الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه من المرحله الخامسه "بكالرويس"

مبتعثه من المرحله الخامسه "بكالرويس"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخ نشطان : تفضل ايش المصطلحات الي ما تعرفها
    الكل يستحق انه يدرس بره طب هذا الشي يعتمد عليك انت مو على المعدل الدراسه صعبه وتختلف تماما عن نظام الجامعات السعودي يعني هنا انت تسوي كل حاجه بنفسك ما في احد يشرح لك غير كذا ان اغلب الا يدخلوا طب بعدين يغيروا التخصص طبعا ما قاعده احطم احد انا قاعده اقول الواقع الي انا قاعده اشوفه وانت اعرف بنفسك يعني اذا تشوف نفسك مؤهل لهالشي بالعكس الشهاده من بره حلوه واذا كنت طالع بس عشان بعثه ما انصحك لان الموضوع جدا صعب

المستقبل الزاهر : بعد هذا الشي يعتمد عليك بالنسبه للغه مثل ما قلت ما احد ضامن وين رح ينقبل ومو كل الدول ناطقه باللغه الانجليزيه في هولندا لازم تاخد دتش "في جامعه خروننجن" وفي المانيا الدراسه بالدويتش
    وفي بولندا شرط لدخول الجامعه ان يكون عندك بولندي بس الدراسه بالانجليزي فخلي في بالك انك احتمال انك تدرس لغتين مو لغه
    اما اذا حاب تدخل علوم طبيه في امريكا او كندا بالعكس انصح بهالشي وسنه رح تكون اكثر من كافيه انك تتعلم فيها لانها دول ناطقه باللغه الانجليزيه وفي رايي اذا انقبلت طب في السعوديه كمل لان المقعد الك مضمون بينما في البعثه مهما قالوا لك انه مضمون فلا فيه صعوبات انك تلاقيه يعني مو سهله تنقبل في جامعه طب حتى لو اعطتك الوزاره قبول مشروط
    7 "
  2. اخ عبد العزيز الجامعه ما تختم على الشهاده الاصل بس تاخدها عندها انتو في المرحله السادسه بصراحه ما اعرف كيف نظامكم لكن احنا كان لازم الاصل اذا رحنا ندقق الاوراق لانو الي عنده بعثه ما يحق له يكون في جامعه داخل السعوديه
    يعني انت تقدر تقدم على جامعه مثل جامعه الملك عبد العزيز وبعدين تسحب بس سمعت انو في المرحله السادسه ممنوع انك تكون مقدم في اي جامعه يليت تتاكد من هذي النقطه لانو ما عندي اي فكره عنها
    بالنسبه لتغيير التخصص ممكن في امريكا وكندا بس في دول اروبا تغير التخصص مو ممكن يعني تجي طب تكمل طب واذا ما قدرت تكمل تحول على دوله ثانيه وتغير التخصص
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.