الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اقدم بلبعثه بس مدري كيف

ودي اقدم بلبعثه بس مدري كيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amon
    amon

مبتعث مستجد Freshman Member

amon الصين

amon , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى مادري , بجامعة ولا جامعه ولا شي
    • ولا جامعه ولا شي
    • مادري
    • ذكر
    • مدري, مدري
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

July 19th, 2010, 07:01 AM

انا بقدم على الدكتوراه بس للحين ماستلمت شهادة الماستر لاني ماخلصت البحث وبيخلص بحثي على شوال وبقدم على البعثه هذي المرحلة ؟ ينفع اجيب لهم ورقه تثبت اني خريجة وماتبقى لي الا بحث ؟؟؟
    يعني يمشي الحال ولالا؟
  2. والله ما عندي فكره

بس حبيت استفسر ع تقديمك للماستر كيف قدمتي ياريت تفيدني

لاني بقدم ماستر السنه هذه ان شاء الله
    وهل انتي مبتعثه ؟؟

لان انا تخصصي اقتصاد ... وماعندي اختبار قدرات لانه ماكان مطبق علينا
    ياريت تفيديني
    7 "
  3. يا أختي إنتي من أي جامعة؟؟
    لإن فيه جامعات تمشي على النظام الأمريكي بمعنى إن الرسالة لها ساعات ودرجات تؤثر في المعدل. وتعتبر الرسالة كمرجع علمي
    فلو كانت جامعتك زي كذا فإنتي ما تعتبري إنك خلصتي الماجستير..
    أشرح لك كيف..
    إنتي لمن تناقشي راح تاخذ معاملاتك أقل شيء شهر حتى "تمنحي" درجة الماجستير .. وبعد المنح راح تعطيكي عمادة الدراسات العليا ورقة منح تعتبر كوثيقة مؤقتة وبهذه الورقة تقدري تقدمي على البعثة..لإن إصدار الوثيقة ياخذ وقت طويل عشان تمر على مجلس القسم والكلية وعمادة الدراسات العليا ومدير الجامعة.. وكمان اعتماد الرسالة كمرجع علمي بياخذ وقت..
    يعني أعطي نفسك من يوم تناقشي إلين المنح شهر وإلين أخذ الوثيقة شهر ويمكن أكثر
    أنا مريت بنفس تجربتك.. وحاولت العام أقدم وسألت الوزارة وقالو لي طالما ما عندك ورقة المنح ما ينفع تقدمي!
    شوفي أنا ناقشت بشهر 3 ، منحوني الدرجة بتاريخ 6 ، وما استلمت الوثيقة إلا ..... أمس !!!
    لا تستهيني بالمناقشة حوستها حوسة

أما إذا كنتي من الجامعات اللي نظامها بريطاني يعني رسايلها مجرد بحوث تخرج وما تعتمد كمراجع علمية زي جامعة الملك عبد العزيز،، فأتوقع لهم طريقة أخرى أتمنى أحد يفيدك..

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.