الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه من المرحله الخامسه "بكالرويس"

مبتعثه من المرحله الخامسه "بكالرويس"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية missnoone
    missnoone

مبتعث مستجد Freshman Member

missnoone هولندا

missnoone , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من هولندا , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب بشري , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب بشري
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • هولندا
    • Jul 2010
    المزيدl

July 22nd, 2010, 12:31 PM

السلام عليكم ..
    مبروك التخرج للجميع والله يوفق الجميع سواء كان مبتعث للخارج او بيدرس داخل المملكه
    انا من المبتعثين من المرحله الخامسه بكالرويس طب الدوله هولندا
    اي احد عنده اي استفسار او سؤال عن التقديم او اي حاجه او عن الابتعاث الى هولندا يقدر يسال وان شاء الله اقدر اسعاده
  2. اوووووووووووووووووووو اوووو

اهلا اهلا اختي الفاضله

حبيت اسئلك عن سنه اللغه وهل لغتهم انجليزي ولا شي ثاني

و كيف وضع الدراسه

يعني مرتاحه لو لا

عاجبك وضع الدراسه لو لا

وكيف نظام الدراسه عندهم

اسمحي لي على الاسئله التافه لكن معليش استحمليني شوي

تحيااتي
    7 "
  3. لا والله اهلا فيك
    بالنسبه للغه ما انصح اي احد بيجي هولندا ما يكون جايب 5 في الايلتس
    لان هنا ما عندهم سنه لغه في نظام هولندا ممنوع تاخد سنه لغه وبعدين سنه تحضيري يعني ممنوع تقعد سنتين من غير ما تدخل الجامعه
    اي احد جايب 5 في الايلتس بيدخل سنه البريمد يدرس فيها لايف سايتس وانجليزي ودتش
    وبالنسبه للي جايين هنا ولسه ما اخدوا ال5 في الايلتس مصيرهم مو معروف ومعظمم يفكروا في التحويل الى دوله ثانيه
    نظام الدراسه اتكلم عن خروننجن سنه البريمد + 3 سنوات الاولى بالانجليزي
    اما بالنسبه ل3 السنوات الاخيره رح تكون بالدتش
    7 "
  4. شاكرين تواجدك
    واسمحي لي ببعض الإسئلة

ماهو الإيلتس؟
    هل يوجد معاهد لتعلم اللغة؟
    خصوصآ أنه يوجد تحديد مستوى وإلا لما هذا الإختبار

هل طريقة التعلم بالجامعات الهولندية يعتمد على العملي أكثر ؟

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  5. طيب اختي .. الله يعافيك
    انا السنه هذي ابي اقدم على البعثه لكن سمعت ان الشهاده الاصل لازم تكون مو مختومه من اي جامعه لان البعثة تبي الشهاده بدون ختم .. والجامعات تطلب الشهاده الاصل قبل البعثه .. هل واجهتك هذي وكيف واجهتيها ,.؟
    وثاني شي كم كان معدلك لان انا جايب 99 ثانوي 74 قدرات 76 تحصيلي يعني اجتزت الشروط .. هل هناك افضلية او كل مستوفي يُقبل .. لاني والله احترت بعضهم يقول اللي درجاته على الحافه .. احسن له ما يقدم لان هناك يكون فيه تفاضل .. هل الكلام صحيح ,.؟
    وكيف كان تقديمك عليهم ,.؟
    اسف على الاسئله الطويه لكن بجد انا محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    وشاكر لكـ .,.,.
    7 "
  6. الله يوفقك والله اني شفت الامل بقراية اسمك
    اختي فيه بعض المصطلحات مانعرفها
    انا جايب في الثانوية 99.71 والقدرات 83 والتحصيلي 88
    هل أستحق أدرس الطب في الخارج
    كم مدة دراسة البكالوريوس الله لا يهينك استحملينا
    7 "
  7. السلام علليكم الله يجزاك بالخير
    اختي الفاضلة انا باذن الله درجاتي تؤهلني لبثة في الدولة الي ابيها باذن الله وانا الحين انقبلت في جامعة بالمملكة واعطيتهم اوراقي
    بس اقدر اسحبها اختي محتار ادرس هنا ولا برا وش تشوفين افضل من واقع تجربه وهل الدراسة جدا صعبة علما بان لغتي الانجليزي مهي بذي اللغة يعني سنة تكفي اكتسب لغة وشكرا
    7 "
  8. بالنسبه للردود رح احاول اجاوب على الاستفسارت بشكل عام
    اختبار الايلتس هو اختبار تحديد مستوى في اللغه الانجليزي على اساس تعتمده الجامعه
    والاختبار موجود شرحه بالتفصيل في اقسام المنتدى ادخل على دول اروبا واكيد رح تلاقي شرح للاختبار
    المعهد الموجود في هولندا يسمح لك تدرس شهرين لغه فقط ولازم في هالشهرين تعدي المعدل المطلوب مو صعب انك تعدي بس بعد مو سهل
    عموما زي ما قلت قبل ما انصح احد يجي هولندا وما عنده 5 في الايلتس
    بالنسبه للنسب اذا كنت رح تقدم على تخصصات طبيه في دول مثل امريكا وكندا فلا ما فيه مفاضله وان شاء الله مقبول
    لكن المفاضله تكون موجوده في الطب معظم الي قدموا على طب انقبلوا فيه لكن مع اختلاف البلد
    اي شخص بيتخصص طب يحط في باله انو الدوله رح تتغير يعني لا يبني امال على شي حتى لو بعد التدقيق كانت نفس الدوله لانو احنا ما تغيرت الا بعد فتره من التدقيق
    طبعا هذا مو من الوزاره هذا يكون على حسب معدل الطالب واحتياج الدول يعني الدوله ما تاخد الا عدد معين من الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.