الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدرت اجيب بس توصيتين

قدرت اجيب بس توصيتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي اذا ماحصلتي دكتورات درسوك

ادخلي على كل دكتوره أودكتور موجود في الكليه واشرحي له وضعك وان شاء الله يتفهمون

انا اخذت توصيه من دكتور مادرسني قلت له الدكاتره مسافريه وكان جداً متعاون

موفقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    رحت اليوم مارضو حتى التوصيه الثانيه الي بالعربي مارضو يعطوني انجليزي لان الدكتوره الي معطيتني ياها ماهي فيه انا سمعت ان يمكن يعدونها وسمعت ان ناس انرفضوا عشان ما عندهم توصيات مستوفيه وماني عارفه وش السوات احد دققو معاه من البعثات الماضيه انه لازم ثلاث توصيات ولا تمشي ثنتين ؟ ياريت احد يجاوبني
    انا زوجتي من المرحله الخامسه والتوصيات قلت ماجبتها يوم التدقيق واعطوني ورقه انو اراجع فيها الوزاره ومكتوب فيها كامله الاوراق ماعدا التوصيات قالو تجيبها اذا انقبلت وللحين نسمعنك التوصيات عندي ماطلبوها ولا شي
    7 "
  3. هنا الكلام

انا قرأت في مواقع بعض الجامعات يقولك لو ان التوصيات مش من دكاتره درسوك بالجامعه ممكن تجيبها من مديرك بالقسم اللي تعمل فيه ،،

وهذاني اجمع بالتوصيات والدكتور الاول قالي انه ببريطانيا ومراح يرجع الى سبتمبر القادم وقلت له ارسلها ايميل وانا واختمها من الجامعه وكذا وحولني على موظف وهذاني ارتب اموري معه

اما التوصيات الباقيه راح اخذها من مديري بالشركة،،، والحمدلله اعرف دكاتره كثير يبخنوني وراح اطلبهم بس ماودي اثقل بطلباتي الا بعد ماشوف ردود دكاترة الجامعة اللي راسلتهم والى الان ماردوا

التوصيات امرها سهل باذن الله خصوصا لو كنت معروف وقدراتك معروفه عند الناس
    7 "
  4. معليش على المداخله , أنا لا أوافقكم الرأي بالنسبه للنواقص ..

اليوم مو زي بكره , يعلم الله ما اقول هذا الكلام إلا للمصلحه .. ممكن المراحل السابقه يمشوها لكن المرحلة هذي يتغير كل شي وتتفاجئ باللي يصير وخصوصاً من كلامهم بأن عدد المبتعثين لهذا العام هو 5000 مبتعث بعكس العام وكانت 8000 , فــ أكيد يبحثوا عن أي طريقه لحرم الطالب من الابتعاث , لأنه ياما تعبنا مع الوزارة من يوم مافتحوا برامج الابتعاث , كل ساعه بشرط جديد ! ..

فــ للإحتياط أنا انصحك تبحثي عن توصيه ثالثه بشكل سريع , عشان ماتضيع عليك بسبب ورقة واحده ..

في طريقه وهي انك تراسلي الدكاترة بالإيميل بمجرد دخولك على موقع الجامعه ابحثي عن اسماء الدكاترة وايميلاتهم وراسليهم , زي ماسويت أنا وفعلا حصلت من كل دكتور توصيه عن طريق الإيميل موقعه ..

والله أعلم ..
    7 "
  5. انا اخذت 3 توصيات بس وحده فيها طامس ومش مرتبه والتوصيه الثانيه الدكتوره مو كاتبه اسمها بالانجليزي والتوصيات على شكل نموذج يعني جدول وجامعتي ماعندها ختم انجليزي تتوقعون تقبل ؟؟؟؟فكرت اني اكتب صيغه من عندي بورق رسمي من الجامعه واكتب رقم تلفون الدكتوره وايميلها وبدون توقيعها وبعد العيد توقع الدكتوره وتختم من الجامعه يصير او لا؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يزيد 2
    انا اخذت 3 توصيات بس وحده فيها طامس ومش مرتبه والتوصيه الثانيه الدكتوره مو كاتبه اسمها بالانجليزي والتوصيات على شكل نموذج يعني جدول وجامعتي ماعندها ختم انجليزي تتوقعون تقبل ؟؟؟؟فكرت اني اكتب صيغه من عندي بورق رسمي من الجامعه واكتب رقم تلفون الدكتوره وايميلها وبدون توقيعها وبعد العيد توقع الدكتوره وتختم من الجامعه يصير او لا؟؟
    اذا موقعه او مختومه ان شاءالله تنفع في التدقيق لكن لازم تتغير بعد العيد للتقديم على جامعات ..

تفضلي ان شاءالله يفيدك .. خطابات توصيه لك ولها !!!

بالتوفيق ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.