الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجموعة أسئلة من متخرج ثانوي أرجو الإجابة

مجموعة أسئلة من متخرج ثانوي أرجو الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. س\هل سيتم قبولي

ان شاء الله وخل املك بالله قوي وكبير يالغالي.

س\وإن تم قبولي إن شاء الله - وإياكم -المبدئي وقدمت أوراقي وهي مطابقة للشروط هل القبول تم مع أني مستعد لحضور الدورات المقدمة منهم؟

اذا تم قبولك مبدئياً يأتي بعد ذلك مرحلة تدقيق الاوراق وهذي بعد هذه الخطوهما يقارب شهر او شهرين تقريباً واذا تم تدقيق اوراقك وكل شيئ تمام بأذن الله سوف تقبل نهائياً.

س\يا أحبابي والله معرف أيش الإجراءات هل أنا أقوم بالبحث عن الجامعة اللي أبيها وإلا الوزارة تتبنى ذلك؟

يالغالي هذا الشيئ لا تستطيع القيام به الا بعد معرفة اي دولة سوف تضعك فيها الوزارة لان المرحلة الخاسمة والرابعه من برنامج الابتعاث اختيار الدول كانت بأختيار وزارة التعليم العالي وليس الطالب.

س\كيف اخذ الفيزا بعد قبولي؟

هذا يعتمد على اي دولة قبلت عليها فكل دولة لها طريقة في التقديم والمقابلة والاجراءات والرسوم وهذه الخطوه سوف يقدم فيها موضوع متكامل باذن الله عندما يحين وقتها بأذن الله

س\اللغة الإنجليزية هل هي شرط ...خصوصا معي لغة مشي حالك؟

اخي الكريم هذا شيئ لابد منه والمعذره ان مهما كانت لغتك من قوه ولله الحمد ولكن عندما تبتدأ الدراسة راح تكتشف انك تحتاج إلى التعلم المزيد والمزيد من اللغة.

س\هل اللي راح يطلعون بعثة مقيدين بعدد معين من الطلاب أم المجال مفتوح لمن توافقت فيه الشروط؟

لا يكون هناك بالعاده تقيد بارقام ولكن هناك تقيد بشروط وتوفرها في الطلاب المرشحين.

س\متى موعد الرحلات للسفر

هذا الشيئ لسه بدري عليه جدأ فانت في الخطوه الاولى من خطوات السجيل فلا تستعجل.

س\هل القبول من الجامعة لابد أن تقوم به الوزارة بدلا منا ؟

تستطيع توفير القبول بنفسك ولكن يجب ان تكون الجامعه معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي وايضاً ان لا تكون موقوفه بسبب تكدس طلاب العرب.

تحياتي لك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم
    شباب حبيت استفسر انا جايب بالثانوي 96.18 والقدرات77 والتحصيلي 82
    هلممكن انقبل في برنامج الابتعاث ولو طلع اسمي في القبول المبدئي يعني ان مقبول
    وهل اذا سحبت ملفي من الجامعة وقدمت في القبول المبدئي اني اضمن لي مقعد
    في الابتعاث
    ياليت تجاوبوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهول المشاعر
    السلام عليكم
    شباب حبيت استفسر انا جايب بالثانوي 96.18 والقدرات77 والتحصيلي 82
    هلممكن انقبل في برنامج الابتعاث ولو طلع اسمي في القبول المبدئي يعني ان مقبول
    وهل اذا سحبت ملفي من الجامعة وقدمت في القبول المبدئي اني اضمن لي مقعد
    في الابتعاث
    ياليت تجاوبوني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي جميع شروط الابتعاث منطبقة عليك
    يعني إن شاء الله من المقبولين
    القبول المبدئي لايعني القبول النهائي
    لأن القبول النهائي يعتمد على كمال أوراقك ومطابقة البيانات المسجلة في النظام مع الأوراق اللي معك

ودام أوراقك كاملة بإذن الله ح تكون من المقبولين نهائيا

بالتوفيق ^^
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.