الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلبه ماستر المرحلة السادسة..!

تجمع طلبه ماستر المرحلة السادسة..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية queen25
    queen25

مبتعث مستجد Freshman Member

queen25 كندا

queen25 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مكتبات ومعلومات , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • مكتبات ومعلومات
    • أنثى
    • مكة المكرمة, هاليفاكس
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 21st, 2010, 06:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبصراحة كثرت المواضيع وشتت انتباه الشخص مابين طلبه بكالوريوس وماستر ودكتوراه فأحببت أن يكون هذا

الموضوع خاااص بطلبه الماستر للمرحلة السادسه واستفساراتهم فقط دون تدخل أجنبي

طبعا أنا اوراقي شبه جاهزه ماعدا

التوصيات العلمية ,, وهل هي مطلوبة لمرحلة التدقيق أم لا ..؟؟

ثانيا سجلي الاكاديمي بالعربي يحتاج ترجمته في مرحلة التدقيق أيضا ام ..؟؟

وسلامتكم ..
  2. يعطيك العافيه اختي .. التوصيات مهمه لمرحلة التدقيق والمرحله السابقه رفضو ناس كثييير لان ماكان معهم توصيات هذا كلام وحده من المرحله السابقه مو كلامي .. السجل الاكاديمي لازم يترجم ويكون معك نسخ طبق الاصل من العربي والانقلش ..

بالتوفيق اختي ..
    7 "
  3. ان شاء الله رب العالمين يسهل كل الامور
    السؤال الان الترجمة باللغه الإنجليزية يكون بناءا على الأسم باللغه الأنجليزية بالجواز ...صح ؟ يعني الوثيقة بالعربي مالها اي اهمية ولا تقدم مع المستندات في مرحلة التدقيق ؟
    سألت هذا السؤال لان اسمي بالعربي بالوثيقة يختلف عن اسمي بالجواز ولكن بالانجليزي نقدر نترجم الشهاده بناءا على الاسم باللغه الإنجليزية بالجواز.
    ايضا سؤال مرررره مهم فرضا قدم شخص على الابتعاث لهذا السنة ولكن حصل له ظروف و ما قدر يقدر يأجل الابتعاث لسنة الجاية وان ما حصل يأجل يقدر يقدم اعتذار ويقدم في برنامج خادم الحرمين للمرحلة السابعه يعني ما رح يحرم من فرصة الابتعاث في مرحلة قادمة إذا أعتذر بعد القبول النهائي ؟
    7 "
  4. السلام عليكم... عندي اسألة بليز جاوبوني , اول شي انا وثيقتي وسجلي الأكاديمي بالعربي والانجلش في نفس الصفحات هل يحتاج اسوي ترجمة بحيث تصير المعلومات كلها بالانجلش فقط في الصفحات؟ وثاني شي ايش هي ورقة المرافق؟ ومرحلة التدقيق بتكون بعد التسجيل بقديش تقريبا؟
    يعطيكم الف عافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.