الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروووووري استفسار بخصوص سحب الملف من الجامعة ..؟؟

ضروووووري استفسار بخصوص سحب الملف من الجامعة ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sam_0
    sam_0

مبتعث مستجد Freshman Member

sam_0 الولايات المتحدة الأمريكية

sam_0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical since , بجامعة Kaplan
    • Kaplan
    • Medical since
    • ذكر
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 21st, 2010, 09:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زي منتو عارفين اغلب الجامعات قبولها في الفتره هادي الا الابتعاث السوال اقدر ادخل الجامعة وبعدين لما يجيني قبول في الابتعاث اسحب ملفي ... لانو سمعت انو مااقدر اسحب ملفي الا بعد ثلاث شهور من تاريخ التسجيل .. ؟؟

تاني شي نسبتي في الثانوية 89.76 و التحصيلي 89 والقدرات 84 ولله الحمد المشكلة في الثانوية لازم 90 وفوق .. ايش الحل .. ؟؟

والله يوفق الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam_0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زي منتو عارفين اغلب الجامعات قبولها في الفتره هادي الا الابتعاث السوال اقدر ادخل الجامعة وبعدين لما يجيني قبول في الابتعاث اسحب ملفي ... لانو سمعت انو مااقدر اسحب ملفي الا بعد ثلاث شهور من تاريخ التسجيل .. ؟؟

المراحل السابقه كان هذا الشي عادي تسجل بجامعه داخليه واذا طلع قبولك بالابتعاث تنسحب وتقدم ملفك للبعثه بس فيه ناس يقولون انه هالمرحله لا الوزاره ما تقبل اي طالب عنده ملف مفتوح باحد الجامعات السعوديه ولا ندري وش نسوي والله محتارييييييييييييييييين

تاني شي نسبتي في الثانوية 89.76 و التحصيلي 89 والقدرات 84 ولله الحمد المشكلة في الثانوية لازم 90 وفوق .. ايش الحل .. ؟؟ ما في مشكله لأن النص يجبر يعني اذا نسبتك 89ونص يخلوها 90 ويقبلوك .

والله يوفق الجميع
    بالتوفيق للجميع...
    7 "
  3. والله فرحتني انشااء الله تمشي وانقبل .. بس كيف النسبه مو تقهررررررر ..

انا جاني قبول في عزوز وسحب الملف بعد شهر بالنسبة لموعد التدقيق في البعثات غالبا مته .. يعني مدة شهر كفاية ..؟؟

والله يعطيكم العافية وتتيسر اموركم انشاء الله ...
    7 "
  4. موعد التدقيق يكون بعد شهرين تقريبا من التسجيل
    والي اعرفه انك ما تقدر تستعير مو ما تقدر تسحب بالنسبه لعزوز عادي خلي ملفك فيها ما فيه اي مشكله واذا جا وقت التدقيق اسحب ملفك
    بس ما اعرف عن هذي المرحله انك ما تقدر تكون مسجل في جامعه ثانيه حاول تتاكد من هذي النقطه وبالنسبه لنسبتك تنجبر وان شاء الله مقبول
    7 "
  5. بالنسبة لسحب الملف من الجامعة انا اخويا اتخرج السنة الي فاتت وبعد نهاية الدراسة باسبوع راح ادارة التربية والتعليم وطلع شهادة ثنوية بدل فاقد وسار عندو شهادتين وحدة مخليها للبعثة والتانية للجامعة ولا بعد ما جالو القبول قاعد في الجامعة يدرس الييييين ما جا موعد سفرو بعدين سحب ملفو O_o
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam_0
    مشاء الله اخووك يلعب على الحبلين .. بس فكرره مرره صح حرووح السبت الوزاره انشاء الله واشوف البدل فاقد كيف ..!!

يارب ماانقفط ..
    لحظه..لحظه يا اخي لا تصير عجل كذا

اسمع والله انا سمعت من ناس كثير و بعض اعضاء هالمنتدى يقولون انه الوزاره الان مرتبطه بالجامعات السعوديه اذا كنت عندك ملف مفتوح باحد الجامعات ما يقبلوك بالبعثه

انا بحاول اسأل عن هالموضوع وباذن الله اخذ الكلام الاكيد

بالتوفيق للجميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.