواق الملحقيه موجود يوديك الفندق (( الفندق انتي اللي تدفعين فلوسه )) ..
    بيعطونك اوراق تعبيها .. وربع ساعه يجي ياخذها منك السواق ويواعدكم على اليوم الثاني في ساعه يجي ياخذكم ويوديكم الملحقيه ...
    بخصوص اخوك لازم ورقه من الاحوال تفيد انه ما يشتغل عشان ينزلون له راتب ..
    وبخصوص اوراقك اللي ترسلينها عن طريق البريد .. متأكده منها بس طريقتها ما ادري بأبحث لك ان شالله ...
    والراتب حقك يا عزيزتي لما توصلي شيكاغو تروحي لبنك وتفتحي حساب وترسلين معلومات الحساب للملحقيه وراتبك ينزل عليه ..(( الملحقيه مو هي اللي ترسل لك البطاقة الوضع يختلف عن الجامعات بالسعوديه ))

واختي .. اذا اخوك بيطلع معاك من السعوديه بوجهت نظري الوالد ماله داعي يجي .. خلاص الموضوع سهل واخوانك معاك .. وكل شيء سهل ولله الحمد وميسر ...
    بالتوفيق
    7 "
  2. مساء الخير
    عندي استفسار بخصوص تغيير الولايه..
    في فتره مطابقه الاوراق عبيت ورقه تخص ولايه معينه في امريكا وذكرت اني ارغب في ولايه سان دييغو
    لو فرضا جاني قبول في سان دييغو وابي اغير الولايه ايش الاجراءات اللي اسويها عشان اغير الولايه ؟ ومتى؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه الي امريكا
    مساء الخير
    عندي استفسار بخصوص تغيير الولايه..
    في فتره مطابقه الاوراق عبيت ورقه تخص ولايه معينه في امريكا وذكرت اني ارغب في ولايه سان دييغو
    لو فرضا جاني قبول في سان دييغو وابي اغير الولايه ايش الاجراءات اللي اسويها عشان اغير الولايه ؟ ومتى؟
    مسا الانوار ...
    اخوي تغير الولايه اللي اعرفهـ انه مو بسهوله وهذا الموضوع يا بـ ( و ) او ودي مع المكتب ..
    بالتوفيق
    7 "
  4. اخصاااائيه نفسيه ربي يسعدك إن شاءاالله

وبالله شوفيلي طريقة ارسال اوراقي للبريد لفتح ملف ؟؟؟...وربي هالطريقه اسهل علي كثثيييييييييييييير ويارب يسهل امورك مثل ماسهلتي امري

وانا اصلا مرافقي اخويا الي مبتعث على حساب عمله((دامه يعرفون انه اصلا ينزله راتب من جهة عمله ماحينزلون له مكافئه اتوقع )) وابويا او اخويا الثاني هو بس يوصلني ويرجع !!!
    7 "
  5. بليز ياقلبي تجاوبيني

ربي يفرجها له يارب

انا مبتعث الى كندا وزوجي المرافق المشكلة
    انا علينا قروض كثير وهذي مررة مازمنا

يعني مهما طلع زوجي من الشركة كيف سداد القروض

فكرت انا وزوجي انا يشتغل هناك ويدرس لانة هو مررة متاز باللغة الانجليزية

بس مادري هل ينفع يشتغل ولا ....
    ياريت منعطف ترد علي او غيرة
    7 "
  6. أخت أخصائية تحية طيبة ..
    وأسعد الله أيامك بخير ..

لدي تساؤلات أتمنى مساعدتي لإيجاد أجوبة عليها:

( هل يطلب ترجمة شهادة الميلاد , التطعيم , البطاقة المدنية بالنسبة للمسافرين لأمريكا ؟ )
    ( وهل يوجد سكن بالجامعة خلال دراسة المعهد في سنة اللغة ؟ وهل أقدر آخذ غرفة لشخص ؟ )
    ( متى برأيك الوقت المناسب لأقدم على اختبار TOFEL & GRE في فترة اللغة ؟ وفي حال تكرار الاختبار , هل تتولّى الملحقية الثقافية سداد الرسوم أيضاً ؟ )
    ( لمراسلة الجامعات نحتاج لماسح ضوئي scanner فهل نقوم بمسح للأصول أو للنسخ المصدقة أو النسخ ؟ )
    ( بعد القبول النهائي للدراسة بالجامعة إن شاء الله , هل يتم استلام أصول الوثائق , أم صور ويتم مطابقتها فقط ؟ )

شُكري وإحترامي ..
    7 "
48 من 50 صفحة 48 من 50 ... 43474849 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.