الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص الجواز في التقديم المبدئي

إستفسار بخصوص الجواز في التقديم المبدئي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الميموني
    محمد الميموني

مبتعث جديد New Member

محمد الميموني السعودية

محمد الميموني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 21st, 2010, 08:30 AM

السلام عليكم

قرأت في بعض الردود ان خانة الجواز في التقديم المبدئي في الموقع ليست إلزامية أي لا يوجد علامة *

يعني ممكن تكتب لا يوجد
    ولكن عند التدقيق ضروري يكون جهزت جوازك

لأنه في ناس يقلك عندي مخالفات وأحتاج أتسلف 6000 ريال لإستخراج جواز ولنفرض ما أنقبلت اكون غلبت حالي وتسلفت بدون فائدة

قرأت في أحد الردود ان أحد الطلاب وقت التقديم المبدئي لم يكن لديه جواز ومشي الحال معه ؟
  2. والله يا أخوان أنا قريت في أحد الصحف أنه ماكدين على ضرورة أن الهوية الوطنية والجواز لازم يكون ساري المفعول
    بس هل هو وقت التقديم على النت ولا وقت التدقيق والله ناسي الموضوع
    بس أعتقد أنه فيه من الخانات الي وقت التقديم أنه مخصصه لتاريخ الاصدار وتاريخ الانتهاء هذا والله أعلم
    7 "
  3. والله يا أخوان أنا قريت في أحد الصحف أنه ماكدين على ضرورة أن الهوية الوطنية والجواز لازم يكون ساري المفعول
    بس هل هو وقت التقديم على النت ولا وقت التدقيق والله ناسي الموضوع
    بس أعتقد أنه فيه من الخانات الي وقت التقديم أنه مخصصه لتاريخ الاصدار وتاريخ الانتهاء هذا والله أعلم
    7 "
  4. هلا والله بطلاب المرحلة السادسة والله يوفقكم وييسر لكم
    كأني اشوفكم بعد شهر وانتو كل يوم تنتظروا الاسماء متى تطلع والله يعينكم على الشائعات كل واحد يقول سمعت واحد قالي انها بكرة واللي ما ادري شو يقول هههههه معليش شطحت عن الموضوع لكن تذكرت قبل سنة من الان يوم كنت اقلب في الموقع واسأل

الجواز الافضل انه يكون موجود
    ولو كان ما عندك جواز فالوضع عادي جدا
    خويي ما طلع جواز الا بعد تدقيق الاوراق بشهر
    والان هو مبتعث
    فالجواز ما له شغل في امور القبول

والله يوفقكم وييسر لكم

واي سؤال انا حاضر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.