الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلمي بالابتعات قرب على التبخر HELP ME!

حلمي بالابتعات قرب على التبخر HELP ME!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غموض الروح
    غموض الروح

مبتعث مستجد Freshman Member

غموض الروح الولايات المتحدة الأمريكية

غموض الروح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس احياء حيوان , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • بكالوريوس احياء حيوان
    • أنثى
    • الدمام, --------
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 04:01 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    احبابي رواد منتدى مبتعث
    انا طالبة خريجة هذا العام من جامعة الدمام قسم علم الحيوان
    مشكلتي أني إلى الان لم أستلم الوثيقة!
    ذهبت إلى الجامعة طلبت منهم على الاقل افادة فيها النسبة العامة و التقدير العام
    لم يتم إعطائي سوى ملفي فيه جميع شهاداتي للسنوات الأربع و فيها العلامات و نسبة كل سنة على حدى
    من غير النسبة الموزونة،، سألت المسأولات بالجامعة عن وقت إسلام الوثيقة ردوا علي (انتظري إلى ما بعد العيد)و أقول لهم كيف اقدم على البعثة أجل يقولوا (ما عندنا علم، انتظري )!
    ما العمل برأيكم ،و تدقيق الاوراق في شهر رمضان، و هل واجهت أحد نفس مشكلتي ؟؟
    يعني حلمي بالماستر تبخر
    و الله أن نفسيتي صفر
    آسفة على الاطالة ،، بس و الله من حر ما فيني
  2. خيتو ماتعرفي نسبتك الموزونه او حتي يوروكي علي الاقل شو اخر نسبه والتقدير اذا تعرفي قدمي واحتمال لوقت المطابقه تكوني استلمتيها شوفي واسطه او روحي كلميهم حاولي معاهم ومن المفترض يكون في موعد محدد لاستلام الوثايق يتم لاعلان عنه هالشي مو موجدود بجامعه الدمام ولا كيف
    اهم شي لاتقلقي وربي بيكتب لك الخير وحاولي معاهم خليك وراهم كانها الوثيقه شي صعب كلها ورقه تطبع ويوقع عليها العميد
    7 "
  3. نصيحه مني
    بالسعوديه
    كل شي يمشي بالعباطه وذاا ما مشى بالعباطه يمشي بالواسطه
    دايمن ابتدئي من الناس الصغاار الى ما توصلين الى الكباار
    وصدقيني بتصير ذكريات لك
    لان من هذي الطرق راح يجيك قبول في كل شي
    خلي وجهك ممسووح
    نشـــبـــه زي ما يــقولووون
    انا نشبت للملحقيه هنا وعطوني الضمان المالي بس بعد عنااااءَ طوووويل
    7 "
  4. في البداية السلام

بعد ذلك للتصحيح بعض المعلومات فان تدقيق البيانات هي الخطوه الثالثة من خطواة الابتعاث :

1- التقديم.
    2- الترشيح.
    3- تدقيق المعلومات.

وعادةً ما يكون بعد التقديم بشهرين او مايقارب الشهرين ونصف وهذا يعني ان هناك متسع من الوقت.

كذلك هناك شيئ اسمه الوثيقة المؤقتة وهي تمنح للطلاب من اي جامعه إلى حين اصدار الوثيقة الاصلية وكذلك اصل السجل الاكاديمي يكون عادة كافي خلال هذه الفتره.

اتمنى لك التوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. أنا من طلاب جامعة الدمام واليوم رحت استلمت وثيقة مؤقتة للتخرج فيها المعدل والتقدير...وعلى كلام الموظفين تغني عن الأصلية في التقديم مؤقتاً...أو ممكن تصبرين الين ما تطلع الوثيقة الأصلية الأربعاء بعد اسبوعين ان شاء الله حسب ما سمعت.

أما بالنسبة للمعدل فتقدرين تعرفينه من سجلك الأكاديمي عن طريق نظام البانر من موقع جامعة فيصل, ممكن تتطلعين على درجاتك كلها ومعدلك التراكمي عن طريق البانر في اللنك تحت.

http://www.kfu.edu.sa/ar/BannerSystem/Pages/login.aspx
    7 "
  6. الله يعينا على قلق موضفين الجامعات الي كانهم بيدخلونك الجنه اذا بغيت منهم شي

اختي اذا في قسم رجال خلي ابوك والا اخوك يراجعهم ويشرح لهم الوضع .. لان بصراحه الشي الي عند الحريم مايمشي .. وحاولي تخلصين بدري لان التدقيق في اول رمضان ان شاء الله ..

الرياض في 4 \ 9
    جده في 5 \ 9
    باقي المدن بعدها

بس معك توصيات والا بعد ما اخذتي ؟؟
    7 "
  7. اخي عزوز99
    و الله ضحكتني مع دموع التماسيح هههههه نحاول و نشوف

توتي فروتي2010
    عزيزتي مشكورة على تفاعلك و الله ان ردك ريحني ،،الاوراق اللي عندي فيها النسب بس ما هي مجموعه مع بعض
    الله يسهل ان شاء الله

capsule
    صدقت يا خوي اما عباطه عباطه على مستوى ،، بنحاول معاهم و نشوف

I_747
    مشكور اخوي على تصحيح المعلومات ،، بس انا قريت أن التدقيق في شهر رمضان الكريم يعني احس ان ما في وقت ،،
    و الوثيقة المؤقتة باحاول أسأل عنها ان شاء الله ،، يعطيك العافيه

Paranoid Android
    أخوي مشكور على الرد ،، سألت قالوا ما عندنا إفادات و لا شىء و لا قالوا لي عن الوثيقة المؤقتة الله يسمع منك،، على ان الوثيقة الاصلية تطلع بعد أسبوعين
    مشكلة ان انا من كلية العلوم و توها من سنة تقريبا صاير جامعة الدمام فما شملني نظام البانر نحاول معاهم و الله يسهل

منال بنت عبدالله
    أي و الله صدقتي يا منال كأنا نشحت منهم ،، بس و يش نقول
    باشوف اذا فيه قسم رجال اخلي زوج يراجعهم و نشوف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.