الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

☼☺تجمع خريجي وخريجات أقسام الكيمياء ☺☼

☼☺تجمع خريجي وخريجات أقسام الكيمياء ☺☼

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماشاءالله

والله شجعتنا كيميائي 1408 بامريكا وكندا ..

الله يعطيك ربي العافية

اناً خلاص نويت اتخصص كيمياء حيوية احس انه ممتع وحلو ومجالاته كثيرة ..

وربنا يسهل

برايك ندور قبولات من الحين والا ننتظر قبول الابتعاث .؟.
    7 "
  2. والله يا اختي ماعندي خلفية تامه عن الابتعاث لكن سطحيات الامور ان شاء الله ملم بها خاصة الاجراءات الداخلية اللى هنا بالسعودية لكن الامور اللى برة ما ادري عنها

لكن نصيحتي لتخصص الكيمياء خاصة البنات ابعدو عن اوربا بقدر المستطاع خاصة فرنسا بتلقو صعوبات كبيرة جدا بموضوع الحجاب لانك جوهرة الاسلام حصنك وعفك بحجابك حطي هالشي ببالك لكن الموضوع مختلف تماما بكندا وامريكا

كيمياء حيوية جميل ومناسب لانوثتك وجهت نظري بس مو معنى هذا اذا اخترتي تخصص ثاني يعني مو مناسب لك اختى الفاضلة
    بس مجال عملك كانثى بتخصص كيمياء حيوية وتحليلية اكثر مثل من كيمياء عضوية او كيمياء صناعية الا اذا كنت ترغبين بالتدريس بالجامعات

الله يوفقني ويوفقكم
    بس نبغى تفاعل اكبر مو مصدق انه فقط هذا العدد اللى راح يقدم كيمياء بشتى مجالاتها
    7 "
  3. افضل الدول للحجاب كندا وامريكا فيها حرية كبيرة بالنسبة للحجاب

اما من ناحية التخصص فالافضل انك تاخذين امتداد لتخصصك ، قولي ليه ؟؟

لان لو اخذتي تخصص غيرً راح يزيدوا عليك المواد التحضيرية .. وراح تاخذين مواد زيادة عشان يأهلونك للتخصص الجديد

هذ1 والله اعلم ,,

وربي يوفقنااااااااا
    7 "
  4. ابشركم سويت لي تفاعلات كيميائية باختيار الدول وغيرتها كندا ثم امريكيا ثم ايرلندا
    ايش ريكم بالترتيب
    بس فيه احد عنده معلومات عن ايرلندا من ناحية جامعاتها بالتخصص والمعيشة

وباذن الله اي معلومات عن كندا ماعدا مسئلة قبول الجامعات باستطاعتي اساعدكم فيها
    نبغى نبنى اختياراتنا على الاساس الصحيح
    7 "
  5. هلا اخواني اشكر صاحب الموضوع

وعسى ان تعم الفائده

بصراحه انا كنت حاط ايرلندا اول شئ بعدين كلمني دكتور يقول امريكا افضلك

لان مده الماستر عام واحد فقط

وهذي المعلومه ابغى اتأكد منها وانا بصراحه مقدم على الامنيه اذا ماكتبها الله بروح اكمل بس مااتوقع كيمياء

وناوي بامريكا وبولايه اوهايو

ولي رجعه انشاءالله بس ادعولي بالامنيه اني انقبل فيها انشاءالله
    7 "
  6. ^^

الله يحقق امالنا وطموحاتنا ان شاء الله ....يارب تكون من المقبولين ...

وبالنسبه للماستر سنه انا قريت انو بايرلندا... بس ممكن مادام دكتور اللي قال اكيد صح ..

فعلا الكل يقول امريكا وكندا حلوه ومنايبه كبيئة دراسه ...وفعلا الدول الاوروبيه المفروض نبعد عنها عشان الحجاب ...

كيميائي ... ذحين ايش قصدهم انو كندا صعبه في القبول ؟؟ يعني ماياخذوا الا الاجانب والا كيف ...لانو كل ما ادخل واقرا الكل يكتب كندا صعبه في القبول ....

انا ودي اكمل في تخصص يؤهلني انو اكون من اعضاء هيئة التدريس في الجامعه ...

طيب مين عنده معلومات عن تقنية طبيه ؟؟ لانو كانت من اختياراتي في البدايه وغيرت ...

طيب مخترات طبية ايش تكون فروعها ...

بس لمن ارجع افكر اقول بدري على التخصص لانو ان شاء الله بعد مانتعلم اللغه راح يتوسع فهمنا وراح نعرف نبحث مزبزط ...

الله يوفقنا جميعا وتتيسرياااارب ...
    7 "
3 من 15 صفحة 3 من 15 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.