الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

☼☺تجمع خريجي وخريجات أقسام الكيمياء ☺☼

☼☺تجمع خريجي وخريجات أقسام الكيمياء ☺☼

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية that me
    that me

مبتعث مجتهد Senior Member

that me السعودية

that me , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى biochemistry , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • biochemistry
    • أنثى
    • جده, sory I dont no
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 22nd, 2010, 05:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    كيف حالكم جميعا اتمنى تكونوا جميعا بخير وبأحسن حال ...
    طبعا عارفين ان شاء الله انه كله يومين ويفتح التقديم على البعثة للمرحلة السادسه واتمنى من الله انه يوفق الجميع وييسر اموركم ...
    في كل موضوع ماشاء الله اشوف اغلب التخصصات ونادرا او معدوم اني اشوف احد تخصصه كيمياء حيويه
    ف جاء في بالي اسوي تجمع لخريجي وخريجات قسمنا عشان نتحاور ونتناقش في التخصصات والدول المناسبه
    اسئل الله ان يجعل هذا التجمع مثمرا ومفيدا ...
    وراح ابدا بنفسي ...
    بداية حاطه في بالي امريكا وتخصص تقنية حيويه بس الى الان ما استقريت لانو ماعندي معلومات كافيه عنه...
    يله خلونا نتعاون ونرشد بعض ...
    ربنا ييسر لنا جميعا ...
  2. انا تخصصي كيمياء عامة خريج جامعة طيبة

محتار بتخصصين كيميا عضوية وكيمياء صناعية
    وبرضة محتار بالدول ناس تقول كندا وناس تقول امريكا وناس تقول استراليا وناس تقول المانيا

والله محتار والمشكلة التسجيل بكرة
    7 "
  3. شباب الكيمياء انا سجلت
    1- كندا
    2- امريكيا
    3- محتار المانيا ولا ايرلندا سجلت فرنسا كذا تهورا قلت استفيد لغة ثالثة

بس صحيح انه نادرا مايحولون على الرغبات الثانية والثالثة لاني سمعت انه الاغلبة راحو للرغبة الاولى
    7 "
  4. مملكة غرام والماسة على اي اساس اخترتو ايرلندا هل هي قوية بالكيمياء وخاصة كيمياء عضوية او كيمياء صناعية

المانيا قوية خاصة بالكيمياء العضوية بس الدراسة بالالماني حسب كلام واحد راح بكالوريوس بس عنصرية بشكل فضيع وخاصة النازيين او حاجة مثل هيك
    ايرلندا لانه التدريس انجليزي وقريبة من السعودية

فرنسا بحكم الاستفادة من اللغة الثانية الفرنسية _ تعتبر لغة ثانية بعد الانجليزية دوليا _ قلت لكم خبل ما افقه شي بالانجليزي وبتعلم لغتين بوقت واحد

كندا دكاترة كثيرين تخرجو من كندا وعارف الاجواء هناك ولي قريب هناك
    امريكيا شهادة على مستوى العالم كلة

هدفي اننا نوضح لبعض اسباب اختياراتنا علشان نوصل للخيار الصحيح ومانحتاج لموضوع تغير الدولة والهم هذا وتحسب علينا سنة من عمرنا والغربة
    7 "
  5. صحيح َ انا كانت خياراتي كلها من اجل اللغة
    ماابغى لغة ثانية غير الانجلشَ ،

فاخترت امريكا : هناك قريبة لي خلصت ماستر وراح تدرس دكتوراه ، واكيد هي من اقوى الجامعات كون سمعة امريكا في مجال الدراسة

كندا : كان حلمي اني راوحها لكن كثير قالوا لي صعب قبول الجامعات فيها ودراستها مرة مرة قوية لكن دام انها بالانجليزيَ فكانت ثاني اختياراتي

اما ايرلندا هي الدولة الثالثة الوحيدة المتبقية من بين الخيارات اللي دراستها انجليزي عشان كذا حطيتهاا لكني فعلا لا اعلم عن الدولة شيء بتاتا البتة ..

الله يسهل ، طيب عندي استفسار لماستر الكيمياء

ايش رايكم في تخصص تقنية النانو ودي اسجل فيه لكن متخوفة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.