الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

☼☺تجمع خريجي وخريجات أقسام الكيمياء ☺☼

☼☺تجمع خريجي وخريجات أقسام الكيمياء ☺☼

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا تخصصي كيمياء ومعدلي 4.36من5

انا كان ودي تقنية نانو أو محاسبة بس اللي من حولي نصحوني اكمل في نفس التخصص وبالاخص صيدلة لأنه مجالها جاي من تخصص قوي ودراسته سنتين افضل من انه يعطوني مواد تكميلية ثم اخذ الماستر ^^

ايش رايكم انتوا وهل اقدر اغير مثلا لتقنيات طبية أو مختبرات بحكم انها امتداد في نفس التخصص لا انقبلت ان شاء الله ؟

وتقنية نانو ايش رايكم فيها <<ودها فيها بس نصوحها بالصيدلة

اما الدول فحطيت امريكا الرغبة الاولى والثانية والثالثة قالي خالي افضل المانيا ثم ايرلندا

ثاني شي /

هل من الممكن التقديم على المرحلة السابعة دون الالغاء للمرحلة السادسة ؟

يعني مثلا نزل قبولي بس مارحت راجعتهم علشان التدقيق ..

هل أقدر أقدم على المرحلة السابعة ان شاء الله لو فيه دون الغاء للمرحلة السادسة اللي قدمت عليها ؟

ابي مشورتكم بالله ^^
    7 "
  2. ابسأل من طالع امريكا ماستر كيمياء اخاف تكون صعبه امريكا
    حطيت اختياراتي ، الرغبة الاولى : أمريكا .. وراح اكمل .. في تخصص الكيمياء ..

//

انا تخصصي كيمياء ومعدلي 4.36من5

انا كان ودي تقنية نانو أو محاسبة بس اللي من حولي نصحوني اكمل في نفس التخصص وبالاخص صيدلة لأنه مجالها جاي من تخصص قوي ودراسته سنتين افضل من انه يعطوني مواد تكميلية ثم اخذ الماستر ^^

ايش رايكم انتوا وهل اقدر اغير مثلا لتقنيات طبية أو مختبرات بحكم انها امتداد في نفس التخصص لا انقبلت ان شاء الله ؟

وتقنية نانو ايش رايكم فيها <<ودها فيها بس نصوحها بالصيدلة

اما الدول فحطيت امريكا الرغبة الاولى والثانية والثالثة قالي خالي افضل المانيا ثم ايرلندا
    معدلك نفس لمعدلي ^_^
    انا كنت زيك افكر في تقنية النانو .. لكن تراجعت عنها .. بنصائح الكثيرين هنا بالمنتدى .. ان مجالاتهاا ضيقة جداً .. وحتى بعد السنتين تخصص .. ماراح تفتح الجامعات عندنا مواد باسم النانو .. لكن مجرد فصول في مقررات دراسية ..

لكن اذا انتِ حابة التخصص نفسه والبحث فيه بغض النظر عن مستقبله .. فاكيد لك الخيار والحرية ..

اما عن تخصص الصيدلة كتخصص امتداد والله ماعندي علم .. سمعت كثير هنا بالمنتدى انهم اختاروا مختبرات طبية وتخصصاتها البكالوريوس كيمياء ..

فانتِ قبل لا تختاري .. حددي المجالات الوظيفية .. وقبل كذا رغباتك ..

الله يوفقنا وايااكِ ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب جامعي27
    معليش اختي هل برأيك اول شئ امريكا او كندا
    والله اللي جلست اقرا عنه وابحث فيه انو اللي قبولهم صعب يكونوا معدلاتهم واطيه وكمان لمن جا يكتب الهدف من الدراسه ما كتبه بشكل مرتب والا مثلا السيره الذاتيه كمان ما خلاها مرتبه وتخلي الواحد يتحمس .... صح المسأله في النهاية رزق... وربنا يكتب اللي فيه خير ... انا برئيي كندا وهذا رئيي وممكن يكون خطأ بس انا جالسه اقول عن خوفنا بشأن القبول في كندا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    طيب اخوي طالب جامعي ..

حددت الولايات اللي سمعته جامعاتها طيبة في مجال الكيمياء ؟
    انا والله ماكان لي نيه بامريكا لكن سألت دكتور وقال امريكا لان جامعاتهم قويه وتخصصات الكيمياء فيها كثيره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that me
    والله اللي جلست اقرا عنه وابحث فيه انو اللي قبولهم صعب يكونوا معدلاتهم واطيه وكمان لمن جا يكتب الهدف من الدراسه ما كتبه بشكل مرتب والا مثلا السيره الذاتيه كمان ما خلاها مرتبه وتخلي الواحد يتحمس .... صح المسأله في النهاية رزق... وربنا يكتب اللي فيه خير ... انا برئيي كندا وهذا رئيي وممكن يكون خطأ بس انا جالسه اقول عن خوفنا بشأن القبول في كندا
    مشكوره اختي والله انا توكلت على الله وحطيت امريكا مع معدلي الحمدلله تمام

بس كل ماسألت احد قال بعد عن كندا عموما الله يوفقنا لما يحب ويرضى
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

هذي اول مشاركة لي
    تحمست و سجلت عشان اقول للاخت that me اني معاها و تخصصي كيمياء حيوية
    و محتارة كمان معاها
    اول ما قدمت عالبرنامج اخترت امتداد العلوم الصحية و بعدين غيرته للمختبرات الطبية
    لان الكيمياء الحيوية احد اقسام المختبرات ,, بالاضافة الى المناعة و امصال و غيرها
    التقنية الحيوية و تقنية النانو لها مستقبل مشرق بس توقعت انو النانو كتقنية بتكون اقرب للفيزياء على ما ندرس تطبيقاتها الحيوية

سجلت ماستر مختبرات مع اني ابغا ادرس تقنية حيوية او معلوماتية حيوية بس ما اعرف كيف اوصلها من التخصصات المطروحة

كانت اختياراتي:

امريكا
    كندا
    ايرلندا

عموما اتمنا لكل اخواتي و اخواني في قسم الكيمياء الحيوية او الكيمياء كل التوفيق
    وربي يحقق كل احلامنا
    7 "
  7. مساء الخير

طالب جامعي الله ييسر لك ولنا ويوفقنا جميعا ان شاء الله ...

فيفو ...

اهلا وسهلا شرفتينا ... اممم تصدقين نفسي كنت راح اسجل تقنيه حيويه وبعدين غيرت لمختبرات طبيه

الله ييسر لنا ان شاء الله ويوفقنا جميعا والله بدا القلق يلعب فيا بس ربنا يعين ان شاء الله ...

ونكون ياااارب كلنا مقبولين وربي يسخر لنا الامور يااااارب ...
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.