الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكله واحتاج رأيكم

عندي مشكله واحتاج رأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك الفجر
    ملاك الفجر

مبتعث جديد New Member

ملاك الفجر الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك الفجر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 01:07 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا يوم قريت الموضوع عن مواعيد تقديم الاوراق للمرحله السادسه وموعد الدوره التأهيليه الالزاميه انها ممكن تكون بشهر ذو القعده
    لقيت انه واجهتني مشكله لا ومشكله كبيره بعد انه ولادتي ان شاء الله اذا الله اراد بتكون بذو القعده يعني في مواعيد الدوره التأهيليه وربي شااااااااااايله هم وهم كبير بعد ماني عارفه وش اسوي خايفه البعثه تضيع مني انا امنيتي اني اكمل دراستي
    والخوف الاكبر ماني عارفه شلون بطلع ادرس وانا معاي بيبي احس اني ضاااايعه وخايفه
    وانا الحمد لله خلصت كل اوراقي وجهزتها واستنى موعد التقديم ويوم قريت الموضوع عن المواعيد خفت وشلت هم مدري وش اسوي
    انا والله سجلت بالمنتدى عشان اخذ رأيكم احتاج منك المسانده والتشجيع الله يوفقكم
    ويارب ياحي ياقيوم يوفقكم ويرزقكم البعثه يااااارب ولا يضيع تعب احد فيكم ياااارب
    وشكرا
  2. اختي ملاك لاتزعلي ولا شي قدمي وخلي امورك ماشيه واحتمال تتأجل الدوره احتمال تولدي قبل مو عدها احتمال تولدي بعد ماتحضريها ماتدري كل شي بعلم الله وزي ماقالولك الشباب الدوره غير الزاميه هذا اولا وثانيا لو كانت الزاميه تقرير الولاده كافي ليقبل عذر تغيبك عنها ياقلبي لاتشيلي هم وخليها علي ربك
    اما بالنسبه لموضوع البيبي عادي كثير بيدرسو بعثات وهما ياحوامل او معاهم بيبي ابدا مو شي صعب ومن اللحين لوقت السفر يكون البيبي كبر وصار عمرو قريب السنه ومايتعبك
    المهم لاتشيلي هم شي اهم شي صليتي الاستخاره اتوكلي ولاتفكري كثير بها الامور
    7 "
  3. اختي توتي فروتي بصرااااحه كلاااااااااااااااامك ريحني مرررررررررررررررررررره الله يريحك دنيا واخره قولي امين
    صراحه عقب ما قرأت ردك احس اني ارتحت الله يسعدك ياقمر وييسرها علينا يااااااااااااارب
    7 "
  4. تقومين بالسلامه يارب .. زي ماقالو الاخوان الدوره مو الزاميه وحتى لو الزاميه تقارير ولادتك تكفي .. انا سمعت انها بتكون على شهر12 او 1 ما ادري بالضبط بس ربك يسهل .. غير كذا اختي الي اعرفه انو هناك في حاظنات كثيييير تقدري تحطي عندهم البيبي .. لا تشيلين هم سهليها وتتسهل ..

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.