الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلبه ماستر المرحلة السادسة..!

تجمع طلبه ماستر المرحلة السادسة..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب كيف صندوق البريد يصير باسمي؟؟؟
    ما اقدر اقدم باسمي لان ماعندي احد..في صندوق بريد جارنا بس باسمة مو باسمي ينفع احطة؟؟

واخوي مسافر وهو ولي امر لان والدي متوفي ولاراح يرجع الا بعد اسبوعين او اكثر...؟؟
    عندي جواز قديم جماعي مدري ينفع او لا؟؟

وصديقتي ايضا تسالكم سؤال
    تقول اسم الجد بالجواز حرف واحد كيف تكتبة بالتسجيل؟؟؟ هل نفسة حرف واحد
    وشاكرة لك

7 "

2. أختي بالنسبة لصندوق البريد عبارة عن شي روتيني ، يعني بريد جاركم أو البقالة اللي بحارتكم أي شي ماعندك مشكلة .

جواز السفر لا بد أن يكون ساري المفعول ، وإذا منتهيه صلاحيته فالجواز يتجدد بيوم واحد ، التقديم توه في بدايته وراح ينتهي في 8/24 .

بالنسبة لزميلتك ، عادي لو تكتبه ويكون خطا في الإسبلينق ، لأنه مجرد حرف واحد في الجواز .

بالتوفيق .......
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أسال الله رب العرش العظيم بمنه و كرمه و عطفه وجوده ان ييسر لي و لأخواني واخواتي اللذين قدموا على المرحلة السادسه بالتوفيق و السداد في دنياهم و أخراهم
    لا أطيل عليكم فانا متخرج من قسم اللغات الأجنبية تخصص لغة انجليزية و معدلي 3.170 من 4 وأملي في الله سبحانه و تعالى ثم في برنامج خادم الحرمين ودي أكمل في تخصص محاسبة لكن ما عندي خلفية تامه هل بعدين إذا جيت بالسعوديه يعادلون لي الشهادة كماجستير أو لا وهل اقدر إذا طلعت للدراسة بالخارج احول من محاسبة إلى انجليزي مع العلم ان تخصص اللغة الإنجليزيه مو من ضمن التخصصات المتاحه ولكم مني جزيل الشكر و العرفان و الدعوات و دمتم ,,,
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح - مساء الورد

اممم صراحه عندي اسئله وش كثرها وقبل كل شي احس بخوف ومغص بالمخ خخخخخ

اقصد احس اني ماادبر شي وقمت افرفر بالقسم وكل شوي ينقز لي شي وبالتالي مغص المخ يزيد

المهم الحين انا سجلت بالابتعاث دخلت البيانات المهم اول شي بالنسبه للجواز طبعا الشعب السعودي كله فيه والحين لازم اطلع لي جواز لحالي وبالتالي لازم اعدل ع بياتي لان كل شي بيتغير طيب انا تخصصي فيزياء وسجلت فيزياء كارهه ودي اغير التخصص بالماستر هل يصلح والا لا انا ودي بهندسه ديكور بس خايفه الدراسه تكون صعبه ثمن افحط بيديني ورجليني
    ثاني شي اخترت كندا وانا مدري وش اللي خلاني اروح لها يعني تنصحوني فيها كيف الدراسه فيها
    وبعدين قريت انه فيه اتختبار توفل ومدري وشو هذا وش سالفته

خلاص بوقف المن تجاوبون علي

ومعليش ثقلت عليكم بس اني لاافقه شي لذلك لجأت لكم بعد الله وشكرا
    7 "
  5. و عليكم السلام

غربة مشاعر

صباحك ياسمين

و الله ما جاني نوووم من كثر

ما الف في المنتدى و اشوف اشياء

جديده ما كانت في الحسبان

بس بفيدك باللي اقدر

اولا

طلعي لك جواز ما ياخذ اكثر

من يومين

و بيمديك الوقت تعدلين بالبيانات

ثانيا

تغير التخصص سمعت انه

ممكن بعد صدور قرار ابتعاثك

اتمنى اكون فدتك

و بالتوفيق لي و لك و للجميع
    7 "
  6. وووه تسلمين ع الرد

ياالبيه والله اني نفس حالتك>>> شوي وبتضمها خخخخخ

والله ياخيتي احس قلبي وبطني يطق طبول

وان اشاء الله اطلع الجواز والله احس اموري كلها مغرزه كل اوراقي بالعربي ويبلي حوسه عشان احولها انقليزي

والله ييسرها ويوفقنا ياارب
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    ارجوا من الاعضاء الكرام مساعدتي..انا تخصص تربية خاصة (اعاقة عقلية)..ارغب باذن الله ان اكمل الماستر ضمن بعثات المرحلة السادسة..
    ولكني احترت في التخصصات الموجودة في البرنامج ايها اختار بماذا تنصحوني(قانون-محاسبة-تامين-تسويق-احياء -كيمياء-فيزياء-رياضيات-علوم صحية -علوم تطبيقية-اشعة -صيدلة)..واي البلدان افضل..انتظر الردود..ولكم جزيل الشكر..
    ساعدوني ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopy
    مرحبا
    تكفون الي قدموا ماجستير ممكن يتفضلون ويقولون لنا الدول المتاحه بالتقديم لو سمحتوا
    امريكا - الصين - سنغافورة - كوريا الجنوبية - اليابان - كندا - فرنسا - المانيا - اسبانيا - ايرلندا - ايطاليا
    7 "
6 من 15 صفحة 6 من 15 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.