الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماني فاهمة شيء

ماني فاهمة شيء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورة-1
    نورة-1

مبتعث مستجد Freshman Member

نورة-1 السلفادور

نورة-1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السلفادور , تخصصى تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة كلية الاقتصاد
    • كلية الاقتصاد
    • تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 21st, 2010, 06:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... انا ان شاء الله بقدم على بعثة المرحله السادسه ... المشكلة اني ماني فاهمه شيء بالمره ..... حاسة نفسي تايهه ... فياليت تساعدوني وتتحملوني والله يكتبلكم الاجر بأذن الله ... يعني اول مرحله اسجل بالنت طيب هذه عرفتها ..... مرحلة التدقيق لازم وش اشيل معي اقراء هنا بالمنتدى لازم اروح اترجم اوراق وتوصيات وانا ماني عارفه حتى ولي امري يقولي ابحثي بالنت ماعنده خبره .. هل لازم فترة التدقبق تكون وثيقتي مترجمه ولا لا وفين اترجمها بالكليه وهل لازم اترجم كشف الدرجات وكم توصيه اخذ معي ؟؟ وشكرا
  2. عزيزتي لا تخافي ولا تتوتري لسه فيه وقت وكل شي بيصير ان شا الله ..

مرحلة التدقيق في بداية رمضان

الاوراق المطلوبه

الشهاده - السجل الاكاديمي - 3 توصيات من الدكاتره - بطاقة العيله - جواز السفر ...

بالنسبه للوثيقه والسجل الاكاديمي احنا في جامعتنا كانت نصها عربي ونصها انجليزي يعني مترجمه جاهزه مايحتاج نترجمها
    واذا مهي مترجمه في مكاتب ترجمه معتمده ..

اما التوصيات تاخدي 3 توصيات من الدكاتره الا درسوكي تكون باللغه الانجليزيه مختومه وموقعه ..

وبس هذي كل الحكايه

وللاستزاده دوري في المنتدى راح تلاقي كل شي مفصل تفصيلا مملا انا بس اعطيتك الزبده عشان اطمنك

بالتوفيق ياعسل ..
    7 "
  3. أختي نورة توكلي على الله سبحانه وتعالى وهونيها تهون أنا مثلك أو أعظم أول مرة أقدم على بعثة ومن هالقبيل بس توكلي على الله والأمور تياسير ان شا الله..والله يوفقنا للقبول دنيا وآخره وعن موضوع الاوراق لازم لك توصيات من 3 دكاترة درسوك وحاولي تاخذين اكثرة من نسخة من كل دكتور تكون موقعة ومختومة.. والوثيقة جامعتنا ورقة الوثيقة نص عربي ونص انجليزي بس اذا انتي كل الوثيقة عربي ترجميها من اي مركز خدمات معتمد والله يسهل امورك وامور المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.