الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حيرتي مع شهادة الثانوية وتسليمها للجامعة ومطابقتها للبعثة ؟!

حيرتي مع شهادة الثانوية وتسليمها للجامعة ومطابقتها للبعثة ؟!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. ممممممممم طيب ما فيها شيئ علي اذا استعرت الشهادة يعني ما يسوا سين وجيم ...انا سجلت وعديت سنه بس برضوا ما اضمن زي ما قالت عهد
    يعني اخاف ما يقبلوني في البعثه ونفس الوقت في الجامعه
    مع ان الشروط مستوفيتها
    وسوأل هل اذا انا حطيت رغبتي يقبلوها او على حسب الافضليه يعني انا ابى طب يقبلوني اذا شروطي استوفت او يفاضلوا
    او يسوا كل واحد على حسب رغبته ...
    وشكرا جزيلا ياليت القى رد ..
    7 "
  2. انا زي كذا درست في جآمعه لمدة سنه وشهآدتي عندهم

    و ابغى اقدم على المرحلة السادسة ان شاء الله

    ومره محتآره ايش اسووي

    بس والله شكلي برووح استعير شهآدتي منهم وان شاء الله يعطووني هيا

    الله يوووفقنا جميييييع ان شاء الله
    7 "
  3. انا زي كذا درست في جآمعه لمدة سنه وشهآدتي عندهم

    و ابغى اقدم على المرحلة السادسة ان شاء الله

    ومره محتآره ايش اسووي

    بس والله شكلي برووح استعير شهآدتي منهم وان شاء الله يعطووني هيا

    الله يوووفقنا جميييييع ان شاء الله



    المصدر: حيرتي مع شهادة الثانوية وتسليمها للجامعة ومطابقتها للبعثة ؟!
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

    طيب ممكن تقوليلي بعدين ايش سار معاكي ..

    وبالتووووفيق يااارب



    7 "
  4. يا جماعة اول شي السلام عليكم ...
    اولا الا مقدم في جامعة الملك عبدالعزيز من شروطها انك ما تسحب ملفك الا بعد شهر من تقديم الاوراق ..
    ثانيا .. اعتقادي هذه ليست مشكلة بالنسبة للابتعاث ..لانهم يريدو الافضل للطلاب فببساطة انا متاكد انهم سوف يسلمو الملفات والشهادة الاصلية معها ..
    ثالثا .. بالنسبة الا يقول انو يقدم في جامعة ولا في بعثة .. يا جماعة الا مستوفي الشروط في بعثة الملك وناوي يطلع خلاص وقدم ورغبتو طلب ولا تخصصات طبية .. يقدم في الملك وحينقبل باذن الله .. لكن الا قدم في سابك ويبا يروح سابك ...حتى لوجاتو المفاضلة الاولية .يروح يقدم في الجامعة الا يبغاها نفرض مثلا الملك عبدالعزيز _لاني من جده_ وحتجيلو موعد تسليم الاوراق فلازم يروح يسلم اوراقو .. لانو لو ما سلم اوراقو حيتلغي التسجيل عليه وممكن كمان سابك ما تقبلو في المقابلة الشخصة لاني حسب ما سمعت 25 طالب فقط من جدة ودولا حيكونو النخبة اكيد ..
    فيا جماعة خلوكم على المتل الا يقول _ عصفور في اليد ولا عشرة عالشجرة __
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.