الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برأيكم : ماهي أفضل وأسهل دولة لتخصص الصيدلة للمرحلة السادسة ؟

برأيكم : ماهي أفضل وأسهل دولة لتخصص الصيدلة للمرحلة السادسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grayo
    على حسب ما سمعت وقريت في المنتدى هنا .. انا دراسه الصيدله في امريكا اول شي سنتين ..ولازم تجيب معدل معين بعدين يختبروك اختبار الـ PCATاو شي زي كذا ..واذا جبت درجه تكمل بكالوريوس 4 سنوات

يعني كلها ع بعض 6 سنوات .. واللي فهمت بعد انك تتخرج مو بكالوريوس بل ماجستير ع حسب ما فهمت

وياليت تفيدونا اكثر بخصوص الاختبار PCATاللي هو يجيك بعد دراسه السنتين .. يعني هل فيه صعوبه ؟؟ ويعني دراس هالسنتين اللي في البدايه اللي الاختبار يعتمد عليه هل هي صعبه ؟ ويعني ياليت تفديونا جزاكم الله الف خير
    هناك جامعات لاتطلب اختبار PCAT وأعتقد الوزارة ستأتيكم بقبولات من هذه الجامعات

هذا الرابط لقائمة الجامعات التي تطلب والتي لاتطلب ال PCAT
    PharmCAS - AAGRequired Tests
    7 "
  2. اخوي رضائي او ريان ياليت تردون علي لاني محتاااااااار

مرحبا ياريان الله يوفقك انشالله ويسهل طريقك مشاالله عليك

يالغالي انا ماني متوظف بامريكا يعني انت قلت ان هناك يهتمون بالصيدله لاكن عندك هنا اقل من الطب وطب الاسنان ..

عن نفسي بالكيميا والرياضيات والموادالعلميه اقل من جيد بس عندي قابلية للفهم

فابيك تنصحني والله ييسر امرك ماتدري شكثر افدتني
    7 "
  3. والله شووف بالنسبة للصيدلة ترى المملكة محتاجة صيادلة على مدى 10 سنين حسب كلام الوزارة وأنا أقول مافي شي مستحيل ولا صعب شد حيلك وان شاء الله راح تنجح وتعدي بس يبيلها شوية عزيمة واجتهاد وفي الأول والأخير رضاء الوالدين ودعواتهم طبعا بعد رضاء الله
    أقوولك انا توكل على الله وياريت تتواصل معايا على طول لانة أناكمان طالع أمريكا وانت قدم على أمريكا ويمكن نكون انا وأنت في نفس الجامعة وأنا حساعدك بالمذاكرة ان شاء الله اي شي تبية كلمني مسن وأنا أفهمك اياة
    وترى القسم مرررة حلو وانت حتشوووف
    والله يوفقك ما أبغى منك الا انك تدعيلي انه الله يفتحها في وجهي ويسرلي أموري
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه اخوي ريان ..والله يسهل عليك ..

بس مو الصيدله في ارمريكا صعبه ع حسب ما قريت ؟؟ يعني سنتين وبعدو اختبار امكن تعدي وامكن لا !!
    انا صراحه قدمت ع صيدله في امريكا -كندا-المجر .. ببس الى لان ما زلت محتار .. وضع امريكا ماني فاهمه مزبوط ..
    ياليت توضحه بالمختصر المفيد ..
    ومشكووور حبيبي كثير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A H A D 1
    لبى اهل الغربيه

انا يا اخوان حطيت امريكا - كندا - المانيا

اللي سمعته ..

الصيدله حلو ويمديك تكمل ماجستير وراتبها حلو

بس انا حطيت امريكا لان القبول سهل وناوي احول تخصصي بعد ماخلص لغه

واذا مامشي الحال كملة صيدله

تحياتي
    ههههههههههههه..نفس الحاله..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.