الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب تخصص اللغة الانجليزيه

تجمع طلاب تخصص اللغة الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة breathless
    سلام عليكم شباب...... سواء استوفيت للشروط او لا..انت قط حصاتك . ان طلع كان بيها .. وإن ماطلع خيره من رب العالمين... ولا تفقد الامل بالله أبداً..لان الله حينما خلقك و وقبل وجودك في هذه الحياة , كتب لك رزقك ... والله ماراح ينسى عبده .

سؤالي اليوم ياشباب , في تعبئة بيانات البعثه, كان هناك خيار تختاره وهو (هل تريد الترشيح لغيره هذه الدول في حال عدم توفر مكان شاغر في الدول المختاره).. ابغى اعرف انتو شنو اخترتوا؟

بالنسبة لي انا ترتكه فاضي.

اتمنى اشوف ردود منكم
    بالتوفيق
    الحمد لله على كل حال والله يكتب اللي فيه الخير لنا جميعا

انا تركته فاضي بدون اشاره المهم ضمان المقعد بغض النظر عن الدوله

::

حبيت اذكركم التقديم ينتهي يوم الجمعه لاتنسون تكملون مراجعه بياناتكم وتعبية الناقص

بالتوفيق للجميع الله يسهل لنا
    7 "
  2. كيفكم ياحلوين إن شاالله بخير
    حاسة البعثة مدري إيش بتسوي فيا. المهم انا زيكم متخرجة دي السنة قسم English وطبعا نفسي اكمل في نفس تخصصي بس مافي
    يعني زي معاناة الجميع .والدول انا باافكر أختار سويسرا أسبانبا ألمانيا أو كندا عشان ممكن الواحد يتعلم كم لغة غير الإنجليزي
    والتخصص شكلو مافي غير تسويق
    وبالتوفيق للجميع إن شاالله
    7 "
  3. السلام عليكم ،،، مساء / صباح الخير على الأخوان والأخوات
    أنا أخوكم خريج لغة إنجليزية وإخترت قسم المالية والتمويل بعد حيرة وتردد ،، وعندي كم إستفسار :
    - اللي عنده فكره عن قسم المالية التمويل ياليت لو يشاركنا برأيه
    - بالنسبة للتوصيات هل يلزم وجودها عند المطابقة ؟؟؟ وإذا كان يلزم وجودها < ممكن تبينون لنا طريقة الحصول عليها ... يعني نحصل عليها عن طريق الدكاتره مباشره أو لازم نراجع أحد أقسام الكلية ولا كيف ؟؟؟

مشكورررين جميعاً وأنا صراحه أستفدت من هالموضوع كثير .

دمتم بحفظ الله

مشعل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShOoQah
    كيفكم ياحلوين إن شاالله بخير
    حاسة البعثة مدري إيش بتسوي فيا. المهم انا زيكم متخرجة دي السنة قسم English وطبعا نفسي اكمل في نفس تخصصي بس مافي
    يعني زي معاناة الجميع .والدول انا باافكر أختار سويسرا أسبانبا ألمانيا أو كندا عشان ممكن الواحد يتعلم كم لغة غير الإنجليزي
    والتخصص شكلو مافي غير تسويق
    وبالتوفيق للجميع إن شاالله
    مرحبا فيك، أحسب أنا الوحيد أحلق خارج السرب، لكن كمان أنت لديك دول مغايرة للكل، أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؛ وهـج
    تسجيـل حضور ..

خريجة لغة إنجليزية ، وأخترت تسويق وسأحول لآحقاً
    والدول : أمريكآ ، كندآ ، إيرلندآ ..

والله يستر ويحقق آمانينآ ،

مسآكم ورد _
    هلا فيك، كالعادة أمريكاـ كندا-إيرلندا، آمين وجميع المسلمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marie-antoinette
    هل لازم نطبع الاوراق قبل يوم الجمعه ولا عادي اي وقت؟؟
    أنتي نزلي نموذج الطلب على جهازك، وبرضو استمارة التقديم على الجامعة، لأنو بعد الجمعة يمكن ماتقدري تدخلي على حسابك، وبعدها متى ماطبعتي، أهم شيء قبل التدقيق كل شيء جاهز، وربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qama_96
    السلام عليكم ،،، مساء / صباح الخير على الأخوان والأخوات
    أنا أخوكم خريج لغة إنجليزية وإخترت قسم المالية والتمويل بعد حيرة وتردد ،، وعندي كم إستفسار :
    - اللي عنده فكره عن قسم المالية التمويل ياليت لو يشاركنا برأيه
    - بالنسبة للتوصيات هل يلزم وجودها عند المطابقة ؟؟؟ وإذا كان يلزم وجودها < ممكن تبينون لنا طريقة الحصول عليها ... يعني نحصل عليها عن طريق الدكاتره مباشره أو لازم نراجع أحد أقسام الكلية ولا كيف ؟؟؟

مشكورررين جميعاً وأنا صراحه أستفدت من هالموضوع كثير .

دمتم بحفظ الله

مشعل
    التمويل ما أقدر أفيدك فيه بشيء، وبالنسبة للتوصيات، شوف الي درسوك وخذ منهم التوصيات، بعدها روح لعمادة الكلية الي أنت فيها، وختم التوصيات، ووقت التدقيق يبون منك صور من التوصيات (3 توصيات)، أحتياطاً أحضر التوصيات الأصلية معك. بالتوفيق
    7 "
15 من 23 صفحة 15 من 23 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.