الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلبه ماستر المرحلة السادسة..!

تجمع طلبه ماستر المرحلة السادسة..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juju1987
    السلام عليكم... عندي اسألة بليز جاوبوني , اول شي انا وثيقتي وسجلي الأكاديمي بالعربي والانجلش في نفس الصفحات هل يحتاج اسوي ترجمة بحيث تصير المعلومات كلها بالانجلش فقط في الصفحات؟ وثاني شي ايش هي ورقة المرافق؟ ومرحلة التدقيق بتكون بعد التسجيل بقديش تقريبا؟
    يعطيكم الف عافية

الوثيقه والسجل اذا كانت نص عربي ونص انقلش ماتحتاج ترجمه .. بس تاكدي من اسمك هو نفس الي في الجواز ان شاء الله يكون نفسه .. لان لو كان مختلف لازم تغيرينها ..اوراق المرافق بس الجواز والهويه صوره والاصل ولازم تكون سارية المفعول .. مرحلة التدقيق ان شاء الله راح تكون في 4 رمضان في الرياض وفي 5 رمضان في جده وباقي المدن بعدها ..

اتمنى اكون افدتك اختي .. بالتوفيق يارب ..
    7 "
  2. طيب بالنسبه للسجل الاكاديمي طلعته يوم أستلم الوثيقه انجليزي ومختوم مايحتاج ترجمه صح ولالا وطيب النسخ اللي يبغوها اصورها واختمها من القسم وألأ ايش يقصدوو
    وبالنسبه للوثيقه هي نص عربي ونص انجليزي تنفع صح طيب ايش فايده شهاده حسن سيره وسلوك برضة سمعت انو لازم اترجمها واختمها بس من فين اختمهاا ياليت تساعدونا وتساعدون اللي نفس مشكلتي
    شاكرين لكم
    7 "
  3. اخت سوما انا سمعت انو عادي تقدري وقت التدقيق تعطيهم وصل مادري تعهد انك تجيبي التوصيات بدايه العام اللي هي اتوقع شهر 10 قبل مايطلع القبول النهائي يعني اتوقع مافيها خوف انا زيك ماقدرت اجيب ألأ توصيه وحده والباقي ربيك بيسرها ان شاء الله اقدر اجيبها بدايه العام لأنو الدكتورات طلعو واللي سافرت
    الله يوفقك ويوفقنا وكل الموجودين ان شاء الله
    7 "
  4. والاسم : قمور

التخصص: حاسب الي

الوجهة : المرحله السادسة

الرغبة: امريكا بريطانيا كندا

ناويه اكمل ماستر

بس انا محتاره من كل شي تكفون وضحو لي بنقاط اساسيه وش اسوي

انا الي عرفته للان لازم جواز سفر يطابق اسم الوثيقه

ولازم اترجم شهاداتي والسجل الاكاديمي

١/طيب محتاره من التوصيات الان ما في دكاتره من وين اجيبه سمعت اشخاص يقولون عقب العيد حلو لو كذا يعني يمديه تفتح الجامعه واجيب جاوبون اوكي يمدي الحق اخذ توصيات

٢/ومحتاره لو نسجل الان تتوقعون متى تكون خلاص رحلتي يعني بعد ٦ شهور ولا سنه ولا شو ان قلتو على حسب البلد وهيك قولو لي اقرب مده تقريبا عشان اخذ احتياطاتي

٣/ومحتاره من امر الفيزا قريت انه واحد سوى مقابله عشان الفيزا بالسفاره ياللله حسيت الاجراءت ما يزينهن الا العيال يعني شي صعب وفوق الخيال تكفون قولولي ابي حلمي منذ الطفوله امريكا والسيفي وشو السيفي تكفوووون علما اني من القصيم

٤/ومحتاره من امر المحرم عادي احط واحد بعدين اغيره مثلا لاتزوجت وهيك وهل الاجراءت صعبه حقه التغير

٥/وابيكم تقولون اشياء تساعدن من الحين اسويهن

٦/ونسيت بعد وشو امر الاركاب هذا اشرحو لي فهمون تكفون يارب يساعد الي يساعدن

٧/ايه وانا سمعت انه انا ادفع التذكره على حسابي وبعدين هم يعوضونن ابيكم تقولون لي كم مجمل التكلفه تقريبا عشان ادبر من الحين

٨/وابي منكم شي بعد وشلون اضيف مشاركه انا الحين اضيف رد ابي اسوي موضوع كيف من وين والله بحياتي على كثر علاقتي بالحاسب منتديات ما ادخل الا اذا ابي معلومه يعني علمون مشاركه من وين

رقمت لكم كل شي جاوبو بالارقام اوكي ثقلت عليكم عارفه والله بس قسما عزما ادعي للي يجاوبن ادعي له بمغرب الجمعه بكرا ما انساه ابد واخلي جدتي وامي تدعي للي ترد او يرد اوكي
    من وين اكبر الخط

7 "
2 من 15 صفحة 2 من 15 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.