الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدء الاستعدادات للتسجيل في المرحلة السادسة للابتعاث الخارجي

بدء الاستعدادات للتسجيل في المرحلة السادسة للابتعاث الخارجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    بلييييييييييييييز بسأل كم المدة بين انتهاء التقديم ووقت الترشيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ضرووووووووووووري الرد لو سمحتوا واللي يرد ربي يحقق له اللي يتمنى عاجل غير آجل

خيـوٍ التقديم بعد كم يومٍ ..

والترشيحٍ المبدئيٍ يكون بعد شهرين تقريباٍ .. يعني في نهـآية شهـرٍ شوالٍ او بدـآية القعدهـٍ

موفق ياربٍ ..
    7 "

2. الابتعاث لمرحلة البكالوريوس يقتصر على التخصصات الطبية فقط بشرط ألا تقل نسبة الثانوية العامة للمتقدم عن 90% في قسم (العلوم الطبيعية أو ما يعادلها)، وألا تقل درجة اختبار القدرات العامة عن 70% والاختبار التحصيلي عن 75%، وكذلك ألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الثانوية العامة أكثر من 3 سنوات بدءاً من العام الدراسي 1427هـ 1428هـ.

طيب اذا كان غير التخصصات الطبية يبي يدرس حاسب آلي مثلاً ومعه دبلوم تقنية يلزمه للابتعاث تحصيلي وقدارت ؟؟
    ارجو الرد لو سمحتم افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمها..ابتعاثها@لولو
    السلام عليكم انا عضوة جديدة بستفسر عن الابتعاث انا طالبة ادبي وطموحي قانون هل يقبلوني علما ان القانون موجود من الاقسام المتاحة وهو من التخصص الادبي ونسبتي 95.80والقدرات 74امانة ردو علي والله اني متحطمه
    وعليكم السلام .. يقبلونك بهذا النسبة اما التحصلي يحتاج نظر لأنه تحت المطلوب
    وادعو الله يوفقك ...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

آخوآني آنا نسبتي آدبي 91.72% والقدرات 92% وآتمنى انهم يقبلوني بتخصص قانون والانقليزي عندي دبلوم سنتين الحمد لله ,,

مآ آدري بيقبلوني ولا لا ,, شهادتي عام 1427 هـ ,, دعوآتكم لي يقبلوني واذا عندكم اي ملاحظات لي علموني تكفون
    7 "
  5. التحصيلي دائمــآآ مشكــلهـ الشعـب

يعني على إختبــآر مدته ساعتين ونص

وعن معلومات عن ثلاث سنين راحت

يحطون 77 % ..؟!!!

المفروض يشيلون التحصيلي كلـه من الأســآس

حسبي اللهـ عليهــم بـــس

اللهـ يعيــن ويوفـق الجميـــع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.